قررت محكمة جنايات شبرا الخيمة، الدائرة الخامسة، برئاسة المستشار أحمد رفعت النجار، وعضوية المستشارين راغب محمد رفاعي، عبد المجيد محمد عبد المجيد القصاص، وأمير محمد عاصم بسيوني، وطلال محمد عبد الحميد رضوان، وأمانة سر رضا فرحات، تأجيل نظر قضية اتهام سمسار بقتل عامل، خلال مشاجرة بينهما باستخدام سلاح أبيض "سكين"، بدائرة مركز شرطة قليوب بمحافظة القليوبية، لجلسة الإثنين المقبل، بناء علي طلب دفاع المتهم للاستعداد للمرافعة.

وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية رقم 4994 لسنة 2023 جنح مركز قليوب، والمقيدة برقم 1648 لسنة 2023 كلي جنوب بنها، أن المتهم عمر ف ه ال، 39 سنة، سمسار، مقيم دائرة المركز، قتل عمدا المجني عليه إبراهيم محمد عبده، بغير سبق إصرار أو ترصد، إذ أحرز سلاحا أبيض "سكين"، تالى الوصف، وما أن ظفر بالمجني عليه حتي سدد له عدة ضربات في قدمه، قاصدا من ذلك إزهاق روحه فأحدث به الإصابات الموصوفة بتقرير الطبيب الشرعي المرفق بالأوراق والتي أودت بحياته علي النحو المبين بالتحقيقات.   وتابع أمر الإحالة، أن المتهم أحرز سلاحا أبيض "سكين"، بدون ضرورة مهنية أو حرفية علي النحو المبين بالتحقيقات.   وكشفت تحريات المباحث حول الواقعة، نشوب مشاجرة بين المتهم والمجني عليه وآخر، تعدى خلالها المتهم علي المجني عليه بالضرب مستخدما سلاحا أبيض "سكين"، وطعنه بمقدمة الفخذ طعنتين نافذتين أودت بحياة المجني عليه علي الفور بمكان الواقعة، وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهم، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة على النحو المبين، وتولت النيابة التحقيق وأمرت بحبسه علي ذمة التحقيقات إلي أن أحالته للمحاكمة الجنائية أمام المحكمة المختصة.            

 


المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: اخبار القليوبية أمن القليوبية جنايات شبرا الخيمة قتل جريمة قتل سكين سلاح أبيض

إقرأ أيضاً:

اليوم.. محاكمة سعد الصغير بتهمة سب وقذف طليقته

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تعقد محكمة القاهرة الاقتصادية، اليوم السبت، نظر ثاني جلسات محاكمة سعد الصغير بتهمة سب وقذف طليقته رانيا صالح.

محاكمة سعد الصغير 

وكشفت تحقيقات نيابة شمال الجيزة، في المحضر رقم 105 لسنة 2023، أن طليقة سعد الصغير رانيا صالح تقدمت بدعوى ضد طليقها سعد الصغير، وأيضا “هدير محمد” لقيامهما بالتعدي عليها بالسب والقذف عبر وسائل الاتصال.

وتبين من تقرير الفحص الفني الذي تم باستخدام البرامج والتقنيات الحديثة للرسائل المرسلة إلى طليقة سعد الصغير، أن المستخدم الفعلي للشريحة التي أرسلت الرسائل هي هدير محمد.

وأوضح تقرير الفحص الفني، أن المذكورة تقيم في مركز زفتى الغربية، وأن تحريات جهات البحث الفنية أكدت ما جاء بمضمون التقرير الفني من أن سالفة الذكر هي مرتكبة الواقعة ولم تتوصل التحريات لدور المطرب سعد الصغير.

سعد الصغير أمام الجنايات بسبب حيازة المخدرات

وفي وقت سابق، أمرت النيابة العامة بإحالة المطرب سعد الصغير محبوسًا إلى محكمة الجنايات المختصة؛ لمعاقبته على ما أُسند إليه من ارتكابه جناية إحراز جوهَرَي الحشيش والترامادول المخدريْن بقصد التعاطي في غير الأحوال المصرح بها قانونًا.

وكانت النيابة العامة قد باشرت تحقيقاتها بسؤال ثلاثة من العاملين بمطار القاهرة الدوليّ، حيث شهدوا بأن جهاز الأشعة قد أظهر -أثناء فحص حقائب المتهم- وجود سجائر الكترونية تحوي سائلًا مخدرًا بداخلها، وعلى أثر ذلك ضُبط المتهم، وقد أثبت تقرير المعمل الكيماوي أن السجائر المضبوطة تحوي سائلًا لجوهر الحشيش المخدر، كما ثبت بتقرير الفحص احتواء العينة المأخوذة من المتهم على جوهَرَي الحشيش والترامادول المخدرين. هذا وقد شهد مُجري التحريات بصحة واقعة ضبط المتهم وإحرازه للمواد المخدرة بقصد التعاطي

اعترافات سعد الصغير


وأوضحت تحقيقات النيابة، أن سعد الصغير، حاز كمية من مخدري الحشيش والترامادول داخل سجائر “فيب” وقال في التحقيق: “إنه أخذها من أحد الأشخاص يعمل منظم حفلات في أمريكا وأوهمه أنها سجائر عادية وليس بها أي ممنوعات ولم يقرأ ما عليها”.

وقال سعد الصغير، أمام جهات التحقيق: “كنت أنوي توزيع الفيب كهدايا على أفراد فرقتي”، نافيا معرفته أنها مواد مخدرة.

مقالات مشابهة

  • تأجيل ثاني جلسات محاكمة سعد الصغير في قضية سب طليقته لـ 26 أكتوبر المقبل
  • اتهام بسرقة ماشية.. استمرار حبس المتهم بقتل شاب خلال مشاجرة في الوراق
  • اليوم.. محاكمة سعد الصغير بتهمة سب وقذف طليقته
  • اتهام بسرقة ماشية.. حبس المتهم بقتل شاب خلال مشاجرة في الوراق
  • أبرز أحكام الأسبوع| تأجيل محاكمة البلوجر هدير عاطف ومطرب المهرجانات مجدي شطة
  • اتهام بسرقة ماشية.. تفاصيل مقتل شاب خلال مشاجرة في الوراق
  • تأجيل تطبيق تقنية التسلل شبه الآلية في "البريميير ليج"
  • وزيرة البيئة في لقاء مفتوح بصالون نقابة الصحفيين الإثنين المقبل
  • إحالة عاطل للجنايات بتهمة قتل شاب في الأزبكية
  • وزيرة البيئة تعقد لقاءً مفتوحًا بصالون الصحفيين الإثنين المقبل