خلال الساعات الماضية تصدر  مكياج ديور صيف 2024 عناوين ما بعد أسبوع الموضة في باريس، حيث كانت إطلالات مكياج  عرض أزياء ديور  لموسم ربيع وصيف 2024 للملابس الجاهزة خاطفة للأنظار ومبهرة أما التكنيك الذي لفت الأنظار ضمن أسبوع الموضة في باريس جاء في غاية الجمال والجاذبية خصوصا مع اختيار رسمات المكياج الناعم والأقرب إلى الإطلالة الطبيعية والانثوية المشرقة الذي يرتكز على التدرجات الـ"مات" على جميع جهات الوجه، التي يمكنك تطبيقها في ساعات النهار بأساليب عصرية وملفتة للنظر، وذلك لتظهري بطلة ناعمة تبدو فيها بشرتك مثالية من غير أي عيوب.

 

اقرأ ايضاًالحركة النسوية والثورة ضد الرجال شعار ديور ربيع 2024.. ورزان جمال ضيفة الصف الأول

واللافت أن المكياج الذي اختارته دار ديور أتى مميزا مع توجه هذه الدار في الفترة الأخيرة تركيزها على ألوان أحمر الشفاه النيود مع الـ"برايمر" المات فتعرفي على اسرار مكياج ديور معنا في هذا المقال.

أسرار الـ"ماكياج" المتقن بأنامل peter Phillips وفريق ديور

من وحي فن وأسلوب المبدع "بيتر فيليبس" (Peter Philips)، المدير الفني للإبداع والصورة لدى (Dior Beaty)  نكشف لكِ حيل لأجمل الطرق والأفكار التي يمكنك اختيارها لتطبيق أجمل الصيحات الجمالية الساحرة في ربيع وصيف 2024 بأسلوب البشرة المثالية والخالية من العيوب تماما.

قال بيتر في مقابلة تبعت العرض عن المكياج الذي اعتمده للعارضات: "ابتكرت البشرة المشرقة والشفافة تباينا مع الشفاه الحادة ذات التدرجات اللونية الأغمق في الناحية الوسطى، والعلوية، والسفلية لإضفاء تأثير الشفاه البارزة التي تُحاكي أسلوب الساحرات".
 

تأسيس البشرة بالأسلوب الصحيح

للحصول على تأثير البشرة فائقة النعومة والإشراق ننصحك تطبيق مستحضر ترطيب فعال ومميز مثل مصل ( DIOR CAPTURE TOTALE LE SÉRUM)، ومن ثم قومي بتطبيق خطوات منتجات الجمال، مع وضع مستحضر (DIOR FOREVER GLOW VEIL) للحصول على قاعدة متجانسة وذات ألوان موحدة تماما، ومن ثم يليه كريم أساس البشرة الأيقوني DIOR FOREVER SKIN GLOW FOUNDATION.

للحصول على أفضل نتيجة ممكنة من التغطية والبروز الطبيعي لألوان البشرة الموحدة والجميلة، ولكن إذا كنتِ تحرصين على الوصول إلى مظهر بشرة خالي من المشاكل فننصحك بتعبئة أي فراغات وتغطية أي عيوب باستخدام اللمسات النهائية المصححة باستخدام بودرة DIOR FOREVER SKIN CUSHION.

ستسهل عليك بودرة DIOR FOREVER SKIN CUSHION، عملية الحصول على لوحة مكياج مشرق مع إبراز البشرة "النيود" الطبيعية التي رافقت إطلالات عارضات ديور وخصوصا مع توحيد لون البشرة بالكامل. 

حافظي بأسلوبها على نقاوة البشرة البرونزية وأبرزي ملامحك النقية لتبدو طبيعية وموحدة من ناحية اللون.


مكياج الشفاه بألوان أحمر شفاه داكنة تعرفي على تطبيقها

تبرز الشفاه في إطلالات عارضات ديور على أنها محور التركيز في هذه الإطلالة، لتطغى بتأثير بارز من خلال تسليط الضوء على اللون الداكن الذي تم تطبيقه من الجهة الداخلية للشفاه العليا والسفلى، وذلك قبل مزج اللون الى الخارج بدءا من الناحية الوسطى وصولا إلى حدود التدرجات الطبيعية للشفاه عند الأطراف الخارجية في حيلة مميزة وأنثوية للغاية.

اقرأ ايضاًكايلي جينير تثير غضب الإيطاليين.. وناعومي كامبل تختتم دولتشي آند جابانا صيف 2024

 كما زينت الشفاه بلون حاد بأسلوب الساحرة الذي شكلت إحدى مصادر وحي العرض، وذلك باستخدام DIORSHOW ON STAGE CRAYON بلون 099 BLACK بدرجة غامقة، خاطفة ومغرية يمكنك حتى اعتمادها خلال الأيام الخريفية التي نشهدها الآن، ومن الضروري عند تطبيق هذا اللون، تمرير التدرجات الداكنة بأسلوب الـ"أومبريه" على الجهة الداخلية للشفاه بأسلوب دار "ديور"، وبطريقة تضمن لك التركيز على شفتيك فقط وجعل اللون أكثر ثباتا لفترة أطول، وقومي باستخدام هذه التقنية لضمان إطلالة جمالية ملفتة مع البشرة الطبيعية.

ومن أجمل ألوان أحمر شفاه بارزة في الموسم الحالي لخريف وشتاء 2023-2024، اللون الـ"نيود"
 اللماع بالتدرجات الساحرة التي تغمر الشفاه بطريقة تضمن لك إطلالة جمالية ملفتة، لكن يبدو أنها ستستمر حتى الصيف المقبل وذلك لأننا رأيناها معتمدة في العديد من الإطلالات الجمالية المعتمدة في العرض.
 


 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ ماكياج فاونديشن ديور

إقرأ أيضاً:

ذعر في سيدني بعد تحول مياه خليج كارينينغ إلى اللون الأخضر

أثار تحول لون مياه خليج كارينينغ في سيدني الأسترالية إلى اللون الأخضر قلق السكان المحليين، حيث اكتشفوا تسرب مادة غريبة إلى البحر. وصف بعض السكان المياه بأنها تشبه "المادة المشعة التي تظهر في أفلام الأبطال الخارقين"، ما أثار حالة من الذعر في المنطقة.

أوضحت إدارة الإطفاء والإنقاذ في نيو ساوث ويلز أنه لا توجد مؤشرات على أن المادة سامة، ويُرجح أنها صبغة "فلوريسين" المستخدمة عادة في تتبع تدفق المياه. وأكد المشرف آدم ديوبيري أن المصدر المحدد للتسرب قد يكون صعب التحديد نظرًا لوجود العديد من نقاط الدخول إلى نظام مياه الأمطار في المنطقة.

أكدت السلطات أن المادة غير سامة ولا توجد دلائل على أي ضرر بيئي أو نفوق للأسماك. وبيّن خبير المياه وأستاذ الهندسة البيئية في جامعة سيدني، ستيوارت خان، أن الفلوريسين يُستخدم عادة لتحديد تسربات الأنابيب، لكنه يعتقد أن الاستخدام في هذه الحالة كان غير مناسب، وربما تسبب هطول الأمطار في جرف المادة إلى البحر.

وأضاف البروفيسور خان أن المادة ربما كانت موجودة في نظام مياه الأمطار لعدة أسابيع قبل أن تجرفها الأمطار، مشيرًا إلى أن الأمطار الأخيرة قد تكون العامل الرئيسي في ظهور هذه المشكلة.

مقالات مشابهة

  • فوائد الكركم للبشرة: سر الجمال الطبيعي
  • موضة خريف 2024.. 5 إطلالات جذابة ومريحة
  • اللون الأخضر رمزية عميقة وامتداد ثقافي
  • نابولي يتصدر الدوري الإيطالي بفوزه 2-صفر على مونزا
  • أحمد فريد يتصدر التريند في مصر والسعودية بـ زمان وجبر
  • فهد الحقباني يتصدر غلاف مجلة HCM العالمية
  • “الطاقة”: تشغيل أول مشروع في المملكة لتخزين الغاز الطبيعي عن طريق حقن الغاز المعالج
  • طابور العروض يتصدر المشهد في حفل تخرج طلبة كلية الشرطة 2024
  • ذعر في سيدني بعد تحول مياه خليج كارينينغ إلى اللون الأخضر
  • مستحضرات تجميل لا غنى عنها.. منتجات ضرورية لكل حقيبة مكياج