بوابة الفجر:
2024-10-06@11:55:33 GMT

تعرف على آخر التطورات الصحية لـ آيتن عامر

تاريخ النشر: 7th, October 2023 GMT

تعرضت الفنانة آيتن عامر، لأزمة صحية مؤخرًا، حيث تعاني من نزلة إنفلونزا حادة، بجانب كحة شديدة سيطرت عليها، ونتج عن ذلك ارتفاع درجة حرارتها والتأثير على طبقة صوتها، الأمر الذي اضطرت معه لتركيب محاليل طبية، أملًا في سرعة التعافي والتماثل للشفاء.


وفي ظل متابعة التطورات الصحية للفنانة آيتن عامر، الإ أنها مازالت مشغولة بتصوير عدد من أعمالها الفنية، رغم أزمتها الصحية وحضور الطبيب المعالج لها يوميًا إلى لوكيشن التصوير، للاطمئنان عليها وحصولها على جرعات من الأدوية وحقن مضاد حيوي، فضلًا عن الاستسلام للمحاليل في أوقات الاستراحة بين تصوير كل مشهد وآخر.

آيتن عامر 


وطمأنت آيتن عامر، كل جمهورها ومتابعيها عن تطورات حالتها الصحية، وذلك عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وتأكيدها أنها مازالت تعاني من ارتفاع درجة حرارتها حتى لو انخفضت درجة أو أكثر، فضلًا عن عدم قدرتها على الاستراحة بالمنزل نظرًا لارتباطها بمشروعات فنية بدأت تصويرها بالفعل.

ما هي آخر أعمال آيتن عامر؟ 


وعلى جانب آخر، يعتبر مسلسل مكتوب عليا هو آخر أعمال الفنانة أيتن عامر الدرامية، والذي عٌرض في الموسم الرمضاني 2022، وحقق نجاحًا كبيرًا لدى الجمهور.

من هم أبطال مسلسل مكتوب عليا؟ 

 

ومسلسل مكتوب عليا، بطولة أكرم حسني، ويشاركه البطولة عدد من النجوم أبرزهم عمرو عبد الجليل، آيتن عامر، هنادي مهنا، ولأول مرة المطربة هلا رشدي، إضافة إلى الفنانة القديرة حنان سليمان، وإسماعيل فرغلي، ومحمد طعيمة.

أحداث مسلسل مكتوب عليا 

 

تدور الأحداث في إطار اجتماعي كوميدي، حيث يلتقي «جلال» بأحد الأشخاص ويقوم هذا الشخص بمسح ذراعه بمادة مسحورة موجودة داخل زجاجة مسك، ليتفاجأ الشاب في اليوم التالي أن أحداثه اليومية وكل ما يقع له خلال الساعات المقبلة مكتوب على ذراعيه، ليجد نفسه في ورطة بعد اكتشافه أمورا خطيرة ستحدث له.

آيتن عامر مسلسل الكبير الجزء السابع 

 

كما شاركت أيتن عامر، كضيفة شرف إحدى حلقات مسلسل الكبير الجزء السابع، والذي عُرض في السباق الرمضاني 2023، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ عرض أولى حلقاته.


 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: آخر أعمال أيتن عامر آیتن عامر

إقرأ أيضاً:

بميكب جرئ.. ولاء الشريف تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها

 

خطفت الفنانة ولاء الشريف الأنظار لها من أحدث جلسة تصوير لها، شاركتها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 


أحدث ظهور ل الفنانة ولاء الشريف

حيث ظهرت ولاء، وهي ترتدي فستان باللون الأخضر الفاتح مرسوم عليه ورود باللون البينك، ورفعت شعرها بطريقة ناعمة، ووضعت بعض اللمسات الرقيقة من الميكب الهادئ الذي يليق بها وكان وجهها مثل القمر كالعادة وتميزت بأناقتها التي لا مثيل لها.

ولاء الشريف تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها تعليقات الجمهور على منشور ولاء الشريف

آخذ الجمهور يتفاعل مع المنشور وعلق الجمهور قائلًا: "احلا وأجمل واشطر ممثلة في مصر، قمر، دايما متألقة، جميلة الجميلات، وغيرها من التعليقات التي تظهر حب الجمهور لولاء ولأعمالها.

 


آخر أعمال الفنانة ولاء الشريف

و الجدير بالذكر أن آخر أعمال ولاء الشريف مسلسل نعمة الأفوكاتو، بجانب نخبة من نجوم الفن، والذي لاقى نجاحًا كبيرًا أثناء عرضه على قنوات mbc مصر، وهو من نوعيه مسلسلات ال ١٦ حلقه.


قصة مسلسل نعمة الأفوكاتو

تدور أحداث المسلسل في إطار درامي تشويقي، حيث تعمل المحامية الطموحة ( نعمة) على مساندة زوجها الفاشل كي ينجح في حياته، لكن حياتها تنقلب رأسًا على عقب بعد إكتشافها خيانته لها، وتحاول الإنتقام منه.


أبطال مسلسل نعمة الأفوكاتو

مسلسل نعمة الأفوكاتو، من تأليف محمد سامي ومهاب طارق، وإخراج محمد سامي، ومن بطولة مي عمر، أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو رية، سلوى عثمان، سامي مغاوري، لبنى ونس، عماد زيادة، هدير عبد الناصر، طارق النهري، أحمد ماجد، ولاء الشريف، ونخبة من النجوم، ومن إخراج محمد سامي وإنتاج مها سليم.

مقالات مشابهة

  • أيتن عامر تحتفل بذكرى أكتوبر: "اللهم أنصر الأمة العربية"
  • هكذا احتفلت آيتن عامر بذكرى نصر أكتوبر المجيد
  • «الممثلين» تكشف تطورات الحالة الصحية لـ نشوى مصطفى.. هل عادت لمنزلها؟
  • سر تصدر نجوى فؤاد للتريند.. تعرف على التفاصيل
  • تعرف على موعد وقناة عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 16 اليوم
  • رحاب الجمل: شخصيتي في مسلسل برغم القانون متمردة
  • تعرف على الخصائص الصحية للرمان وقشوره
  • 3 دعامات في القلب.. تفاصيل الأزمة الصحية المفاجئة لنشوى مصطفى
  • بميكب جرئ.. ولاء الشريف تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
  • في عيد ميلادها.. تعرف على أبرز المحطات الفنية لـ شمس البارودي