أكّد مغني الراب علاء الدين اليعقوبي المعروف بـ''ولد 15'' أنه تفاجأ بصدور حكم غيابي ضدّه عن محكمة الناحية بسوسة منذ شهر أفريل الماضي يقضي بسجنه لمدّة 4 أشهر منذ سنة 2019 ليتمّ إدراجه محلّ تفتيش.

وكشف خلال مداخلته في برنامج ''نجوم'' اليوم السبت 7 أكتوبر 2023 أنه لم يكن على علم بالقضية وبأطوارها وبصدور حكم ضده، وقد اكتشف الأمر عن طريق الصدفة خلال مراقبة أمنية للتثبت من وثائق سيارته.

وأوضح ''ولد 15'' أنّ القضية تتعلق بأغنية "البوليسية" التي قام بإصدارها سنة 2014 وخلقت له أنواعا شتّى من المشاكل مع الأمنيين واضطرته إلى مغادرة تونس في وقت ما بسبب المضايقات التي تعرّض لها.

وتابع "تم رفع قضية ضدي في 2014 بسبب الأغنية وتحصلت على عدم سماع الدعوى من المحكمة ومع ذلك المضايقات لم تتوقف وحدثت العديد من المناوشات مع أمنيين واضطررت إلى الذهاب إلى المراكز بسبب شكاوى مرفوعة ضدّي".

مازلت أدفع فاتورة الأغنية باهظا..

وأعلن ضيف "نجوم" أنّه قام بالاعتراض على الحكم وتمّ تعيين جلسة يوم 30 أكتوبر الجاري لكنه سيبقى محلّ تفتيش، مشيرا إلى 

وقال "كنت أعتقد أنني لن أعيش مجددا ما عشته في 2014 لكن اكتشفت أنني مازلت أدفع فاتورة الأغنية باهظا واللعنة مازالت تلاحقين.. طوال 10 سنوات أواجه صعوبات عند استخراج أي وثيقة رسمية أو عند إقامة حفل كأنني ارتكبت جريمة''.

وأضاف مغني الراب علاء اليعقوبي "لقد أخطأت عندما قدمت الأغنية وأتمنى أن ينتهي هذا الكابوس.. كشاب تونسي أدعو أن يتركوني أعيش بشكل عادي.. أنا اليوم أحاول تفادي المشاكل والصدامات وأحلم أن أمارس الفنّ بحريّة".

وفي ختام مداخلته قال "أنا توّة كبرت في العمر ومعادش نحب نتوقف ونتمرمد في المراكز.. الغناية حذفتها من مسيرتي الفنية وهي مرحلة وتجاوزتها". 

وعن أعماله الجديدة، كشف "ولد الـ15" أنه سيشارك في فيلم أجنبي كما يحضّر لإصدار البوم جديد"، لافتا إلى تلقيه مقترحا للمشاركة في مسلسل تونسي جديد كان سيتم تصويره السنة الماضية وتأجّل وسيقدّم من خلاله دورا مختلفا عن الرابور.

المصدر: موزاييك أف.أم

إقرأ أيضاً:

محافظ أسيوط يوجه بمتابعة المراكز التكنولوجية     

 

 


أكد اللواء هشام أبوالنصر محافظ أسيوط على أهمية تشجيع المواطنين على التقدم للتصالح في مخالفات البناء على أن يتم تقديم التسهيلات للمواطنين لتقنين أوضاعهم وملف التصالح تفعيلًا لقرار رئيس مجلس الوزراء رقم 1121 لسنة 2024 بإصدار اللائحة التنفيذية لقانون التصالح في بعض مخالفات البناء وتقنين أوضاعهم الصادر بالقانون رقم 187 لسنة 2023 مشيرًا إلى أهمية تسريع إجراءات التصالح في بعض مخالفات البناء بكافة المراكز والأحياء وفقًا للوائح التنفيذية والقرارات الصادرة في هذا الشأن وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين بهذا الملف الحيوي والارتقاء به.


وفي هذا الإطار قام اللواء محمد عزت رئيس مركز ومدينة أسيوط والمهندسة هالة نصير نائب رئيس المركز والمشرف على المركز التكنولوجي بالمركز بالمتابعة الدورية لملف التصالح في بعض مخالفات البناء حيث تم تفقد المركز التكنولوجي ومتابعة سير العمل في ملف استقبال طلبات التصالح المختلفة ولجنة البت في ملفات التصالح ببعض مخالفات البناء ومدى تقديم الخدمات والتأكيد على موظفي المركز تبسيط اجراءات التصالح وتقديم كافة سبل الدعم والتيسير على المواطنين وتقليل زمن تقديم الخدمة لاستيفاء كل أوراق ملف التصالح وفقًا لقانون التصالح الجديد والعمل على رفع معدلات الأداء ونسب الإنجاز بما يحقق الصالح العام.

مقالات مشابهة

  • أحمد سعد يعلن عودته لزوجته ويهديها هذه الأغنية على المسرح
  • قائد أنصار الله يعلن إنجازات زراعية ملموسة في اليمن رغم الحرب والحصار
  • وفاة نجل مطرب الأغنية الشعبية إسماعيل الليثي
  • برلماني: توطين صناعة الدواء يوفر احتياجات السوق المحلي ويقلل فاتورة الاستيراد
  • تقرير يُحذّر إسرائيل: الهجوم على حزب الله سيكون باهظاً
  • رئيس الوزراء: اهتمام بالغ بصناعة الدواء لتوفير احتياجات السوق المحلية وخفض فاتورة الاستيراد
  • محافظ أسيوط يوجه بمتابعة المراكز التكنولوجية     
  • الروخ يشرع في تصوير حلقات السلسلة البوليسية "BAG"
  • المستشار زين الهواري: دستور 2014 وضع ضوابط صارمة لحماية المال العام (حوار)
  • المراكز الأفريقية لمكافحة الأمراض: جدري القردة خارج نطاق السيطرة في أفريقيا