تقدم الرئيس عبد الفتاح السيسي، المرشح الرئاسي المحتمل بأوراق ترشحه في الانتخابات الرئاسية المقبلة 2023- 2024، للهيئة الوطنية للانتخابات، وقدم المستشار محمود فوزي، رئيس الحملة الانتخابية الرسمية للرئيس عبد الفتاح السيسي، أوراق الترشح اليوم نيابة عن الرئيس.

وكان قد توجه المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم السبت 7 أكتوبر، إلى معهد ناصر لإجراء الكشف الطبي لاستكمال أوراق الترشح للانتخابات الرئاسية 2024.

وكان في انتظار المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، المستشار محمود فوزي، رئيس الحملة الانتخابية الرسمية.

المستشار محمود فوزي يتقدم بأوراق الترشح اليوم نيابة عن الرئيسالمستشار محمود فوزي يتقدم بأوراق الترشح اليوم نيابة عن الرئيسالمستشار محمود فوزي يتقدم بأوراق الترشح اليوم نيابة عن الرئيس

وفي سياق منفصل، تعقد الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، مؤتمرا صحفيا، للإعلان عن تفاصيل إجراءات الترشح وما يرتبط بها من أمور، وذلك اليوم السبت 7 أكتوبر، في فندق إنتركونتيننتال - قاعة سرايا - بمدينة نصر.

الرئيس السيسى يتقدم بأوراق ترشحه في انتخابات الرئاسية المقبلة

وتستمر اللجنة في تلقى طلبات المرشحين بداية من الساعة 9 صباحا حتى الساعة 5 مساءً، ويأتي اليوم الثالث لتلقي طلبات الترشح بعد إعلان الهيئة فتح الباب لتلقي الطلبات منذ يوم الخميس 5 أكتوبر، وتستمر الهيئة في تلقي الطلبات حتى 14 أكتوبر الجاري.

وكانت الوطنية للانتخابات، أعلنت عدم تلقي أي طلبات للترشح على مدار اليومين الماضيين، حيث أشار المستشار أحمد بنداري، مدير الجهاز التنفيذي للهيئة الوطنية للانتخابات، إلى أنه لم يتقدم أحد حتى الآن إلى الهيئة من أجل الترشح لمنصب رئيس الجمهورية.

اقرأ أيضاًمطران المنوفية عن إعلان ترشيح السيسي: الأمين يؤتمن دائما

نيابة عن الرئيس السيسي.. مدبولي يشارك في احتفالية إطلاق عام الإيسيسكو للشباب

السيسي يجري الكشف الطبي للتقدم بأوراق ترشحه بانتخابات الرئاسة (صور)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية الانتخابات الرئاسية 2023 المستشار محمود فوزي انتخابات الرئاسة 2023 المستشار محمود فوزی عبد الفتاح السیسی بأوراق ترشحه یتقدم بأوراق

إقرأ أيضاً:

وزير الشئون النيابية والقانونية يستقبل رئيس جامعة القاهرة

استقبل المستشار محمود فوزي وزير الشئون النيابية والقانونية والتواصل السياسي، الدكتور محمد الخشت رئيس جامعة القاهرة، بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

 وتوجه الدكتور الخشت بالتهنئة للمستشار محمود فوزي على تولية حقيبة الشئون النيابية والقانونية والتواصل السياسي.

وأعرب المستشار محمود فوزي عن امتنانه وتقديره لمجهودات جامعة القاهرة في التوسع في الأنشطة الإبداعية وإعادة تشكيل الوجدان، وبدء مبادرة جديدة لنشر أخلاق التقدم، فضلا عن الاهتمام ببناء الإنسان.

من جانبه، ثمن الدكتور محمد الخشت إسهامات السيد المستشار في الحوار الوطني، والذي أثبت انحيازه للوطن والمواطن من خلال التواصل والتنسيق مع مختلف القوى والتيارات السياسية، والتوصل إلى مخرجات بالغة الأهمية.

وأكد الخشت على ثقته بأن المستشار محمود فوزي سوف ينجح في تعزيز دور البرلمان في التشريع، وتطوير آليات الحوار والتشاور مع مختلف القوى السياسية والاجتماعية.

مقالات مشابهة

  • وزير الشئون النيابية والقانونية يشارك في حفل تسليم جائزة الصحافة المصرية
  • وزير الشؤون النيابية: برنامج الحكومة يعتمد على رؤية مصر 2030 ومخرجات الحوار الوطني
  • وزير الشؤون النيابية: برنامج الحكومة اعتمد على رؤية مصر 2030
  • وزير الشئون النيابية يستقبل مفتي الجمهورية.. ويقدم شرحا لمهام التواصل السياسي
  • وزير الشئون النيابية يقدم لمفتي الجمهورية شرحًا وافيًا لمفهوم التواصل السياسي ومهامه
  • وزير الشئون النيابية والقانونية يستقبل رئيس جامعة القاهرة
  • محمد عبد العزيز: اهتمام الحكومة بـ«العفو الرئاسي» يعكس توجيهات الرئيس السيسي
  • المستشار محمود فوزي: التواصل السياسي يسمح بتحقيق انفتاح أكبر على المجتمع
  • جولة للرئيس السيسي بالأكاديمية العسكرية المصرية (صور)
  • السيسي يتفقد الأكاديمية العسكرية المصرية