عتق((عدن الغد )) خاص

برعاية محافظ محافظة شبوة الشيخ عوض بن محمد بن الوزير وبدعم سخي من دولة الإمارات العربية المتحدة عبر ذراعها الإنساني "الهلال الأحمر الإماراتي" دشن رئيس حلف أبناء قبائل شبوة الشيخ فارس الخبيلي توزيع المرحلة الأولى من السلل الغذائية على أسر الشهداء والمحتاجين وذلك بمقر الحلف بعاصمة المحافظة عتق.

وخلال التدشين عبر الشيخ الخبيلي عن شكره لدولة الإمارات العربية المتحدة على الدعم السخي الذي تقدمه عبر اذرعها الانسانية الهلال الأحمر الإماراتي ومؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية للتخفيف من معاناة أبناء المحافظة خصوصا مع الإرتفاع الجنوني لأسعار السلع الغذائية الأساسية.

كما ثمن الخبيلي الدور الذي يقوم به محافظ المحافظة الشيخ عوض محمد الوزير و اهتمامه بأسر الشهداء الذين قدموا أرواحهم فداء في سبيل أمن واستقرار المحافظة، مؤكداً أن هذا ليس بغريب عليه ومواقفه الإنسانية تشهد على ذلك.

وبشأن كمية المساعدات المقدمة من الهلال الأحمر الإماراتي قال الخبيلي أن عدد السلال الغذائية 150 سلة ستستهدف أسر الشهداء والمحتاجين بعاصمة المحافظة عتق كمرحلة أولى سيليها مراحل أخرى ستشمل كآفة مديريات المحافظة .

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

مدرب الهلال السابق يحسم موقفه من العودة للتدريب في الإمارات

وكالات

حسم الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني السابق لنادي الهلال ، موقفه من العودة للتدريب في الدوري الإماراتي.

وكان دياز تلقى عرضاً من أحد أندية دوري أدنوك للمحترفين للعودة للتدريب في الإمارات مجدداً ، لتكرار تجربة التدريب مرة أخرى بعد قيادة النصر ، الذي قاده لنهائي كأس الإمارات .

ووفقاً لموقع «365scores» ، فإن المدرب الأرجنتيني يرغب في مواصلة رحلته بالبرازيل ، ولا يرغب في العودة للدوري الإماراتي في الوقت الحالي .

وكام دياز رحل عن تدريب الهلال في الصيف الماضي ، ليتولى بعدها تدريب فاسكو دي جاما البرازيلي ، قبل أن يرحل في أبريل الماضي بسبب سوء النتائج .

ويُذكر أن المدرب الأرجنتيني رامون دياز قاد الزعيم التتويج بلقبين في دوري روشن ، ومثلهما في كأس خادم الحرمين الشريفين ، بالإضافة إلى فضية كأس العالم للأندية .

مقالات مشابهة

  • تدشين المرحلة الأولى من مشروع سفلتة شارع 24 بمديرية بني حشيش
  • بتكلفة 256 مليون ريال.. تدشين مشروع العرس الجماعي الرابع لــ640 عريساً وعروساً بعمران
  • جعمان وابوخرفشة يدشنان مشروع العرس الجماعي الرابع لــ 640 عريسا وعروسا بعمران
  • ‏محافظة كفر الشيخ: تطوير منظومة الخدمات يلبي تطلعات أبناء المحافظة
  • تقليد 300 أسرة شهيد من أبناء حلب وسام الإخلاص
  • ‏محافظة كفر الشيخ: تطوير منظومة الخدمات بشكل كامل يلبي تطلعات أبناء المحافظة
  • تركيا.. "الربيعة" يدشن برنامج توزيع الحقائب الصحية للمتضررين من الزلزال
  • مدرب الهلال السابق يحسم موقفه من العودة للتدريب في الإمارات
  • صرف إعاشة أبناء الشهداء لشهر ذي الحجة .. اعتبارا من اليوم
  • وزير الدفاع الإسرائيلي لأسر المحتجزين: نقترب من هدنة في غزة