ChatGPT

 

أعلن اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، عن استمرار العمل في تطوير ورصف ورفع كفاءة وإنارة شارع "قبلي قناة الاتصال"، الذي يشهد أعمال تطوير عالية الكفاءة، تحت إشراف محافظة بورسعيد ومنطقة تعمير بورسعيد برئاسة المهندسة هويدا شميس.

وأكد محافظ بورسعيد أن طريق "قبلي قناة الاتصال" شهد أعمال تطوير شاملة ضمن الخطة الموسعة لتطوير منظومة الطرق بمحافظة بورسعيد.

حيث تضمنت الأعمال إعادة رصف ورفع كفاءة الطريق، وزيادة معدلات الإنارة، وعمل بالوعات لتصريف مياه الأمطار، وإقامة سور على جانبي الشارع، والاهتمام بالمسطحات الخضراء، بهدف تحقيق السيولة المرورية لحركة المواطنين والسيارات، وتحقيق المظهر الحضاري.

ووجه محافظ بورسعيد بسرعة الانتهاء من العمل نظرًا لأهمية الطريق الحيوية، مؤكدًا أن بورسعيد شهدت خطة موسعة لتطوير الطرق لم تحدث منذ سنوات، موضحًا أن مشروعات رفع كفاءة الطرق والميادين ببورسعيد تسير بالتوازي مع إنشاء مشروعات قومية في كافة المجالات، مما يحدث طفرة في مجمل الخدمات المقدمة بالمحافظة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بورسعيد الغضبان اعمال تطوير محافظة بورسعيد عادل الغضبان السيولة المرورية

إقرأ أيضاً:

بدء المرحلة الرابعة لصيانة ورفع كفاءة وتطوير مجمع كباري الظهران غدًا

تبدأ أمانة المنطقة الشرقية، بالتعاون مع إدارة مرور المنطقة، وقيادة أمن الطرق بالشرقية، يوم غدًا الأربعاء، بأعمال المرحلة الرابعة لأعمال صيانة ورفع كفاءة وتطوير مجمع كباري الظهران، بتقاطع طريق الظهران الجبيل وطريق الملك عبد العزيز، وذلك ضمن خطتها لاستكمال أعمال الصيانة، حيث سيكون العمل على إغلاق محول طريق خادم الحرمين الشريفين إلى طريق الملك عبد العزيز "الميناء غرباً".
وقالت إن أعمال الصيانة ستستغرق 10 أيام، حيث سيتم إغلاق محول طريق خادم الحرمين الشريفين إلى طريق الملك عبد العزيز "الميناء" غربًا باتجاه بقيق إغلاقًا كليًا، مع تحويل حركة المركبات الصغيرة للدوران من أسفل جسر الرادار وتحويل حركة الشاحنات المتجهة لبقيق للدوران من أسفل جسر الأمير متعب، وسيتم إغلاق المداخل والمخارج بحسب حاجة العمل.
أخبار متعلقة 25 قائدة كشفية تشارك في برنامج "الشارة الخشبية" التأهيلي بالدمام أمين الشرقية يرأس الاجتماع الأسبوعي لخطة تحسين المشهد الحضري .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }
ودعت سالكي الطريق إلى الالتزام بالتحويلات المرورية المعلنة واللوحات الارشادية في منطقة العمل، لتسهيل الحركة المرورية بالطرق البديلة، والتقيد بالسرعة المحددة، منعاً للزحام، وحفاظاً على سلامتهم، وذلك خلال مدة أعمال التطوير، لافتة إلى أنه في حال وجود أيّ ملاحظات، الاتصال على مركز البلاغات 940.

مقالات مشابهة

  • بدء المرحلة الرابعة لصيانة ورفع كفاءة وتطوير مجمع كباري الظهران غدًا
  • استجابة لشكاوى المواطنين.. محافظ البحيرة تتفقد أعمال طريق دمنهور شبراخيت
  • محافظ الدقهلية يوجه بسرعة نقل الباعة الجائلين بشارع السكة الجديدة في المنصورة
  • محافظ القاهرة يتفقد أعمال التطوير بالمنطقة الجنوبية
  • محافظ القاهرة: رفع كفاءة الميادين وزيادة الرقعة الخضراء
  • تفقد سير العمل في مشروع إعادة تأهيل شوارع السبل بمركز محافظة إب
  • محافظ سوهاج الجديد يُقيل رئيس مركز ومدينة المنشاة.. اعرف السبب
  • محافظ سوهاج: إقالة رئيس مركز ومدينة المنشأة نظرا لتردي مستوى النظافة والطرق
  • محافظ الجيزة يتفقد أعمال التطوير للطرق والمحاور المؤدية للمتحف المصري الكبير
  • محافظ القاهرة يشدد على رؤساء الأحياء بالتواجد الميداني وحل مشاكل المواطنين