طهران - رويترز
نقلت وكالة أنباء الطلبة الإيرانية (إسنا) عن رحيم صفوي مستشار الزعيم الأعلى الإيراني علي خامنئي القول "نهنئ المجاهدين الفلسطینیین وسنقف إلی جانبهم حتی تحریر فلسطین والقدس الشريف".

وقال "ندعم عملیة (طوفان الأقصی) وواثقون بأن جبهة المقاومة أیضا تدعم ذلك".

وفي هجوم مباغت، عبرت حركة حماس الفلسطينية حدود قطاع غزة إلى عدة بلدات إسرائيلية اليوم السبت مصحوبة بوابل كثيف من الصواريخ التي أطلقت من القطاع.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

المقاومة الفلسطينية تنتصر للقدس والأقصى وسط غياب مواقف العرب والمسلمين

 

الثورة / وكالات

دخلت الحرب العدوانية الصهيونية الوحشية على قطاع غزة يومها الـ285، مُخلفة آلاف الشهداء الفلسطينيين والجرحى، أغلبهم مدنيون عُزل ومعظمهم نساء وأطفال مع استمرار الاقتحامات للمدن والبلدات والقرى الفلسطينية في الضفة الغربية المحتلة والاعتقالات التنكيل والاقتحامات المتكررة من قبل المستوطنين الصهاينة لباحات المسجد الأقصى في القدس المحتلة.
وباتت حرب العدو الصهيوني الوحشية المدعومة أمريكياً على الفلسطينيين مكشوفة اليوم للعالم أجمع في ظل المجازر اليومية في قطاع غزة، واستمرار الاقتحامات والاعتقالات في الضفة الغربية المحتلة، والتنكيل بالأسرى في السجون الصهيونية، ومحاولات تهويد القدس، والهدف منها هو الإبادة والتهجير القسري وتصفية القضية الفلسطينية نهائياً وسط المواقف العربية والإسلامية المخزية والمتخاذلة.
وبحسب المصادر الطبية الفلسطينية فمنذ السابع من أكتوبر 2023، أسفر العدوان الصهيو- أمريكي على قطاع غزة عن استشهاد أكثر من 38,713 مواطناً فلسطينياً، أغلبيتهم من النساء والأطفال، وإصابة أكثر من 89,166 آخرين، في حصيلة غير نهائية، إذ لا يزال آلاف الضحايا تحت الأنقاض.
ومع استمرار المجازر الوحشية والإبادة الجماعية بحق الفلسطينيين المدنيين، وتهجيرهم وحرمانهم من الماء والكهرباء والوقود، ومنع المساعدات الدولية عنهم، لا تزال غزّة صامدة والمقاومة الفلسطينية تدك جيش العدو الصهيوني وآليته العسكرية.
لكن المقاومة الفلسطينية بمساندة جبهات محور المقاومة من اليمن الى العراق وسوريا وفلسطين ولبنان وإيران تتصدى للمشروع الصهيوني.. وبحسب ما كشفه الناطق باسم “سرايا القدس” الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي “أبو حمزة” مساء الثلاثاء فإن الآليات الصهيونية تحولت لخردة على قارعة الطريق في قطاع غزة بفضل العبوات الناسفة.
وقال “أبو حمزة” في كلمة مصورة الليلة الماضية: “لا زلنا عند وعدنا بأننا أهل الحرب مهما طالت”.. مؤكداً أن العدو الصهيوني يستهدف المدنيين للتغطية على هزائمه الميدانية في قطاع غزة.
وأوضح في كلمته أن التنكيل بالأسرى الفلسطينيين يعكس حالة الهمجية والظلم الممنهج الذي تنفذه “تل أبيب”.. مشدداً على أن الأسرى على سلم أولويات المقاومة وأن تحريرهم آت لا محالة رغم أنف الكيان الصهيوني الغاصب وغطرستها.

مقالات مشابهة

  • قرارات محكمة العدل الدولية تُدين الاحتلال وتدعم الشعب الفلسطيني (تفاصيل)
  • محكمة العدل الدولية تغضب الكيان الصهيوني بهذه التصريحات
  • 41 مسيرة جماهيرية في عمران تؤكد الجهوزية لمناصرة الشعب حتى تحرير كامل الأراضي المحتلة
  • العدل الدولية: إسرائيل تمارس التمييز المنهجي ضد الفلسطينيين بالأراضي المحتلة
  • محكمة العدل: سياسات الكيان الصهيوني الاستيطانية تنتهك القانون الدولي
  • العدل الدولية: لا يمكن قبول تهجير الفلسطينيين خارج أراضيهم
  • محكمة العدل: سياسات إسرائيل الاستيطانية تنتهك القانون الدولي
  • حركة المجاهدين الفلسطينيين تبارك عملية استهداف القوات المسلحة ليافا
  • عاجل | السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي: هناك نشاط للعدو الإسرائيلي لتأليب بعض الفلسطينيين ضد المجاهدين في قطاع غزة
  • المقاومة الفلسطينية تنتصر للقدس والأقصى وسط غياب مواقف العرب والمسلمين