سرايا - انطلقت مسيرة حاشدة شارك فيها المئات من اللاجئين الفلسطينيين في مخيم برج البراجنة، وذلك دعما للمفاومة الفلسطينية، بمعركة طوفان الأقصى.


وهتف المشاركون في المسيرة دعما للفلسطينيين والمقاومة في معركتها المتواصلة منذ فجر السبت.

وفي سياق متصل شارك مئات الأردنيين بوقفة جماهيرية حاشدة بالقرب من سفارة كيان الاحتلال في عمّان، نصرة للفلسطينيين، وابتهاجا بمعركة طوفان الأقصى، التي أعلن عن إطلاقها قائد حماس محمد الضيف فجر السبت.



ورفع المشاركون الأعلام الأردنية والفلسطينية، وشعارات تدعم المقاومة الفلسطينية.

ودعا قائد حماس محمد الضيف في وقت سابق، إلى "النفير نحو فلسطين"، مطالبا الدول العربية والإسلامية بـ "الزحف الآن وليس غدا وباقتحام الحدود والسدود".

وأردف الضيف قائلا: "بدءا من اليوم ينتهي التنسيق الأمني"، مبينا "الشعب يستعيد ثورته ويصحح مسيرته ويعود لمسيرة العودة".

وأشارت وسائل إعلامية عبرية، من جهتها، إلى أن المقاومة الفلسطينية أسرت أكثر من 35 جنديا حتى لحظة كتابة السطور، في الوقت الذي تشهد فيه استمرار الاشتباكات مع المقاومة الفلسطينية في 7 مناطق في غلاق قطاع غزة.
إقرأ أيضاً : أردوغان يدعو الإسرائيليين والفلسطينيين لضبط النفس وتجنب التصعيدإقرأ أيضاً : اعلام عبري: الإبلاغ في مواقع التواصل الاجتماعي عن عشرات الاسرائيلين المفقودين في الجنوبإقرأ أيضاً : شاهد .. مستوطنون يختبئون داخل حاوية قمامة خوفًا من المقاومة الفلسطينية عقب بدء عملية طوفان الاقصى رؤيا


المصدر: وكالة أنباء سرايا الإخبارية

كلمات دلالية: المقاومة الفلسطینیة

إقرأ أيضاً:

"حماس" تدعو إلى أوسع مشاركة في فعاليات ذكرى طوفان الأقصى

غزة - صفا

دعت حركة المقاومة الإسلامية (حماس)، يوم الثلاثاء، إلى المشاركة الفاعلة في فعاليات الذكرى السنوية الأولى لمرور عام على طوفان الأقصى في السابع من أكتوبر/ تشرين أول.

وطالبت الحركة في بيان وصل وكالة "صفا" نسخة منه، الفلسطينيين والجماهير العربية والإسلامية والأحرار في أنحاء العالم إلى الخروج في مسيرات حاشدة وفعاليات تضامنية واسعة في كل مدن وعواصم العالم.

وقالت الحركة: "لتكن أيام الجمعة 4 أكتوبر والسبت 5 أكتوبر والأحد 6 أكتوبر والإثنين 7 أكتوبر أياما لتنفيذ أوسع الفعاليات الجماهيرية والمسيرات التضامنية في كل الشوارع والمدن والعواصم العربية والإسلامية والعالمية، وذلك رفضا للعدوان الإسرائيلي والدعم الأمريكي لحرب الإبادة والمجازر المروعة التي يتعرض لها أهل قطاع غزة، ووقف العدوان على الشعب اللبناني الشقيق.

وأضافت "لتتوحد الجهود والأصوات الحرة المتضامنة والرافضة لجرائم الاحتلال وعدوانه على فلسطين ولبنان"، مطالبة بتصاعد الضغوط لوقف حرب الإبادة التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني ووقف العدوان الهمجي الذي يتعرض له الشعب اللبناني.

مقالات مشابهة

  • إخوان الأردن يدعون للنفير الجمعة دعما لـطوفان الأقصى في ذكراها الأولى
  • إصابة عدد من جنود العدو برصاص المقاومة الفلسطينية بمخيم بلاطة
  • "حماس" تدعو إلى أوسع مشاركة في فعاليات ذكرى طوفان الأقصى
  • 9 عمليات للمقاومة الفلسطينية في الضفة خلال 24 ساعة
  • تمهيداً لقصفها.. إسرائيل تدعو سكان الليلكي وحارة حريك وبرج البراجنة في بيروت لإخلائها
  • يوم دامٍ لقوات الاحتلال.. مقتل وإصابة جنود في كمائن وعمليات نوعية للمقاومة الفلسطينية في غزة (فيديو)
  • وقفات احتجاجية في حجة دعما للمقاومة ضد جرائم الكيان الصهيوني
  • حماس تعلن مقتل قائدها في لبنان
  • البحرين.. مسيرات حاشدة للتنديد باغتيال نصر الله والداخلية تدعو إلى النظام العام (شاهد)
  • البحرين.. مسيرات حاشدة للتنديد باغتيال نصر الله والداخلية تدعو لـالنظام العام (شاهد)