أعلن اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، عن استمرار العمل في تطوير ورصف ورفع كفاءة وإنارة شارع « قبلي قناة الاتصال»، والذي يشهد أعمال تطوير على درجة عالية من الكفاءة، تحت إشراف محافظة بورسعيد و منطقة تعمير بورسعيد برئاسة المهندسة هويدا شميس.

وأكد محافظ بورسعيد، أن طريق « قبلي قناة الاتصال» شهد أعمال تطوير شاملة ضمن الخطة الموسعة لتطوير منظومة الطرق بمحافظة بورسعيد، حيث تضمنت الأعمال إعادة رصف ورفع كفاءة الطريق، وزيادة معدلات الانارة و الإضاءة، و عمل بالوعات أمطار، وإقامة سور على جانبي الشارع، و الاهتمام بالمسطحات الخضراء، لتحقيق السيولة المرورية في حركة المواطنين والسيارات، وتحقيقا للمظهر الحضاري.

و وجه محافظ بورسعيد بسرعة الانتهاء من العمل نظرا لأهمية الطريق الحيوية، مؤكدا أن بورسعيد شهدت خطة موسعة لتطوير الطرق لم تحدث منذ سنوات، موضحا أن مشروعات رفع كفاءة الطرق والميادين ببورسعيد تسير بالتوازى مع إنشاء مشروعات قومية فى كافة المجالات، بما يحدث طفرة فى مجمل الخدمات المقدمة بالمحافظة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: قبلي قناة الاتصال محافظ بورسعيد محافظ بورسعید

إقرأ أيضاً:

محافظ بورسعيد يكرم « رئيس فرع ثاني هيئة قضايا الدولة لبلوغه سن المعاش

كرم اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، المستشار محمود موسى رئيس فرع ثاني هيئة قضايا الدولة، وذلك بمناسبة بلوغه السن القانوني، و تقديرا لجهوده خلال فترة عمله.

وخلال كلمته، أكد محافظ بورسعيد أن المستشار محمود موسى رئيس فرع ثاني هيئة قضايا الدولة ببورسعيد يعد نموذجا للمسئول المثالي، الذي يتفاني في عمله، ويبذل قصارى جهده لتنفيذ المهام الموكلة إليه على أكمل وجه، مشيدا بأخلاقه العالية في تعامله مع زملائه ورؤسائه في العمل، فضلا عن تمتعه بالاجتهاد و السعى الدائم لتحقيق مصلحة العمل وسرعة أداء مهامه وواجباته، مشيرا أن المستشار محمود موسى ضرب أروع الامثلة للاخلاص في العمل، والتفاني في أداء واجباته ومهامه وحبه لوطنه و أبناء الوطن، و تمتعه بالاخلاق العالية التي يشهد بها كل من تعامل معه.

وأوضح الغضبان أن المستشار محمود موسى، كان له دورا بارزا في الارتقاء بنظام العمل، و ساهم في تأدية واجباته على درجة عالية من الكفاءة، ووجه محافظ بورسعيد الشكر له على مجهوداته خلال فترة عمله، وبصماته الطيبة والواضحة و تعاونه المثمر مع محافظة بورسعيد في العديد من الملفات.

ومن جانبه، أكد المستشار هشام عبد المجيد رئيس محكمة بورسعيد الابتدائية، أن المستشار محمود موسى رئيس فرع ثاني هيئة قضايا الدولة ببورسعيد، أحد النماذج المشرفة في منظومة العمل القضائي، ويتمتع بحب كبير من زملائه و رؤساؤه في العمل.

و أشار المستشار محمد مرشد رئيس نادي القضاة، خلال كلمته، إلى أن المستشار محمود موسى كان دائم التعاون مع زملائه في العمل، لافتا إلى أنه من الشخصيات التى تتفانى في العمل وتقدس خدمة الوطن، و يبذل قصارى جهده لاتمام واجباته على أكمل وجه، متمنيا له دوام التوفيق و السعادة في حياته القادمة.

و خلال كلمته، وجه رئيس فرع ثاني هيئة قضايا الدولة ببورسعيد المستشار محمود موسى، الشكر لمحافظ بورسعيد، مشيدا بتعاونه الكبير في العديد من الملفات خلال فترة عمله كرئيسا لفرع ثاني هيئة قضايا الدولة ببورسعيد، مؤكدا أن خلال فترة عمله مع محافظ بورسعيد لمس به الكثير من الصفات كالحكمة في اتخاذ القرار، و الارادة وو ضوح الرؤية، مجددا الشكر لجميع القادة والزملاء و الحضور

وقدم المحافظ كتاب الله و درع المحافظة للمستشار محمود موسى رئيس فرع ثاني هيئة قضايا الدولة متمنيا له التوفيق والصحة والسعادة.

مقالات مشابهة

  • وزير العمل الجديد: مهمتنا تطوير برامج التدريب والتأهيل ورفع قدرات الكوادر البشرية
  • أعمال تطوير ورفع كفاءة طريق دار السلام الزراعي الشرقي في سوهاج
  • حل أزمة مياه الشرب ورصف الطرق أبرز المطالب في المحافظات الساحلية من الحكومة الجديدة
  • تعزيزًا لمشاركة مستخدمي الطرق ورفع مستوى السلامة.. “938” يقدم خدماته لـ92418 مستفيدًا منذ إطلاقه
  • بدء أعمال تطوير ورفع كفاءة طريق دار السلام الزراعى الشرقي بسوهاج ضمن « حياة كريمة»
  • محافظ بورسعيد يكرم « رئيس فرع ثاني هيئة قضايا الدولة لبلوغه سن المعاش
  • بدء أعمال تطوير ورفع كفاءة طريق دار السلام الزراعى الشرقي بسوهاج
  • الإنتهاء من رصف شارع السوق بإدفو ضمن أعمال حياة كريمة
  • محافظ المنوفية يتابع رصف وتطوير الطرق بالمراكز
  • محافظ الغربية يتابع أعمال رصف وتطوير شارع سكة زفتى بحي ثان المحلة