الرئيس التركى " رجب طيب أردوغان" يدعو جميع الأطراف إلى ضبط النفس، والتصرف بعقلانية، في ضوء الأحداث التي ‏وقعت في إسرائيل، اليوم.

كما أكد "أوردغان " أن تركيا ستواصل معارضة أي محاولة تستهدف المسجد الأقصى"، وأوضح انه لابد من التعامل بحكمه والابتعاد عن الخطوات المتهورة التي من شأنها أن تصعد التوترات"، وفقا لوكالة أنباء "الأناضول" التركية.

وأعلن القائد العام لـ"كتائب عز الدين القسام" الجناح العسكري لحركة حماس الفلسطينية، محمد الضيف، في وقت سابق اليوم، بدء عملية "طوفان الأقصى" لوضع حد "للانتهاكات الإسرائيلية".

⇧ موضوعات متعلقة موضوعات متعلقة المشهد الدوليالأعلى قراءةآخر موضوعات آخر الأخبار ”أوردغان” يجب التصرف بحكمة لتهدئة الوضع الحالى تفاصيل صفقة بحثها رئيس هيئة الأركان ‘‘صغير بن... وزير الخارجية المصرية يُجري اتصالاً مع نظيره الأردني عاجل.. سامح شكري يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير... المشهد الدولي ”أوردغان” يجب التصرف بحكمة لتهدئة الوضع الحالى وزير الخارجية المصرية يُجري اتصالاً مع نظيره الأردني عاجل.. سامح شكري يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير... عاجل ... وزير الأمن القومى الإسرائيلي يستدعى عدد... اخترنا لك تفاصيل صفقة بحثها رئيس هيئة الأركان ‘‘صغير بن... عاجل.. سامح شكري يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير... رسائل نارية.. أبو عبيدة للفلسطينيين: زلزلوا عدوكم وشاركوا... عاجل .. الفصائل الفلسطينية تعلن أسر مستوطنين وجنود... الأكثر قراءةً تفاصيل صفقة بحثها رئيس هيئة الأركان ‘‘صغير بن... عاجل.. سامح شكري يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير... رسائل نارية.. أبو عبيدة للفلسطينيين: زلزلوا عدوكم وشاركوا... عاجل .. الفصائل الفلسطينية تعلن أسر مستوطنين وجنود... لحظة تدمير دبابة إسرائيلية واختراق الفلسطينيون لسياج غلاف... الفيس بوك ajelalmashhad تويتر Tweets by mashhadyemeni elzmannews الأقسام المشهد اليمني المشهد المحلي المشهد الدولي المشهد الرياضي المشهد الثقافي المشهد الاقتصادي المشهد الديني الصحف علوم وصحة مقالات حوارات وتقارير منوعات المشهد اليمني الرئيسية من نحن رئيس التحرير هيئة التحرير الخصوصية الشروط اعلن معنا اتصل بنا جميع الحقوق محفوظة © 2021 - 2023
⇡ ×Header×Footer

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: سامح شکری یتلقى اتصالا من وزیر

إقرأ أيضاً:

حدث في 8 ساعات| السيسي يتلقى اتصالاً من بشار الأسد.. وتوجيهات مهمة بشأن تلال الفسطاط

كتب- محمد شاكر
شهدت مصر اليوم السبت، العديد من الأحداث السياسية والاقتصادية والاجتماعية المهمة، أبرزها تلقي الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية اتصالا هاتفيا من الرئيس السوري بشار الأسد.

ويستعرض مصراوي خلال السطور التالية أبرز الأحداث التي شهدتها البلاد خلال الـ8 ساعات الماضية:

توصيات المرحلة الأولى والحبس الاحتياطي.. تفاصيل اجتماع مجلس أمناء الحوار الوطني اليوم

يعقد مجلس أمناء الحوار الوطني اجتماعًا، اليوم السبت 6 يوليو 2024، لمناقشة عدة موضوعات منها متابعة خطة تنفيذ توصيات المرحلة الأولى من الحوار الوطني.
للتفاصيل.. اضغط هنا

في اتصال هاتفي.. السيسي وبشار الأسد يبحثان أوضاع غزة وسبل احتواء التصعيد بالمنطقة

تلقى الرئيس عبد الفتاح السيسي، اتصالًا هاتفيًا من الرئيس السوري بشار الأسد، تبادل خلاله الرئيسان التهنئة بمناسبة العام الهجري الجديد.
للتفاصيل.. اضغط هنا

توجيهات عاجلة من رئيس الوزراء بشأن تشغيل مشروع تلال الفسطاط

بدأ اليوم الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، جولة تفقدية في عدد من المشروعات التي يتم تنفيذها في منطقة القاهرة التاريخية، استهلها بتفقد مشروع حدائق تلال الفسطاط؛ وذلك في إطار متابعة الموقف التنفيذي الحالي لمكونات المشروع.
للتفاصيل.. اضغط هنا

سرقة سيارة توفيق عكاشة "النقل" من سوق الجملة بأكتوبر.. الإعلامي يستغيث: "أنا شريك في نصها"

وجه الإعلامي توفيق عكاشة، رسالة استغاثة إلى كل من وزير الداخلية ومدير أمن الجيزة بسبب سرقة سيارة نصف نقل كان شريكًا بها مع آخر.
للتفاصيل.. اضغط هنا

زيادة يوم عمل أسبوعيًا.. أول قرار من كامل الوزير يخص الصناعة - 15 صورة

وجه الفريق مهندس كامل الوزير، نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير النقل والصناعة، بأن تكون أيام العمل بالهيئة العامة للتنمية الصناعية من السبت إلى الخميس بدلًا من الأحد إلى الخميس لإعطاء مساحات زمنية أكبر لاستقبال المستثمرين والمصنعين والتسهيل عليهم والعمل على الإسراع في الإجراءات الخاصة بتراخيص المصانع وحل المشاكل الخاصة بها.
للتفاصيل.. اضغط هنا

مقالات مشابهة

  • حدث في 8 ساعات| السيسي يتلقى اتصالاً من بشار الأسد.. وتوجيهات مهمة بشأن تلال الفسطاط
  • رئيس الدولة يتلقى اتصالاً هاتفياً من الرئيس الكيني
  • الرئيس السيسي يتلقى اتصالا هاتفيا من نظيره السوري لبحث مستجدات الأوضاع الإقليمية
  • عاجل| الرئيس السيسي يتلقى اتصالا هاتفيا من نظيره السوري.. وهذه التفاصيل
  • عاجل| الرئيس السيسي يتلقى اتصالا هاتفيا من نظيره الصومالي (تفاصيل)
  • الرئيس السيسي يتلقى اتصالا هاتفيا من نظيره الصومالي
  • وزير الخارجية يتلقى اتصالاً من المنسق الأممي لعملية السلام في الشرق الأوسط
  • وزير الأوقاف يتلقى اتصالا هاتفيا من وزير الشئون الإسلامية بدولة إندونيسيا
  • وزير الأوقاف يتلقي اتصالا هاتفيا من وزير الشئون الإسلامية بإندونيسيا
  • بلينكن يشكر سامح شكري هاتفيا على دوره تعزيز الشراكة بين مصر والولايات المتحدة