الأسبوع:
2024-09-30@19:02:41 GMT

للطلاب فقط.. تعطيل الدراسة بسبب سوء الطقس في مطروح

تاريخ النشر: 7th, October 2023 GMT

للطلاب فقط.. تعطيل الدراسة بسبب سوء الطقس في مطروح

بسبب سوء حالة الطقس غدا الأحد الموافق 8 أكتوبر 2023، قرر اللواء خالد شعيب محافظ مطروح تعطيل الدراسة للطلاب فقط، وذلك بجميع مدارس إدارة مرسي مطروح التعليمية.

تعطيل الدراسة للطلاب بسبب سوء الطقس في مطروحتعطيل الدراسة للطلاب بسبب سوء الطقس في مطروح

وأعلنت محافظة مطروح عن تعطيل الدراسة غدًا الأحد بكافة المدارس التابعة لإدارة مرسي مطروح التعليمية عبر صفحتها الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وذلك لاستكمال مراجعة ومعالجة اى آثار سلبية ناتجة عن تداعيات سقوط الأمطار والسيول بعدد من المناطق بالمدينة والإطمئنان على إنهاء أى آثار سلبية سواء رفع أى تراكمات مياه داخل أسوار المدارس وغيرها وكذلك الاطمئنان على المنشآت والأسوار وغيرها للاطمئنان على استقبال الطلاب داخل المدارس دون أى معوقات.

حالة الطقس في مطروح

وطبقًا لما أعلنته هيئة الأرصاد الجوية، يشهد طقس مطروح غيوم ونشاط في الرياح مع توقعات بسقوط أمطار في مختلف أنحاء المحافظة على المدن الساحلية، وعدم استقرار حالة الطقس بمطروح على مختلف الأنحاء والمناطق الساحلية، من مدينة الحمام شرقا حتى مدينة السلوم غربا ومرورا بمدن ومناطق العلمين وسيدي عبد الرحمن والعلمين الجديدة والضبعة ورأس الحكمة، وسيدي حنيش، ومرسى مطروح والمتاني والنجيلة وسيدي براني والظافر وشماس وبقبق وأبوزريبة.

رفع حالة الطوارئ في مطروح

وقرر اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، استمرار رفع حالة الطوارئ على مستوى المحافظة، خاصة بعد سقوط أمطار مطروح بمعاونة جميع الأجهزة لمواجهة سوق حالة الطقس، في ظل الدفع بسيارات سحب المياه والمواتير والمعدات المختلفة من محافظة مطروح وشركة مياه الشرب والشركات الداعمة من عدة محافظات منها البحيرة والإسكندرية بالتعاون مع الحماية المدنية لسحب وتجفيف جميع المياه التي تراكمت في محيط المنازل، وفي الشوارع الفرعية والرئيسية في المناطق السكنية المختلفة بمرسى مطروح.

متابعة المناطق المتضررة من مياه الأمطار

وأوضح شعيب، أنه يجري متابعة كافة المناطق المتضررة بسبب سوء حالة الطقس في مطروح، وإصلاح الشوارع الذي تأثرت بتراكمات مياه الأمطار ومد طبقات تأسيس بها لحين القيام برصفها مع متابعة المقابر في مطروح والنجيلة وجميع المناطق التي شهدت تجمعات بكميات كبيرة لمياه الأمطار، منها الكيلو 4 قرية القصر ومنطقه وادي الرمل، وعلى الطريق الدولي مطروح الإسكندرية الساحلي، في ظل تضافر الجهود من جميع الأجهزة لمواجهة حالة عدم استقرار حالة الطقس والسيول التي تعرضت لها محافظة مطروح خلال 48 ساعة الماضية.

اقرأ أيضًاحالة الطقس اليوم السبت.. سقوط أمطار على هذه المناطق والأرصاد تحذر

الأرصاد تكشف حالة الطقس اليوم السبت 7 أكتوبر 2023 شبورة وأمطار بهذه المناطق

الأرصاد تحذر من حالة الطقس غدا السبت: شبورة وأمطار ورياح على مدار اليوم

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الطقس مطروح حالة الطقس طقس اليوم أخبار الطقس اليوم أخبار الطقس طقس تعطيل الدراسة مرسى مطروح حالة الطقس في مطروح الطقس في مطروح طقس مطروح سيول مطروح سيول مرسى مطروح الطقس في مرسى مطروح طقس مرسى مطروح الطقس فی مطروح تعطیل الدراسة حالة الطقس بسبب سوء

إقرأ أيضاً:

أمطار على الوجه البحري ونشاط رياح.. الأرصاد تكشف حالة الطقس غدا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشف خبراء هيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس  غدا الثلاثاء، طقس معتدل الحرارة في الصباح الباكر وحار نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد وشديد الحرارة على جنوب الصعيد وطقس معتدل الحرارة رطب ليلا  وفي الصباح الباكر  علي كل الانحاء .

كما يشهد  غدا الثلاثاء ، رياح معتدلة تنشط احيانا على مناطق من القاهرة الكبرى والوجة البحرى والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة. 

وامطار ضعيفة الي متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجة البحرى  وتمتد خفيفة الى مدن القناة وجنوب الوجة البحرى على فترات متقطعة. 

 

 درجات الحرارة  المتوقعة 

ولفتت الارصاد الي انه من المتوقع أن تسجل درجات الحرارة غدا الثلاثاء على القاهرة الكبرى والوجه البحري 30 للعظمى والصغرى 22 درجة، وعلى السواحل الشمالية 27 للعظمى والصغرى 21 درجة، وجنوب سيناء وجبال البحر الأحمر 33 للعظمى والصغرى 24 وعلى شمال  الصعيد 31 للعظمي  والصغرى 20 درجة ، وعلى جنوب الصعيد 36 للعظمي والصغري 24 درجة .

 

مقالات مشابهة

  • حالة الطقس غدًا في جميع المحافظات.. سقوط أمطار على 11 منطقة
  • أمطار على الوجه البحري ونشاط رياح.. الأرصاد تكشف حالة الطقس غدا
  • أمطار وحرارة واضطراب الملاحة.. توقعات طقس الساعات المقبلة
  • أمطار وحرارة واضطراب الملاحة.. توقعات طقس خلال الساعات المقبلة
  • حالة الطقس في مصر: توقعات شاملة لليوم
  • «أمطار ورياح».. الأرصاد تحذر من حالة الطقس في الإسكندرية اليوم الأحد 29 سبتمبر
  • «الأرصاد» تحذر سكان 16 محافظة من تقلبات جوية.. اعرف حالة الطقس
  • أمطار ورياح.. الأرصاد تٌحذر من حالة الطقس خلال الـ6 أيام المقبلة
  • حالة الطقس الآن في مصر.. أجواء خريفية على البلاد مع فرص لسقوط أمطار
  • حالة الجو.. أمطار خفيفة ورياح نشطة على هذه المناطق