أكد خبير التسويق الرياضي الدكتور “مقبل بن جديع”، أن المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان، عملت على تطوير كافة قطاعات المملكة.

وأضاف خلال حديثه في برنامج “من السعودية”، أن رغبة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان في استضافة المملكة لكأس العالم 2034، تعد انعكاسا للنهضة السعودية الشاملة على كافة الأصعدة.

وبين أن اهتمام المملكة بقطاع الرياضة جاء نتيجة لمجموعة من الجهود المبذولة من أجل أن تكون الرياضة والدوري السعودي من ضمن القوى الناعمة للمملكة.

أخبار قد تهمك تونس تعلن دعمها ترشح المملكة لاستضافة كأس العالم 2034 6 أكتوبر 2023 - 7:11 مساءً الإمارات ترحب بإعلان المملكة نيتها الترشح لاستضافة كأس العالم 2034 5 أكتوبر 2023 - 6:29 مساءً

وأشار إلى أن الدوري السعودي يعد الآن واحد من أهم الدوريات الموجودة ليس فقط على مستوى المنطقة، بل على مستوى العالم.

رغبة سمو ولي العهد في استضافة المملكة لكأس العالم 2034، تعد انعكاسًا للنهضة السعودية الشاملة على كافة الأصعدة

خبير تسويق رياضي د.مقبل بن جديع متحدثًا عن التوسع السعودي الكبير في المجال الرياضي.#من_السعودية pic.twitter.com/UOgKpKlP8W

— قناة السعودية (@saudiatv) October 7, 2023

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: من السعودية الدوري السعودي كأس العالم العالم 2034

إقرأ أيضاً:

العاهل السعودي ومحمد بن سلمان يهنئان الرئيس الإيراني الجديد بفوزه في الانتخابات

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- بعث العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد، الأمير محمد بن سلمان، برقيتي تهنئة، للرئيس الإيراني المنتخب، مسعود بزشكيان بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية الإيرانية التي جرت، الجمعة، حسبما أوردت وكالة الأنباء السعودية "واس".

وقال الملك سلمان بن عبدالعزيز في برقيته، السبت: "بمناسبة فوزكم بالانتخابات الرئاسية في الجمهورية الإسلامية الإيرانية يسرنا أن نبعث لفخامتكم أصدق التهاني، وأطيب التمنيات بالتوفيق والسداد، متطلعين إلى الاستمرار في تنمية العلاقات التي تربط بين بلدينا وشعبينا الشقيقين، ومواصلة التنسيق والتشاور في سبيل تعزيز الأمن والسلام الإقليمي والدولي".

وأضاف العاهل السعودي: "متمنين لفخامتكم موفور الصحة والسعادة، ولشعب الجمهورية الإسلامية الإيرانية الشقيق المزيد من التقدم والازدهار"، طبقا لما أوردت وكالة "واس".

ومن جانبه، قال الأمير محمد بن سلمان في برقيته، السبت: "يسعدني بمناسبة فوزكم بالانتخابات الرئاسية في الجمهورية الإسلامية الإيرانية، أن أعرب لفخامتكم عن أصدق التهاني، وأطيب التمنيات بالتوفيق والنجاح، والمزيد من التقدم والرقي لبلدكم وشعبكم الشقيق، مؤكدًا حرصي على تطوير وتعميق العلاقات التي تجمع بلدينا وشعبينا، وتخدم مصالحنا المشتركة"، حسبما ذكرت الوكالة السعودية.

وشهدت العلاقات بين المملكة العربية السعودية وإيران تحسنا ملحوظا، منذ توقيعهما في بكين على الاتفاق التاريخي لإعادة العلاقات الدبلوماسية في مارس/آذار 2023 بعد سبع سنوات من قطع العلاقات.

مقالات مشابهة

  • الربيعة: المملكة قامت بعملية الإسقاط الجوي لمساعدات غذائية على قطاع غزة
  • المملكة تنفذ عملية إسقاط جوي لمساعدات غذائية على غزة بالتعاون مع الأردن
  • الربيعة: المملكة أسقطت مساعدات غذائية نوعية جوًا على قطاع غزة بالتعاون مع الأردن
  • العاهل السعودي ومحمد بن سلمان يهنئان الرئيس الإيراني الجديد بفوزه في الانتخابات
  • وزير الدفاع السعودي خالد بن سلمان يتغزل بالصناعات العسكرية التركية
  • ولي العهد السعودي يجتمع مع سيناتور أمريكي ويستعرض العلاقات بين البلدين
  • اجتماع في جدة بين محمد بن سلمان وسيناتور أمريكي.. ووزير خارجية السعودية يتلقى اتصالا من بلينكن
  • ولي العهد السعودي وبوكر يستعرضان العلاقات السعودية الأميركية
  • بعد انطلاق كأس العالم.. المملكة الوجهة العالمية الأبرز للرياضات الإلكترونية
  • ايران تعلن عن زيارة مرتقبة لولي العهد السعودي الى طهران