أعلن الدكتور ميمي عبد الرازق المدير الفني للفريق الأول للكرة بنادي الداخلية عن تشكيلته المختارة لمباراته بالجولة الثالثة من الدوري  والتي تجمعه بفريق المصري والمقرر إقامتها في الرابعة عصر اليوم السبت على ستاد الجيش ببرج العرب.

وضمت التشكيلة  الداخلية لمواجهة المصري كل من:  محمود الزنفلي   لحراسة المرمى، محمود حسونة، محمود صابر  ،  احمد عماد  ، كريم يحيى لخط الدفاع، محمود عبد العزيز    ، أنس شندي   كثنائي ارتكاز دفاعي لخط الوسط،  الان كيمبادي، محمد أسامة  ، ايهاب سمير  كثلاثي ارتكاز هجومي خلف رأس الحربة الوحيد أحمد سيد غريب  .

فيما ضمت قائمة البدلاء كل من  محمد مجدي، محمد نجيب، محمود منصور، مهاب ياسر، علي الزاهدي، فانوم، عبد الرحمن اجويرو، أحمد شداد،أيولا ابراهيم.

يحتل المصري المركز الحادي عشر برصيد 3 نقاط بينما يحتل الداخلية المركز العاشر  برصيد نقطتين.

ستنقل  مباراة المصري والداخلية عبر قنوات تايم سبورت  حيث تعد هذه القنوات الناقل الرسمي والحصري لكافة مباريات الدوري الممتاز" نايل"

يدير هذا اللقاء طاقم التحكيم المكون من  مصطفى الشُهدي حكمًا للساحة ومعه كل من هاني عبد الفتاح ومحمود حسين كمساعدين، بالإضافة إلى أحمد ناجي   حكمًا رابعًا، فيما يتولى هشام القاضي  مهام حكم الفيديو بمعاونة من زميله  علاء صبري.
 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

تعرف على تفاصيل أغنية الموقف لـ ساندي ودياب

 


يستعد الفنان دياب والفنانة ساندي لطرح أحدث أعمالهم الغنائية الجديدة و التي تحمل اسم الموقف،  والأغنية من كلمات منة عدلي القيعي وألحان عزيز الشافعي وتوزيع أمين نبيل، والمقرر أن تطرح على جميع المنصات خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

 

وحقق دياب مؤخرًا نجاحًا كبيرًا من خلال طرحة أغنية اتدلع، من كلمات وليد الغزالي وألحان مدين، وتوزيع وسام عبدالمنعم، ومن قبلها طرح أغنية هاروني بوس.


آخر أعمال دياب الدرامية


ويذكر  أن آخر أعمال دياب  مسلسل مليحة، تأليف رشا الجزاء وإخراج عمرو عرفه، والذي تناول من خلاله قضية الصراع العربي الإسرائيلي من خلال أسرة فلسطينية تعيش في ليبيا، ومع تتابع الأحداث تحاول العودة لـ وطنها ولكن عن طريق، ومع تتابع الأحداث يدخلون في العديد من الأزمات.

مسلسل ملحية من بطولة دياب، مرفت أمين، أمير المصري، أشرف زكي، حنان سليمان، علي الطيب، سيرين خاص، أنور خليل، مروة أنور وآخرين وحقق العمل نسبة مشاهدة كبيرة وقت عرضه.

 

آخر أعمال دياب السينمائية

والجدير بالذكر أن آخر أعمال دياب  فيلم السرب، بطولة أحمد السقا تأليف عمر عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال وتناول العمل واحدة من أهم بطولات الجوات القوية، من خلال تنفيذ عملية نوعية خارج البلاد وبالتحديد في لبيا.

وضم فيلم السرب عددا كبيرا من النجوم منهم: محمد ممدوح، نيللي كريم، شريف منير، مصطفى فهمي وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم أحمد حاتم، كريم فهمي، أحمد صلاح حسني، محمد فراج، عمرو عبدالجليل

مقالات مشابهة

  • "يقترب من مليون".. تعرف على إيرادات فيلم "عاشق" أمس
  • القناة الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري "سيدات"
  • تعرف على تفاصيل أغنية الموقف لـ ساندي ودياب
  • مانشيني يعلن تشكيلة السعودية لمباراتي اليابان والبحرين
  • لطفي لبيب يكشف تفاصيل حياته قبل التمثيل
  • بيولي يستقر على تشكيلة الاتحاد لمواجهة الأخدود اليوم في الدوري السعودي
  • تعرف على تشكيل لجنتي الشئون التشريعية والاقتصادية بمجلس الشيوخ
  • بالصور.. هاجر أحمد تعلن عن حملها للمرة الثانية
  • تصفيات أمم أفريقيا.. موعد مباراة منتخب مصر ضد موريتانيا والقناة الناقلة
  • موعد مباراة منتخب مصر أمام موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا والقناة الناقلة