الوطن:
2024-07-06@21:00:47 GMT

إغلاق مزلقان الواسطى في بني سويف لمدة 4 أيام للصيانة

تاريخ النشر: 7th, October 2023 GMT

إغلاق مزلقان الواسطى في بني سويف لمدة 4 أيام للصيانة

أعلن حمادة راضي، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الواسطى شمال محافظة بني سويف، عن غلق مزلقان مدخل مدينة الواسطى، نظرا لأعمال الصيانة العاجلة لمدة 4 أيام، بداية من اليوم 7 أكتوبر، مع توفير البديل أمام المواطنين والمركبات.

مزلقانات بديلة للمواطنين

وأشار «راضي» إلى أن الوحدة المحلية بالتنسيق مع السكة الحديد، وفرت البديل أمام المواطنين، وهو مزلقان أفوة ومزلقان الشادر، سواء أمام المواطنين أو المركبات، لحين انتهاء أعمال الصيانة بمزلقان الواسطى.

وتابع أن غلق مزلقان الواسطى لإجراء أعمال صيانة عاجلة له، مع توفير بدليل للمواطنين على بعد كيلومتر واحد فقط، وهو مزلقان أفوة شمالا ومزلقان الشادر جنوبا.

إزالات مخالفات البناء في الواسطى 

وفي سياق، آخر نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الواسطى قرارات الإزالة في المهد لعدة حالات تعد بالبناء على مساحات من الأرض الزراعية ومخالفات البناء داخل الحيز العمراني بالمدينة، كما تم إزالة عدة حالات تعد بالبناء المخالف على الأرض الزراعية بقرى أبوصير الملق وإطواب وقمن العروس.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مزلقان الواسطى أعمال صيانة محافظة بني سويف بني سويف

إقرأ أيضاً:

«التومي» يبحث مع سفير بريطانيا أوجه التعاون المشتركة

بحث وزير الحكم المحلي في حكومة الوحدة الوطنية بدر الدين التومي، اليوم، مع سفير المملكة المتحدة مارتن لونغدن أوجه التعاون المشتركة في مجال الإدارة المحلية ودعم البلديات.

وذكرت الوزارة عبر صفحتها على فيسبوك، أنه تم خلال اللقاء استعراض مسيرة حكومة الوحدة في تنفيذ مسار التحول إلى اللامركزية وتمكين البلديات من اختصاصاتها وأيضاً ملف التنمية المحلية والإيرادات المحلية والتحول الرقمي والمشاركة المجتمعية وغير ذلك من الملفات التي حققت فيها حكومة الوحدة الوطنية إنجازات حقيقية على الأرض وأصبحت واقعاً ملموساً.

وقدم السفير إحاطة حول زياراته لمجموعة من المناطق في ليبيا والاجتماعات التي نفذها خلال تلك الزيارات ، كما أكد سعادة السفير على ارتياحه التام للجهود التي تبذلها حكومة الوحدة الوطنية في مسار التحول نحو اللامركزية وأشاد بتلك الجهود واعتبرها هي الطريق الصحيح لتحقيق التنمية المحلية وتقريب الخدمة من المواطن وتحسين جودتها

كما تم التأكيد على تعزيز العلاقات الثنائية بين ليبيا والمملكة المتحدة، وأهمية دفع مستوى التعاون نحو آفاق أوسع تخدم المصالح المشتركة، خاصة في القضايا ذات الاهتمام المشترك وعلى رأسها دعم الإدارة المحلية

مقالات مشابهة

  • بعد تطورات قضية عشال.. قبائل أبين ترفع القطاعات لمدة أربعة أيام
  • رفع 350 طن مخلفات صلبة وقمامة بالمنيا
  • بقيق.. إغلاق جزئي لطريق الخليفة أبو بكر الصديق للصيانة
  • مفاجأة في درجات الحرارة لمدة 3 أيام.. الأخدود العلوي يضرب مصر
  • الطرح خلال أيام.. شروط حجز شقق الإسكان التعاوني
  • نقابات اليونان تتظاهر ضد العمل لمدة 6 أيام في الأسبوع
  • اقتربت العطلة.. إجازة رأس السنة الهجرية بالمملكة 1446 لمدة 3 أيام
  • قطع الكهرباء عن هذه المناطق في البحيرة للصيانة.. اعرف الأماكن والمواعيد
  • محافظ أسيوط: حملات مكثفة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة
  • «التومي» يبحث مع سفير بريطانيا أوجه التعاون المشتركة