يبدأ غدًا الأحد انطلاق أولى حلقات “حكاية ما تيجي نشوف”، إحدى حكايات مسلسل "55 مشكلة حب"، وهي الحكاية الثانية من المسلسل، الذي بدأ عرضه يوم 24 سبتمبر الماضي بعرض أولى حكاياته التي تحمل اسم "الفريدو"، والتي حققت نجاحًا كبيرًا وحازت على إشادات كبيرة من الجمهور، لتناولها مرض الزهايمر في قصة إنسانية اجتماعية.

 

 

وقامت الشركة المنتجة بالترويج لحكاية "ما تيجي نشوف" عبر صفحاتها الرسمية والخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وتم نشر أكثر من بوستر دعائي لأبطال العمل الذي تنطلق حلقاته غدًا عبر قناة ON، ويستمر عرضه لمدة أسبوعين.

 

ما هي مواعيد عرض حكاية "ما تيجي نشوف"؟ 

 

حكاية “ما تيجي نشوف” مكونة من 10 حلقات، ومن المقرر عرضها على شاشة قناة ON من الأحد إلى الخميس على مدار أسبوعين، في تمام الساعة الثامنة مساء،ً وتعاد بمعدل مرتين في تمام الساعة الثانية صباحًا والثانية عشرة من ظهر اليوم التالي.

 

بينما تعرض حكاية ما تيجي نشوف عبر شاشة قناة ON drama في تمام الساعة العاشرة مساء، وتعاد مرة أخرى في اليوم التالي في تمام الساعة العاشرة صباحًا والخامسة عصرًا. 

 

من هم أبطال حكاية "ما تيجي نشوف"؟ 

 

ويشارك في بطولة حكاية ماتيجي نشوف هنا شيحة، وإسلام جمال، وملك قورة، وأحمد جمال سعيد، وعدد آخر من النجوم، وهي من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج محمد الخبيري. 

 

تفاصيل مسلسل 55 مشكلة حب 

 

ومسلسل "55 مشكلة حب" مأخوذ عن كتاب "55 مشكلة حب"، للدكتور مصطفى محمود، ومن تأليف عمرو محمود ياسين وإنتاج أحمد عبدالعاطى برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية، وهو مكون من 40 حلقة مقسمة على 4 حكايات كل حكاية من 10 حلقات تعرض على مدار أسبوعين.

 

يتناول العمل مشاكل الحب بشكل عصري، ويقدم الجزء الأول من المسلسل 3 مشاكل، على أن تدور كل مشكلة في 10 حلقات، ولكل حكاية فريق عمل مختلف في التأليف والإخراج والنجوم المشاركين في البطولة، ويتولى السيناريست عمرو ياسين مهمة الإشراف العام على الكتابة، وإشراف عام على الإخراج عصام نصار.
 

ومن ناحية أخرى، يواصل القائمون على المسلسل تصوير الحكاية الثالثة والتي تحمل اسم “روحي فيك” من بطولة عائشة بن أحمد، نور محمود، محمد كيلاني، فراس سعيد، محمد عبد العظيم، ريم رؤوف وآخرين، ومن قصة وسيناريو وحوار أحمد عثمان وإخراج الأردني محمد لطفي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حكاية ماتيجي نشوف

إقرأ أيضاً:

"الكهرباء لا تنقطع في روسيا".. هجوم على قناة مصرية بسبب منشور حول قطع الكهرباء

تعرضت قناة "أون تي في" المصرية لهجوم كبير على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بسبب منشور لها عن انقطاع الكهرباء في روسيا.

إقرأ المزيد "ماذا حدث لحقل ظهر؟".. هل تتعرض مصر لمؤامرة بسبب إسرائيل أدت لأزمة الكهرباء والغاز؟

ونشرت القناة منشورا تقول فيه إن هناك أزمة في الكهرباء بروسيا تعرضت لها حيث تضرر منها 10 مليون شخص، وهو ما قابله الجمهور المصري بهجوم كبير خاصة الذين يعيشون في روسيا ويشاهدون الأوضاع على أرض الواقع.

وعكس ما ذكرته القناة المصرية فإنه في عام 2023 زاد معدل إنتاج الكهرباء في روسيا بنسبة 0.7%، وبلغ إنتاج الكهرباء في نهاية عام 2023 لـ1.178 تريليون كيلوواط ساعة، وهو أعلى بنسبة 0.7% عن عام 2022.

وزادت محطات الطاقة الحرارية الروسية في عام 2023 إنتاجها السنوي بنسبة 1.6%، ليصل إلى 750 مليار كيلووات في الساعة، لتبقى المورد الرئيسي للكهرباء لنظام الطاقة الموحد في البلاد بحصة 63.7% من إجمالي إنتاج الكهرباء.

وولدت محطات الطاقة النووية 217 مليار كيلووات في الساعة، بانخفاض 2.8% عن عام 2022، بينما زادت محطات الطاقة الكهرومائية إنتاجها بنسبة 1.7% إلى 203 مليار كيلووات في الساعة.

وأنتجت منشآت توليد الطاقة المتجددة 7.8 مليار كيلووات في الساعة بنهاية العام، مما أدى إلى انخفاض الرقم بنسبة 8.3%.

وفي الوقت نفسه، في ديسمبر 2023 فقط ارتفع إجمالي توليد الكهرباء بنسبة 2.1%، ليصل إلى 117 مليار كيلوواط ساعة وانخفض الإنتاج في محطات الطاقة الحرارية بنسبة 0.8% ليصل إلى 79 مليار كيلووات ساعة، بينما ارتفع في محطات الطاقة النووية ومحطات الطاقة الكهرومائية بنسبة 6.3% و12.8% إلى 20.4 مليار كيلووات ساعة و17.2 مليار كيلووات ساعة على التوالي. وبلغ توليد الكهرباء من مصادر الطاقة المتجددة في ديسمبر 668 مليون كيلووات ساعة، أي أقل بنسبة 16% عما كان عليه في ديسمبر 2022.

وارتفع حجم توليد الكهرباء في روسيا في الفترة من يناير إلى فبراير 2024 بنسبة 5.2% مقارنة بالفترة نفسها من عام 2023 ليصل إلى 227.2 مليار كيلووات في الساعة.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • مواعيد مباريات اليوم السبت في ثمن نهائي “يورو 2024” والقنوات الناقلة
  • جدول مباريات اليوم السبت 29 يونيو 2024 والقنوات الناقلة
  • في عيد ميلادها.. حكاية أول دويتو جمع بين فريدة فهمي ومحمود رضا
  • بيان مهم للقوات المسلحة اليمنية في تمام الساعة 10:30مساءً
  • الكهرباء لا تنقطع في روسيا .. هجوم على قناة مصرية بسبب منشور حول قطع الكهرباء
  • "الكهرباء لا تنقطع في روسيا".. هجوم على قناة مصرية بسبب منشور حول قطع الكهرباء
  • مواعيد أهم مباريات اليوم الجمعة 28- 6- 2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات الزمالك المتبقية في الدوري الممتاز.. ماذا ينتظر الفارس الأبيض؟
  • اختبار طبي لسيف الجزيري قبل لقاء الزمالك وسيراميكا
  • ترتيب هدافي يورو 2024 قبل مباريات دور الـ16