قال رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، إن هناك عددا كبيرا من الأسر سكنت في أحياء العاصمة الإدارية بالفعل، مشيرا إلى أن هناك عددا كبيرا من العاملين بالعاصمة حجزوا وحدات سكنية فيها.

المال والأعمال بالعاصمة الادارية

وأضاف "مدبولي"، عقب تفقده بعض المشروعات بالعاصمة الإدارية، أن مشروعات العاصمة الإدارية وفرت مئات الآلاف من فرص العمل للشباب، موضحا أن مركز "المال والأعمال" بالعاصمة الإدارية سيكون أحد المقاصد، لجذب الشركات العالمية لفتح مقرات فى مصر، وفتح أبواب كثيرة للشباب فى هذا المشروع.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: رئيس الوزراء مصطفى مدبولي العاصمة الادارية مشروعات العاصمة الإدارية المال الأعمال

إقرأ أيضاً:

هل هناك تحريك جديد في سعر الخبز؟.. رئيس الوزراء يجيب

قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، إن اليوم الذي زادت فيه مدة تخفيف الأحمال كان بسبب حادث استثنائي، وتعمل الدولة على توفير احتياطي استراتيجي إضافي لمنع تكرار الأزمة، ووفروا الاعتمادات المالية له. 

وأكد مدبولي، خلال مؤتمر صحفي له اليوم الخميس، المذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، أنه التقى بنحو 70 شخصية مرشحة للتشكيل الوزاري الجديد، وتم التحاور الشخصي مع المرشحين للاطمئنان لاختيار الأفضل، ويجب أن تكون الشخصية لديها رؤية واضحة لحل أزمات القطاع، معلقا: "اعطوا الفرصة للوزراء يشتغلوا على ملفاتهم ولو لقينا مشكلة مفيش غضاضة يحصل تغيير".

تصريح مهم لرئيس الوزراء بشأن الدعم النقدي رئيس الوزراء يزف بشرى سارة عن أزمة الكهرباء: "هنحدد اليوم اللي هيتوقف فيه تخفيف الأحمال"

وعن التحويل للدعم النقدي، عقب، "كل الخبراء الاقتصاديين بلا استثناء أكدوا على ضرورة التحول للدعم النقدي"، موضحا أن التحرك للدعم النقدي يشترط وجود منظومة متكاملة للبيانات، وضمان وصل الدعم لمستحقه، وهناك حوار جاري في الحوار الوطني حول هذا الأمر للوصول لقرار.

وعن سعر الخبز، أكد أنه لبس هناك توجه لأي تحريك آخر على المدى القصير، معلقا: "بعض الناس قالوا لو الحكومات السابقة زودت 5 قروش كل سنتين على سعر الرغيف مكنش هيبقا في مشكلة"

مقالات مشابهة

  • بدأها بحديقة تلال الفسطاط.. رئيس الوزراء يتفقد عددا من مشروعات القاهرة التاريخية
  • «وزير الطيران المدني» يلتقي بالعاملين ويتابع سير العمل بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة
  • وزير الطيران المدني يلتقي بالعاملين ويتابع سير العمل بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة
  • رئيس الوزراء يستقبل نظيره الليبى بالعاصمة الإدارية
  • رئيس الوزراء يستقبل نظيره الليبى عبد الرحمن الدبيبة بالعاصمة الإدارية
  • هل هناك تحريك جديد في سعر الخبز؟.. رئيس الوزراء يجيب
  • رئيس الوزراء: ناقشت مع وزير الثقافة خطوات استعادة قوة مصر الناعمة
  • مدبولي يكشف عن توجيه من الرئيس بشأن مشروعات "حياة كريمة"
  • وزير العمل يَتفقد مكاتب العاملين بالعاصمة الإدارية: بابي مفتوح أمام الجميع
  • تجفيف منابع التطرف والإرهاب.. مدبولي: خطاب ديني موجه للشباب خلال الفترة المقبلة