تحدّث لاعب كرة القدم السابق "ديفيد بيكهام" لأول مرة عن خيانته لزوجته عارضة الأزياء "فيكتوريا بيكهام" في عام 2004 والكثير من التفاصيل الأخرى حول حياتهما وعلاقتهما عبر الوثائقي الجديد الذي يتناول حياتهما ويعرض على منصة نتفليكس العالمية، بعنوان "Beckham.

اقرأ ايضاًابنة ديفيد بيكهام تسرق الأنظار من ميسي في مباراته مع إنتر مياميحياة ديفيد بيكهام وفيكتوريا في وثائقي جديد 

بدأت منصة نتفليكس العالمية بعرض وثائقي خاص يتناول حياة عائلة بيكهام وقصة ارتباطهما وزواجهما الذي استمر 24 عامًا وتفاصيل ما عاشه الثنائي مع عائلتهما، كما تطرق الوثائقي لحادثة خيانة ديفيد لزوجته.

وفي التفاصيل قال ديفيد إنه وخلال عام 2004 قامت امرأة تدعى ربيكا لويس باتّهامه بانها كانت على علاقة معه، حيث أنه كان قد وظّفها كمساعدة شخصية.
 

وخلال تلك الفترة كان زواج ديفيد وفيكتوريا حديث ولم يمضي سوى 5 سنوات عليه، حيث وصفت ربيكا ديفيد بانه عاشق رائع وانهما أقاما علاقة حوالي 4 مرات كانت أولهما عندما كان لاعب كرة القدم الشهير في مدريد يلعب مع فريق ريال مدريد.
 

وتحدّثت ربيكا في وقتها عن الوقت الذي قضته الى جانب ديفيد وكيف كانا مقربين من بعضهما حيث أن الكثير من الأشخاص لاحظوا هذا التقارب الكبير بينهما.

View this post on Instagram

A post shared by David Beckham (@davidbeckham)

ديفيد وفيكتوريا يتحدثان عن فترة الخيانة
 

وبالرغم من مرور 20 عاماً تقريبا على هذه الحادثة التي نفاها لاعب كرة القدم في وقتها واعتبرت اشاعات لا صحّة لها، عاد من جديد الى التحدّث بالأمر رفقة فيكتوريا.
 

اقرأ ايضاًفي ذكرى زواج ديفيد بيكهام جولة على أجمل إطلالاته مع زوجته فيكتوريا

وقال ديفيد حول الموضوع: "كان هناك العديد من القصص التي من الصعب التعامل معها إلا ان حادثة الخيانة في زواجنا هي الأصعب وكانت المرة الأولى التي تتعرض  فيها علاقتنا الى هذا الضغط، وشعرت أن العالم كله ضدنا".
 

وأكّد ديفيد في حديثه: "لا أعرف كيف تجاوزنا هذه المرحلة الصعبة.. فكتوريا هي كل شيء بالنسبة لي ورؤيتها تتألم كان من أصعب الأمور التي اضطررت للتعامل معها".
 

أما فيكتوريا فقد تحدّثت عن تلك الفترة بقولها: "غضبت كثيرًا من ديفيد في تلك الفترة وربما كان هذا أكثر شعور بخيبة الأمل شعرت به في حياتي، وانا اخترت استيعاب الموضوع والانتقال معه الى مدريد في وقتها".

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ ديفيد بيكهام فيكتوريا بيكهام أخبار المشاهير دیفید بیکهام

إقرأ أيضاً:

تفاصيل عرض التعاون للتعاقد مع نجم جريميرو البرازيلي

ماجد محمد

يسعى نادي التعاون للتعاقد مع لاعب الوسط الأرجنتيني فرانكو كريستالدو، لاعب نادي جريميرو البرازيلي، خلال الانتقالات الحالية.

وكشفت مصادر أن التعاون قدم عرضًا بقيمة 6 مليون يورو للتعاقد مع كريستالدو الصيف الجاري إلا أن نادي جريميرو البرازيلي يطمح في الحصول على مقابل مادي أعلى للموافقة على بيع لاعبه الأرجنتيني.

وأشارت إلى أن التعاون من المتوقع أن يقدم عرضًا مُحسنًا لإقناع جريميرو بالموافقة على بيع كريستالدو.

وشارك صاحب الـ27 عامًا مع جريميرو الموسم الماضي في 36 مباراة بمختلف البطولات.سجل خلالهم كريستالدو 10 أهداف وصنع 4 أهداف أخرى على مدار عام 2024 الجاري.

مقالات مشابهة

  • زيدان..الزمالك ينهى صفقة بيكهام لاعب سيراميكا
  • بمناسبة عيد الجيش… مؤسسة السينما تطلق الفيلم الوثائقي (الأم السورية شمس لا تغيب) في دار الأسد
  • كاسترو يختار ستة لاعبين للانضمام لقائمة النصر 
  • عاجل.. مصدر في المصري يعلن مصير محمود حمادة
  • مدرب مولودية الجزائر يتحدث عن استعدادات فريقه للموسم الجديد
  • أنشيلوتي يتحدث عن خطته بالموسم الجديد في وجود مبابي
  • إبراهيم صلاح يكشف خطة جوميز في الموسم الجديد.. ويؤكد: هذا اللاعب خليفة لامين يامال
  • تفاصيل عرض التعاون للتعاقد مع نجم جريميرو البرازيلي
  • رسميا ..أوساسونا يوافق على انتقال نجم المنتخب الاسباني الى الريان القطري
  • اتحاد جدة يرتقب عودة نجولو كانتي