كشفت تحريات وحدة مباحث مركز شرطة جرجا، برئاسة المقدم محمد جادالله رئيس المباحث، في واقعة وفاة ربة منزل تبلغ من العمر 40 عامًا بطلق خرطوش بناحية نجع الشيخ التابع لقرية خارفة دائرة المركز، أن السيدة توفيت نتيجة عبث شقيقها بسلاح خرطوش كان بحوزته وخرجت منه طلقة عن طريق الخطأ.

باستجواب والد المتوفاة “ مزارع”.

. قرر بأنه أثناء تواجد ابنته المذكورة بالمنزل رفقة شقيقها “نجار مسلح” ومقيم بذات الناحية، وقيام الأخير بالعبث بسلاح خرطوش كان بحوزته خرجت منه طلقة عن طريق الخطأ، تسببت في إصابتها التي أودت بحياتها ونفى الشبهة الجنائية.

جرى ضبط المتهم، والسلاح المستخدم بإرشاده، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو الوارد بالبلاغ.

بداية الواقعة.. بتلقى مركز شرطة جرجا بمديرية أمن سوهاج بلاغًا يفيد بوفاة سيدة عقب إصابتها بطلق نارى، وتم نقلها للمستشفى، والتحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى.

بالانتقال والفحص تبين وفاة ربة منزل ومقيمة بناحية نجع الشيخ التابع لقرية خارفة دائرة المركز مصابة "برش خرطوش بالصدر"، وتوفيت عقب وصولها للمستشفي، وبإجراء التحريات تبين أن الوفاة نتيجة عبث شقيق المجني عليها بسلاح خرطوش كان بحوزته خرجت منه طلقة عن طريق الخطأ.

 تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخضرت النيابة العامة للتحقيق،  وصرحت بدفن الجثة عقب الانتهاء من كافة الاجراءات القانونية اللازمة.

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: التحريات مقتل سيدة شقيقها سوهاج

إقرأ أيضاً:

سقوط مستريح الملابس الجاهزة بطهطا في قبضة الأموال العامة بسوهاج

تمكن ضباط الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة منطقة جنوب الصعيد فرع سوهاج، بالإشتراك مع ضباط وحدة مباحث مركز شرطة طهطا شمال محافظة سوھاج من إلقاء القبض على عاطل يبلغ من العمر 23 سنة يقيم بدائرة المركز لقيامه بالنصب والاحتيال على خمسة أشخاص يقيمون بدائرة المركز والإستيلاء منهم على مبالغ مالية بلغت 1.5 مليون جنيه بزعم إستثمارها وتوظيفها فـي مجال تجارة الملابس الجاهزة مقابل أرباح شهرية إلا أنه لم يف بوعده أو رد المبالغ المالية التي استولى عليها وجرى التحفظ على المتهم وأخطرت النيابة العامة للتحقيق .

تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد الوزير مدير أمن سوهاج إخطارًا من اللواء مدير إدارة البحث الجنائي يفيد بورود محضرا لمركز شرطة طهطا من الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة "منطقة جنوب الصعيد" يتضمن بلاغ "عطيه . م . م . ص" 60 سنة بالمعاش وعدد " 4 " آخرين يقيمون دائرة مركز طهطا بتضررهم من "حنا . م . ن . م" 23 سنة لا يعمل يقيم مركز طهطا لقيامه بالنصب عليهم من خلال تلقي مبالغ مالية منهم بلغت جملتها [ 1.500.000 ] مليون وخمسمائة ألف جنيه بزعم إستثمارها وتوظيفها فـي مجال تجارة الملابس الجاهزة مقابل حصولهم على أرباح شهرية تقدر بـ 10 % من قيمة رأس المال إلا أنه توقف عن سداد أصول المبالغ المالية وأرباحها واستولى عليها دون رد .  

 

عقب استصدار اذن النيابة العامة تم ضبط المتهم وبمواجهته اقر بإرتكاب الواقعة وتعهد برد المبالغ المالية المستولي عليها ، تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات .

مقالات مشابهة

  • مقتل فتاة على يد شقيقها من شدة الضرب
  • ضبط شخصين سرقا سيارة ربع نقل في بني سويف
  • ضبط تشكيل عصابي لسرقة الدراجات النارية
  • ضبط مستريح ملابس استولى على مليون جنيه بسوهاج
  • سقوط تشكيل عصابي سرق موتوسيكل عامل دليفري
  • بسبب خلافات مالية.. المشدد لسيدة أحدثت عاهة مستديمة لآخري بسلاح أبيض
  • سقوط مستريح الملابس الجاهزة بطهطا في قبضة الأموال العامة بسوهاج
  • القبض على مسجل خطر بحوزته مخدرات وسلاح ناري في الأقصر
  • طعنة نافذة.. تشريح جثة سيدة قتلها شقيق زوجها بالمطرية
  • "رفضوا يسلفوه فلوس".. كواليس مقتل سيدة على يد شقيق زوجها بالمطرية