الأسبوع:
2024-07-01@16:10:31 GMT

إزالة 21 حالة تعد على مساحة 2260 متر بالبحيرة

تاريخ النشر: 7th, October 2023 GMT

إزالة 21 حالة تعد على مساحة 2260 متر بالبحيرة

أسفرت حملات إزالة التعديات التي نفذتها الوحدات المحلية بنطاق 4 مراكز بالبحيرة، عن إزالة (21) حالة تعد على مساحة (2260 م2)، يأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، بتكثيف حملات إزالة كافة التعديات على الفور والالتزام بالقانون وعدم البناء المخالف نهائيا للحفاظ على الأراضي أملاك الدولة وحماية الرقعة الزراعية.

وكذا التعاون والتنسيق بين كافة الجهات المعنية وتفعيل كافة الإجراءات التي من شأنها تذليل العقبات أمام التنفيذ والالتزام ببذل أقصى جهد والتعامل بكل حسم لردع المخالفين وتأكيد هيبة الدولة واسترداد حقها كاملا.

وتمثلت التعديات في إزالة: (6) حالات تعد بمساحة (970 م2) عبارة عن مباني بالطوب الأبيض وسملات خرسانية وشدات خشبية بنطاق قرى ديروط وكوم النصر وأريمون بالمحمودية، وإزالة (11) حالة تعد بمساحة (890 م2) عبارة عن شدات خشبية وأسوار ومباني بالطوب الأبيض بنطاق قرى الشعراوي وآدم والنمرية بأبو المطامير.

كما شملت: حالتا تعد بمساحة (200 م2) عبارة عن مباني بالطوب الأحمر وشدات خشبية برشيد، حالتي تعد بمساحة (200 م2) عبارة عن أسوار ومباني بالطوب الأبيض والأسمنت خارج الحيز العمراني بنطاق قريتي صفط الحرية والنبيرة باتياي البارود.

يُذكر أن فرق المتغيرات المكانية تعمل على مدار الساعة بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية، لرصد كافة أعمال البناء المخالف، واتخاذ الإجراءات القانونية حيالها والتي قد تصل عقوبتها إلى الحبس.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إزالة تعديات زراعية إزالة تعديات على الأراضي الزراعية البحيرة حملة إزالة تعد بمساحة عبارة عن

إقرأ أيضاً:

إزالة 7 حالات تعد بالبناء المخالف في قرى مركز ملوي بالمنيا

وجه تاج جلال أبوسداح، رئيس مركز ومدينة ملوي في محافظة المنيا، رؤساء الوحدات المحلية القروية التسع ورؤساء الأحياء، باستمرار الحملات الميدانية لمتابعة الحالة العامة داخل نطاق القرى والأحياء، ورصد كافة حالات التعديات بالبناء المخالف والعشوائي بدون ترخيص على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة. 

إزالة تعديات بالبناء المخالف

جرى إزالة 4 حالات بقرية إبشادات تنوعت بين إزالة شدة خشبية بقرية هور بمساحة 100 متر، بالإضافة إلى إزالة 3 حالات بناء مخالف بدون ترخيص بقرية أبوعقيلة بمساحة 40 مترا ـ بنى خالد بمساحة 75 متراـ عرب قصر هور بمساحة 90 مترا.

كما جرى التصدي لأعمال التعدي بالبناء بقرية البرشا برئاسة يوسف عبدالحميد رئيس القرية، بحضور مؤمن صلاح نائب رئيس المركز، وعدد من الجهات المعنية، حيثُ تم إزالة حالة تعد بالبناء على أملاك الدولة بمساحة 120 مترا.

مقالات مشابهة

  • إزالة 9 حالات تعدٍّ على أراضي زراعية بالمنيا
  • إزالة تعديات على مساحة 1660م بالحامول في كفر الشيخ
  • إزالة 7 حالات تعد بالبناء المخالف في قرى مركز ملوي بالمنيا
  • إزالة فورية على الأراضي الزراعية وردم قواعد خرسانية بقرية الشعانية بقنا
  • إزالة فورية لحالة تعد على الأراضي الزراعية بقرية طوخ بنقادة
  • البحيرة: إزالة 370 حالة إشغال طريق خلال حملات بالمراكز
  • إزالة حالتي تعد على الأراضي الزراعية قنا
  • إزالة 5 حالات تعدى بالبناء المخالف بقروى الغربى بهجورة بنجع حمادي
  • تنفيذ 6 حالات إزالة لتعدّيات وأبنية مخالفة على أراضي أملاك الدولة بالإسماعيلية
  • حملات مكبرة لرفع 762 حالة إشغال وإزالة لبؤر التعديات بأسوان (صور)