عقدت أمانة حزب حماة الوطن بمحافظة الفيوم، اجتماعًا موسعًا لأمناء الأمانات بجميع المراكز، وذلك لبحث ومناقشة خطة عمل الحزب خلال الفترة المُقبلة، لدعم المرشح الرئاسي السيد عبد الفتاح السيسي، مشددين على استمرار اصطحاب المواطنين وتسهيل تحرير توكيلات تأييد لمرشحهم في الانتخابات الرئاسية المقبلة بمختلف مكاتب الشهر العقاري المنتشرة بأرجاء المحافظة.

جاء ذلك بقيادة الحسيني مصطفى أمين الحزب بمحافظة الفيوم، والنائب السابق ربيع أبو لطيعة أمين التنظيم، والنائب السابق ياسر سلومة الأمين العام المساعد بالفيوم، وبحضور أحمد عرندس الأمين المساعد، والدكتور صالح جمعة أمين مساعد الحزب، والدكتور رامي منير أمين مساعد الحزب.

دعم المرشح السيد عبد الفتاح السيسي

وناقش حزب حماة الوطن بالفيوم، خطة عمل الحزب بكافة المراكز والأمانات، مؤكدًا على دعمه للمرشح الرئاسي السيد عبد الفتاح السيسي، وسعيهم في استمرار عمل التوكيلات بجميع فروع الشهر العقاري بالمحافظة، وتنظيم المواطنين منعًا للتكدس والزحام أمام المكاتب ولسرعة إنهاء وإنجاز توكيلات تأييد مرشحهم.

دعم خطة الحزب خلال الانتخابات

واستمع الحضور إلى توجيهات أمناء الأمانات، واتفقوا على القيام بدورهم في المرحلة المُقبلة بكل اجتهاد، وذلك لحين انتهاء خلال الاستحقاق القادم الخاص بالانتخابات الرئاسية، ولدعم خطة عمل الحزب.

ويأتي ذلك استجابة لتوجيهات الفريق جلال الهريدي رئيس حزب حماة الوطن، واللواء طارق نصير الأمين العام للحزب، واللواء أحمد العوضي النائب الأول لرئيس الحزب، والدكتور أحمد العطيفي أمين عام التنظيم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية الانتخابات الرئاسية ٢٠٢٤ الانتخابات الرئاسية المصرية انتخابات الرئاسة المصرية انتخابات الرئاسة 2024 لجنة الانتخابات الهيئة الوطنية للانتخابات اللجنة العليا للانتخابات موعد الانتخابات السید عبد الفتاح السیسی حزب حماة الوطن

إقرأ أيضاً:

الأمين عن دعوات الرئاسي لإعلان حالة الطوارئ في البلاد: دعوة غير مسؤولة تنم عن جهل أو سوء فهم

ليبيا – رحب المرشح الرئاسي فضيل الأمين، بتصويت مجلس النواب على اختيار محافظ ونائب للمصرف المركزي بناءاً على الاتفاق السياسي الليبي والتزاما به وبمرجعيته.

الأمين طالب في تغريدة له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي”إكس”،بتطبيق المادة الرابعة من الاتفاق السياسي التي تقضي بتصويت مجلس النواب على اختيار رئيس وزراء شرعي وموحد للدولة الليبية.

ونوه إلى أن سلطة تنفيذية موحدة وشرعية وتحظى باعتراف دولي هي الخطوة التالية من أجل وحدة واستقرار ليبيا.

وأعرب عن أسفه لسماع أصوات في المجلس الرئاسي منتهي الصلاحية بإعلان حالة الطوارئ وادخال البلاد في دوامة صراع سياسي وعسكري لا يعلم عواقبه إلا الله،موضحا أن هذه الدعوة اللامسؤولة إما تنم على جهل وسوء تقدير أو مواقف ذات أهداف مشبوهة،وفي كلا الحالتين ستجر البلاد إلى أزمة كبرى بعد أن أفلحنا بمساعدة الأمم المتحدة في إنهاء أزمة المصرف المركزي التي أشعلتها نفس الشخصيات،على حد قوله.

وتابع الأمين حديثه:”نرجو من هؤلاء الإخوة الكرام تقوى الله في البلاد والعباد وألا يجعلوا ليبيا حقل تجارب بأفكارهم غير الناضجة ولا المسؤولة،ولقد مرت بلادنا خلال السنوات الـ13 الماضية بتجارب وأفكار وأخطاء فادحة أدخلتنا الحروب والانهيار الاقتصادي والاجتماعي وجعلت بلادنا تعاني من الوجود الأجنبي والجريمة المنظمة وعصابات المخدرات والسلاح المنتشر خارج شرعية الدولة كما أدى إلى انهيار مؤسسات الدولة واقتصادها”.

مقالات مشابهة

  • «حماة الوطن»: كلمة السيسي تعكس التزام مصر بحماية أمنها ودعم حق الفلسطينيين
  • نص كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي فى حفل تخرج الكليات العسكرية 2024
  • الرئيس السيسي: بناء القوات المسلحة حفاظا على سلامة الوطن وتبديد أي أوهام لدى أي طرف
  • السيسي يشهد عرض الموسيقات العسكرية خلال حفل تخرج الكليات العسكرية‎
  • حزب حماة وطن يهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصارات حرب أكتوبر
  • أمانة المجالس النيابية بحماة الوطن تعقد جلسة نقاشية حول أولويات الأجندة التشريعية
  • «نيابية حماة الوطن» تعقد جلسة نقاشية حول أولويات الأجندة التشريعية
  • أحكام بالسجن 12 سنة في المرشح الرئاسي في تونس العياشي زمال
  • محكمة تونسية تقضي بسجن المرشح الرئاسي زمال 12 عاما
  • الأمين عن دعوات الرئاسي لإعلان حالة الطوارئ في البلاد: دعوة غير مسؤولة تنم عن جهل أو سوء فهم