غزة - صفا

أكد الناطق باسم سرايا القدس الذراع العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، أبو حمزة، أن بحوزة السرايا العديد من الجنود الإسرائيليين.

وقال أبو حمزة في تصريح وصل "صفا":" إن قواتنا ما زالت حتى اللحظة في الميدان الصاروخي وعبر قوات النخبة في غلاف غزة برفقة إخوانهم في كتائب القسام وباقي فصائل المقاومة في استمرار للعملية البطولية المباركة".

وأضاف " لقد أحدَثنا والمقاومة بفضل الله وعبر سلسلة عمليات خلف خطوط العدو، ضمن عملية "طوفان الأقصى"، هزة تاريخية مدوية، كشفت مصداق قولنا إن هذا العدو الرعديد وهم من غبار وقابل للهزيمة والانكسار".

وصباح اليوم، أعلن القائد العام لكتائب الشهيد عز الدين القسام محمد الضيف، بدء عملية "طوفان الأقصى"، ردًا على جرائم الاحتلال بحق الفلسطينيين واقتحاماته المتكررة للمسجد الأٌقصى.

ويخوض مقاتلو كتائب القسام منذ صباح اليوم السبت حرب شوارع في مستوطنات غلاف قطاع غزة بعد أن عبروا السياج الأمني، فيما تحدث إعلام الاحتلال عن عدد كبير من القتلى والجرحى بين الجنود والمستوطنين.

وتابع " نسجل اليوم فصلاً جديداً من فصول الانتصار وكسر هيبة كيان العدو وجيشه المهزوم، جعل خلاله أبطالُنا العدوَّ صاغراً ذليلاً يتحسس الموت في كل مكان، فما كنا ندعو به العدو ومستوطنيه بالرحيل سلماً عن أرضنا لم يحصل فكان القتل سبيلنا لذلك".

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

كلمات دلالية: سرايا طوفان الأقصى سرايا القدس

إقرأ أيضاً:

أبو حمزة يكشف تفاصيل عمليات سرايا القدس في جنين ومخيمها


#سواليف

قال الناطق العسكري لكتائب سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي(ابو حمزة)، إن مقاتلي كتيبة جنين التابعة لسرايا القدس، في الضفة الغربية، تمكنوا من تفجير آلتين عسكريتين كمقدمة لكمين مركب في منطقة سهل مرج بن عامر شمال جنين وأوقعوا طاقمهما بالكامل بين قتيل وجريح.

وأضاف عبر منشور له على قناته على تلغرام، أن مقاتلي سرايا القدس اشتبكوا مع القوة الإسرائيلية وقوات النجدة، وأوقعوا فيها أيضا إصابات محققة.

وأكد تفجير ما يزيد عن ستةِ عبوات ناسفة والاشتباك المباشر مع قوات العدو المتوغلة في عدة مناطق بجنين ومخيمها لأكثر من ثمانية ساعات متواصلة خلال “عملية بأس جنين 2”
وبين أنه في ضوء العمل المتزامن والمتصاعد في كافة الساحات ومحاور النزال نؤكد ثباتنا ومضينا قدماً في الجهاد والكفاح والإستبسال دفاعاً عن حقنا المشروع لتحقيق أهداف شعبنا المظلوم ومقاومته العادلة إذ لن نبرح ساحات القتال والمواجهة حتى دحر الاحتلال ولن يكون أمام العدو إلا الإنسحاب الذليل وكرامة مهدورة في الضفة وغزة وكل الساحات أمام بسالة المقاومة والصمود الأسطوري لشعبنا العزيز.

مقالات ذات صلة صحة غزة تعلن حصيلة جديدة لضحايا العدوان الصهيوني 2024/06/27

مقالات مشابهة

  • بكمائن محكمة بالعبوات والقذائف.. المقاومة توقع جنود الاحتلال بين قتيل وجريح في الشجاعية ورفح
  • سرايا القدس والقسام: قتل وإصابة جنود إسرائيليين في غزة
  • بين قتيل وجريح.. «سرايا القدس» و«القسام» تواصلان استهداف قوات الاحتلال بحي الشجاعية
  • سرايا القدس تعلن قصف جنود الاحتلال بالشجاعية
  • القسام تواجه الاحتلال وجهاً لوجه في غزة وسرايا القدس تجهز على قوة إسرائيلية بصاروخ طائرة “إف 16” + (فيديو)
  • كتائب القسام وسرايا القدس يعلنان قتل وإصابة جنود إسرائيليين في غزة
  • عاجل.. حادث أمني صعب في الشجاعية وطائرات الاحتلال تنقل الجنود الجرحى
  • أبو حمزة يؤكد نجاح عملية “بأس جنين 2”: سرايا القدس لن تبرح ساحات القتال
  • أبو حمزة يكشف تفاصيل عمليات سرايا القدس في جنين ومخيمها
  • سرايا القدس تنفذ كمينًا مركبًا ضد جنود وآليات الاحتلال في جنين