موقع 24:
2024-07-03@23:54:34 GMT

القبض على مشرد حاول التسلل إلى سجن في فلوريدا

تاريخ النشر: 7th, October 2023 GMT

القبض على مشرد حاول التسلل إلى سجن في فلوريدا

ذكرت السلطات المحلية في ولاية فلوريدا الأمريكية أن رجلاً بلا مأوى تم رصده بالكاميرات وهو يقتحم مركز احتجاز في الولاية.

 وذكرت WOFL News أن مكتب عمدة مقاطعة ليك وصف الحادث بأنه "مشهد غريب وغير عادي".

وفي الفيديو الذي صورته الكاميرات، يمكن رؤية مايكل راي فيو (41 عاماً)، بدون قميص، وهو يستخدم بوابة جهاز الأمان المراقب بالأشعة السينية كمدخل إلى مركز احتجاز مقاطعة ليك مساء الخميس.

والتقطت كاميرات المراقبة المتعددة محاولة "الاقتحام" التي قام بها فيو.

ويمكن رؤية فيو مختبئاً بعد أن تسبب في البداية بتشغيل جهاز الكشف عن المعادن من خلال المشي من خلاله. ثم راح يتجول مرة أخرى عبر جهاز الكشف عن المعادن العمودي عدة مرات قبل أن يغوص برأسه أولاً على الحزام الناقل لجهاز الأشعة السينية ويزحف من خلاله، ويخرج من الجانب الآخر وهو يسقط على الأرض.

ودخل فيو بعد ذلك عبر باب السجن المفتوح على ما يبدو. لكنه لم يتجاوز بضعة أقدام قبل أن يتم القبض عليه وطرحه على الأرض من قبل الحراس وصعقه واعتقاله.

وقال الضباط إنهم عثروا على غليون لتدخين الميثامفيتامين بحوزة فيو أثناء تفتيشه بعد أن تم نقله إلى الداخل. وتم نقله بعد ذلك إلى منشأة للرعاية الصحية للتقييم بسبب حالته العقلية، وفقاً للسلطات.

ويواجه فيو الآن اتهامات بالسطو على مبنى مأهول، وجريمة الأذى الإجرامي، وضرب أحد ضباط إنفاذ القانون، وإدخال البضائع المهربة إلى منشأة آمنة. وتم تحديد إجمالي كفالته بمبلغ 27000 دولار، بحسب صحيفة ذا ماسنجر.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: غزة وإسرائيل زلزال المغرب انتخابات المجلس الوطني الاتحادي التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة فلوريدا سجن

إقرأ أيضاً:

بالفيديو.. وفاة لاعب صيني خلال مباراة كرة ريشة

سقط لاعب صيني يدعى تشانغ تشي جيه ويبلغ 17 عاما الاثنين، بشكل مفاجئ خلال مباراة ضمن بطولة آسيوية في مقاطعة يوغياكارتا في إندونيسيا، ليتم الإعلان لاحقا عن وفاته.

ووفقا لاتحاد كرة الريشة الإندونيسي، كان تشانغ تشي جيه يواجه الياباني كازوما كاوانو في بطولة آسيا لكرة الريشة للناشئين، الأحد الفائت، عندما ترنح قبل أن يسقط مغشيا عليه وسط الملعب.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يوثق لحظة سقوط اللاعب فجأة على الأرض قبل الإعلان عن وفاته بعد نقله إلى المستشفى.

17-year-old Chinese badminton player dies of cardiac arrest after collapsing on the court during a tournament in Indonesia. Zhang Zhijie was suddenly taken ill during a match late Sunday against Japan's Kazuma Kawano at the Asia Junior Championships in Yogyakarta.???? pic.twitter.com/IfS3nlfNXg

— Paul Harvey Predicts ????????NZ (@HicksKiwi) July 1, 2024 إقرأ المزيد حكم يرفض مصافحة قائد منتخب أمريكا في مواجهة أوروغواي

وأوضح مسؤولو كرة الريشة إن الفرق الطبية عالجت تشانغ في الملعب وتم نقله بسيارة إسعاف إلى مستشفى قريب، ثم نقل لاحقا إلى مستشفى ساردجيتو العام، فيما قال المتحدث باسم الاتحاد الإندونيسي لكرة الريشة، بروتو هابي للصحفيين: "إن نتائج فحص وعلاج الضحية في كلا المستشفيين أظهرت نفس النتائج، وهي أنه تعرض لسكتة قلبية مفاجئة".

وقدم الاتحاد الصيني لكرة الريشة تعازيه ودعمه لأسرة تشانغ، ووصفه بأنه لاعب "أحب كرة الريشة وكان رياضيا متميزا في فريق كرة الريشة الوطني للشباب".

المصدر: "وسائل إعلام"

مقالات مشابهة

  • أبو حمزة: عدد من الأسرى الإسرائيليين حاول الانتحار نتيجة الإحباط من حكومتهم
  • تطبيق تقنية التسلل الشبه تلقائي في الليجا الإسباني
  • القبض على متهمين في محاولة اغتيال رئيس هيئة السلامة
  • القبض على عنصرين من جهاز المخابرات في واقعة استهداف “عبدالمجيد مليقطة”
  • القبض على موظف ينقل مواداً كيمياوية خطرة بدون موافقات رسمية في البصرة
  • بالفيديو.. وفاة لاعب صيني خلال مباراة كرة ريشة
  • إنقاذ أربعيني حاول التخلص من حياته لمروره بحالة نفسية سيئة بطما
  • حاول منعها من الهرب فصدمته.. سيارة محملة بالسكر تنهي حياة أمين شرطة بالمنيا
  • سقوط عامل من أعلى سقالة فى المهندسين
  • لاعب الهوكي بوبروفسكي يحتفل بالعلم الروسي في موكب بطولة فلوريدا