ريال مدريد ضد أوساسونا.. في مواجهة مرتقبة اليوم السبت، ذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم «لا ليجا» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «سانتياجو بيرنابيو» معقل الميرنجي.

ريال مدريدريال مدريد في الدوري الإسباني

ويخوض فريق ريال مدريد مباراة اليوم أمام نظيره أوساسونا، وهو يتصدر جدول «لا ليجا» بفارق نقطة عن الوصيف برشلونة، حيث يمتلك «الميرنجي» 21 نقطة، من 8 مباريات خاضهم الملكي في مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم هذا الموسم.

فريق ريال مدريد الإسباني

وتمكن فريق ريال مدريد، من تحقيق الفوز خلال 7 مباريات في مسابقة الدوري الإسابني هذا الموسم حتى الآن، وتلقى الهزيمة في مباراة واحدة فقط في «الكلاسيكو» أمام أتلتيكو.

بينما يتواجد فريق أوساسونا الضيف في مباراة اليوم، بالمركز التاسع بجدول ترتيب المسابقة برصيد 10 نقاط من 8 مباريات.

أوساسوناتشكيل ريال مدريد ضد أوساسونا في الدوري الإسباني

وأعلن المدرب الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، عن التشكيل الذي سيخوض مباراة أوساسونا اليوم، وجاء على رأس تشكيل «الميرنجي» نجم الوسط الإنجليزي وهداف المسابقة جود بيلينجهام.

وجاء تشكيل ريال مدريد ضد أوساسونا على النحو التالي:

????✅ ¡Nuestro ???????? inicial ???? @Osasuna!@UnicajaBanco | #RealMadridOsasuna pic.twitter.com/2HihkUB6aU

— Real Madrid C.F. (@realmadrid) October 7, 2023

حراسة المرمى: كيبا أريزابالاغا.

خط الدفاع: كامافينجا - أنطوان روديجير - ميندي - داني كارفخال.

خط الوسط: فيدي فالفيردي - تشواميني - لوكا مودريتش.

خط الهجوم: فينيسيوس جونيور - خوسليو - جود بيلينجهام.

موعد مباراة ريال مدريد ضد أوساسونا في الدوري الإسباني

وتقام مباراة ريال مدريد ضد أوساسونا، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم «لا ليجا» هذا الموسم 2023/2024، اليوم السبت الموافق 7 من شهر أكتوبر الجاري.

⚔️ ¡EL BERNABÉU NOS ESPERA! ⚔️
???? @Osasuna
???? @LaLiga
⏰ 16:15 CEST
#️⃣ RealMadridOsasuna pic.twitter.com/1Ilgj6gDMf

— Real Madrid C.F. (@realmadrid) October 7, 2023

وتنطلق مباراة ريال مدريد ضد أوساسونا اليوم، في تمام الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، وذلك على أرضية ستاد «سانتياجو بيرنابيو» معقل الميرنجي.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد أوساسونا في الدوري الإسباني

وتذاع مباراة ريال مدريد ضد أوساسونا في الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإسباني اليوم السبت، عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري لمباريات الدوريات الأوروبية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدوري الإسباني ريال مدريد كارلو أنشيلوتي مدريد تشكيل ريال مدريد أنشيلوتي أوساسونا جود بيلينجهام تشكيل ريال مدريد اليوم بيلينجهام الإيطالي كارلو أنشيلوتي ريال مدريد في الدوري الإسباني موعد مباراة ريال مدريد ضد أوساسونا مسابقة الدوری الإسبانی فریق ریال مدرید هذا الموسم

إقرأ أيضاً:

القادسية يعلن تعاقده مع ناتشو

الرياض (د ب أ)

أخبار ذات صلة 10 ملايين دولار مكافأة لمنتخب جورجيا أوباميكانو: لوكاكو ليس «النجم الأوحد» في بلجيكا بطولة أمم أوروبا «يورو 2024» تابع التغطية كاملة


أعلن نادي القادسية السعودي عن تعاقده مع المدافع الإسباني ناتشو فيرنانديز، لاعب ريال مدريد والمنتخب الإسباني، بعقد لمدة عامين.
وقال بدر الرزيراء، رئيس نادي القادسية، في تصريحات نشرها الحساب الرسمي للنادي عبر موقع «إكس»: «يشكل ناتشو مع بقية زملائه اللاعبين فريقاً قوياً منافساً يواكب المرحلة المقبلة، بحكم أنه قائد لفريق ريال مدريد أحد أكبر الأندية عالمياً، ويتمتع اللاعب بإمكانات كبيرة ستسهم بتحقيق توازن في منظومة الفريق».
بدوره، قال ناتشو: «الدوري السعودي قوي وتختلف فيه كل التوقعات، أنا سعيد بهذه الخطوة التي تعد واحدة من أهم مراحل مسيرتي الكروية، وأعد الجماهير القدساوية بتحقيق العديد من الإنجازات».
يذكر أن المدافع الإسباني لم يعرف أي نادٍ في مسيرته بخلاف ريال مدريد، الذي تدرج بصفوفه حتى تم تصعيده للفريق الأول في موسم 2012- 2013 ومنذ ذلك الحين، لعب 364 مباراة وفاز بـ26 لقباً، حيث تُوج بلقب دوري أبطال أوروبا ست مرات، وكأس العالم للأندية خمس مرات، وكأس السوبر الأوروبي أربع مرات، والدوري الإسباني أربع مرات، وكأس ملك إسبانيا مرتين، وكأس السوبر الإسباني خمس مرات، إلى جانب ذلك، توج مع المنتخب الإسباني بطلاً لأوروبا تحت 21 سنة وبطلاً لدوري الأمم الأوروبية، وأنهى مسيرته في ريال مدريد بصفته القائد الذي رفع الكأس الأوروبية الـ15 في ويمبلي، وبصفته أحد اللاعبين الخمسة الذين فازوا بستة كؤوس أوروبية في تاريخ كرة القدم وبأكبر عدد من الألقاب في تاريخ نادي ريال مدريد.
ويشارك اللاعب حالياً مع المنتخب الإسباني في بطولة أمم أوروبا 2024 في ألمانيا قبل انضمامه إلى القادسية.
ويأتي ضم المدافع الإسباني في خامس صفقات الصيف، بعدما ضم القادسية المهاجم والجناح المكسيكي الدولي جوليان كينونيس، والأوروجواياني ناهيتان نانديز، وحارس المرمى البلجيكي الدولي كوين كاستيلس وحسين القحطاني، وذلك استعداداً للمنافسات الجديدة خاصة بعد عودة القادسية إلى دوري الكبار في الموسم الكروي الجديد.

مقالات مشابهة

  • كوبا أمريكا 2024| ثلاثي ريال مدريد يقود تشكيل منتخب البرازيل أمام باراجواي
  • خوسيلو مهاجم ريال مدريد ينضم للغرافة القطري
  • الغرافة القطري يضم مهاجم ريال مدريد خوسيلو
  • الغرافة القطري يعلن ضم خوسيلو من ريال مدريد
  • تشكيل الأهلي المتوقع أمام فاركو في الدوري المصري.. ثلاثي يقود الهجوم
  • تشكيل الأهلي المتوقع ضد فاركو في الدوري اليوم.. وسام يقود هجوم الأحمر
  • القادسية يعلن تعاقده مع ناتشو
  • نجم جدبد يرحل عن ريال مدريد
  • نادِ سعودي يٌعلن التعاقد مع ناتشو من ريال مدريد
  • القادسية السعودي يعلن تعاقده مع "ناتشو" قادماً من ريال مدريد