طوفان الأقصى.. تفاعل الفنان كريم عبد العزيز مع انتفاضة الشعب الفلسطيني، والعملية التي نفذتها حركة حماس اليوم، وأسفرت عن وقوع عدد كبير من قوات الاحتلال في الأسر، فضلًا عن إصابة آخرين.

وكتب كريم عبد العزيز في تدوينه له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إكس» (تويتر سابقًا): «ربنا يحفظ أهلنا في فلسطين.

. ربنا معاكم يا أبطال».

ربنا يحفظ أهلنا فى فلسطين ..
ربنا معاكم يا أبطال ????????????????????????????????????????????????

— Karim Abdel Aziz (@karimabdelaziz) October 7, 2023

طوفان الأقصى اليوم

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي «إكس» منذ قليل، على صفحاتهم صور لأسر قائد فرقة غزة في الجيش الإسرائيلي الجنرال «نمرود الوني».

وأظهرت الصور المتداولة، قائد عسكري في جيش الاحتلال يقتاده عدد من مسلحي حركة المقاومة مجردا من ملابسه العسكرية.

وعلى صعيد آخر، انطلقت صفارات الإنذار في أكثر من 160 منطقة، مع استمرار إطلاق الصواريخ من غزة تجاه مستوطنات الغلاف والمناطق الإسرائيلية.

وبعد أن أعلن القائد العام لكتائب القسام محمد الضيف، البدء بعملية «طوفان الأقصى»، وأن الضربة الأولى تجاوزت 5 آلاف صاروخ، وقذيفة، أعلن الجيش الإسرائيلي، اليوم السبت، البدء بمهاجمة قطاع غزة.

وفي جانب آخر، قال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي: نعمل على استهداف مقرات تابعة لحركة حماس في قطاع غزة تحت اسم «السيوف الحديدية».

كما قرر الجيش الإسرائيلي تجنيد جيوش الاحتياط بشكل كامل.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فلسطين الأقصى المسجد الأقصى كريم عبد العزيز حماس حركة حماس الاقصى عملية طوفان الأقصى طوفان الأقصى طوفان الاقصى السيوف الحديدية طوفان الاقصى الان طوفان الاقصى اليوم طوفان القدس ارض الاقصى تاريخ المسجد الاقصى فلسطين الان الجیش الإسرائیلی

إقرأ أيضاً:

الجيش الإسرائيلي يعلن قتل قائد منظومة الاتصالات في حزب الله

زعم الجيش الإسرائيلي، اليوم الجمعة 4 أكتوبر 2024، أنه قتل محمد رشيد سكافي قائد منظومة اتصالات "حزب الله" بتنفيذ "ضربة دقيقة تستند إلى معلومات مخابراتية" في بيروت، أمس الخميس.

أعلن المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي، في منشور له على موقع "إكس"، أن الجيش الإسرائيلي قضى على المدعو محمد رشيد سكافي قائد منظومة الاتصالات في حزب الله.

وادعى أدرعي أن الجيش الإسرائيلي استهدف، أمس، بشكل دقيق، منطقة بيروت وقضى على محمد رشيد سكافي قائد منظومة الاتصالات في "حزب الله".

وكان محمد رشيد سكافي، وفق أدرعي، من قدامى حزب الله وشغل منصب قائد منظومة الاتصالات منذ عام 2000 وكان مقرباً من كبار قادة حزب الله، وامتلك خبرة وصلاحيات واسعة في التنظيم.

وأشار أدرعي إلى أن سكافي كان "يبذل جهوداً حثيثة لتطوير اتصال متواصل بين جميع الوحدات والمنظومات في حزب الله في وقت الروتين وفي الطوارئ بهدف الحفاظ على استمرارية نقل المعلومات في التنظيم بشكل متواصل".

المصدر : وكالة سوا

مقالات مشابهة

  • تطورات اليوم الـ365 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة
  • الجيش الإسرائيلي يعلن قتل قائد منظومة الاتصالات في حزب الله
  • عاجل - الجيش الإسرائيلي: 250 مقاتلًا من حزب الله قتلى في العملية البرية
  • الجيش الإسرائيلي: مقتل قائد منظومة الاتصالات في حزب الله
  • حزب الله وضع كاميرات بصخور وهمية لمراقبة الجيش الإسرائيلي
  • تطورات اليوم الـ364 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة
  • الجيش الإسرائيلي يعلن قصف أهداف تابعة لاتصالات واستخبارات "حزب الله"
  • الجيش الإسرائيلي: اغتيال خضر الشهابية قائد منطقة مزارع شبعا في حزب الله
  • تطورات اليوم الـ363 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة
  • قيادات إسرائيلية أطاح بها طوفان الأقصى