كتب- أحمد السعداوي:

نظَّم حزب مستقبل وطن بطوخ، مسيرات حاشدة لتحرير توكيلات مؤيدة لترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي، في الانتخابات الرئاسية المقبلة، أمام مكاتب الشهر العقاري بمدينة قها بمحافظة القليوبية.

وأكد المواطنون الذين تجمعوا من قريتَي الفؤادية وسنهرة وتوابعهما، أهميةَ التكاتف والتلاحم؛ لمساندة الرئيس السيسي لاستكمال خطة البناء والتنمية، والوقوف بجانب الدولة المصرية.

ورفع المواطنون علمَ مصر وصورةَ الرئيس السيسي، وسط ترديد الأغاني والهتافات المؤيدة لترشح السيسي، ومنها "كمل المشوار واحنا معاك يا سيسي"، مؤكدين ضرورة ترشحه للبناء على ما تقدم من إنجازات وجني ثمار الإصلاحات الاقتصادية التي استمرت على مدى 9 سنوات في كل شبر في مصر، والاستمرار في بناء الجمهورية الجديدة.

جاء ذلك بحضور النائب عزيز سابق، الأمين العام لحزب مستقبل وطن - مركز طوخ، وهاني الزهيري مساعد أمين المركز، والمهندس أحمد ربيع حجاج أمين التقييم والتواصل الجماهيري، ومحمد مسعود مساعد أمين مدينة قها، ونهال دوام أمينة الإعلام بطوخ، وكابتن عبد العليم شوارب أمين الشؤون الاقتصادية والاستثمار.

كانت الهيئة الوطنية للانتخابات أعلنت الجدول الزمني للانتخابات الرئاسية 2024، ودعوة الناخبين للاقتراع والتصويت في الانتخابات الرئاسية المقرر بدايتها يوم 1 ديسمبر المقبل للمصريين في الخارج، ويوم 10 ديسمبر للمصريين في الداخل.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: طوفان الأقصى نصر أكتوبر الانتخابات الرئاسية حريق مديرية أمن الإسماعيلية أسعار الذهب فانتازي الطقس أمازون سعر الدولار أحداث السودان سعر الفائدة الحوار الوطني حزب مستقبل وطن تأييد ترشح الرئيس السيسي

إقرأ أيضاً:

مراسلة RT: الرئيس التونسي يحدد تاريخ 6 أكتوبر 2024 موعدا للانتخابات الرئاسية

قالت مراسلة RT في تونس يوم الثلاثاء إن الرئيس قيس سعيد أصدر أمرا بدعوة الناخبين التونسيين للانتخابات الرئاسية.

وأضافت المراسلة أن قيس سعيد حدد تاريخ الـ 6 من أكتوبر 2024 موعدا للانتخابات الرئاسية.

وفي شهر فبراير قالت الهيئة العليا المستقلة للانتخابات في تونس إن الانتخابات الرئاسية من المنتظر تنظيمها في الربع الأخير من السنة الحالية.

وفي الشهر ذاته، أكد الرئيس التونسي قيس سعيد خلال استقباله رئيس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات فاروق بوعسكر، أن الانتخابات الرئاسية ستتم في موعدها المقرر.

وأفاد بيان للرئاسة التونسية حينها بأن الرئيس أشار إلى أنه تم احترام كافة المواعيد الانتخابية من موعد الاستفتاء إلى موعد انتخاب أعضاء مجلس نواب الشعب وانتخابات المجالس المحلية.

وذكر البيان أن قيس سعيد أكد بهذه المناسبة أن "كل الانتخابات القادمة ستتم في موعدها بما في ذلك الانتخابات الرئاسية".

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • الرئيس التونسي يحدد يوم 6 أكتوبر موعدًا للانتخابات الرئاسية
  • الرئيس التونسي: الانتخابات الرئاسية في البلاد 6 أكتوبر المقبل
  • تونس.. تحديد السادس من تشرين الأول المقبل موعداً للانتخابات الرئاسية
  • صحفي أمريكي يقترح بديلين عن بايدن ونائبته للانتخابات الرئاسية
  • الرئيس التونسي يحدد تاريخ 6 أكتوبر 2024 موعدا للانتخابات الرئاسية
  • قيس سعيد يعلن عن موعد الانتحابات الرئاسية التونسية
  • قيس سعيد يعلن موعد الانتخابات الرئاسية التونسية ويوجه رسائل لمنافسيه
  • الرئيس التونسي يحدد موعدا للانتخابات الرئاسية
  • مراسلة RT: الرئيس التونسي يحدد تاريخ 6 أكتوبر 2024 موعدا للانتخابات الرئاسية
  • الرئيس التونسي يحدد 6 أكتوبر موعدا للانتخابات الرئاسية