متابعة بتجــرد: نشر الفنان أحمد الفيشاوي على حسابه الخاص بـ”إنستغرام” مقطع فيديو كشف من خلاله عن كيفية إخفاء “الوشوم” التي كانت تغطي جسده والتي أثار بها جدلًا خلال الأيام الماضية، بعد ظهور جسده بالكامل من دونها خلال تصوير فيلمه الجديد “عادل مش عادل”، وسط تساؤلات العديد من متابعيه عن كيفية إزالتها بهذه السرعة.

وظهر الفيشاوي خلال الفيديو وهو يخضع لعملية إخفاء التاتوهات من جسده وعلق قائلًأ: “هي الشغلانة بتتعمل كده، مات الكلام”.

من ناحية اخرى يواصل أحمد الفيشاوى تصوير باقي مشاهده في فيلمه الجديد “عادل مش عادل” والذي يجسد ضمن أحداثه شخصية محامٍ.

فيلم “عادل مش عادل”، بطولة أحمد الفيشاوي، شيري عادل، محمود البزاوي، محمد رضوان، دينا، بدرية طلبة، ومصطفى أبوسريع، ومن تأليف أدهم سعيد وحسام كمال وإخراج أحمد يسرى.

وعرض لأحمد الفيشاوي مؤخراً أحدث أعماله السينمائية هذا العام بعنوان “رهبة” وسط مشاركة نخبة من النجوم الشباب منهم ثراء جبيل، محمد لطفي، نسرين أمين، محمود البزاوي، سما إبراهيم، تأليف محمد علام، وإخراج رضا عبد الرازق.

View this post on Instagram

A post shared by Ahmad AlFishawy (@fishawyofficial)

main 2023-10-07 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: أحمد الفیشاوی

إقرأ أيضاً:

علا رشدي تشارك جمهورها طريقة عمل الأيس كريم

شاركت  الفنانة علا رشدي جمهورها طريقة عمل الأيس كريم  ، وذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات " إنستجرام "، 


نشرت علا رشدي مقطع فيديو توضح فيه الخطوات، وعلقت على الفيديو  قائلة: "خطوات عمل الايس كريم في ٣ خطوات"


وفي سياق آخر، كانت آخر أعمال الفنان أحمد داوود مسلسل “ سوتس بالعربي" من بطولة أسر ياسين، ريم مصطفي، تارا عماد، صبا مبارك، محمد شاهين وغيرهم من النجوم.

 

وحقق الفنان أحمد داوود نجاحًا كبيرًا من خلال أدائه لشخصية المحامي أدهم منصور، بأداء متفرد سهل ممتنع وتحديدًا مع نهاية عرض الحلقات عند مشهد وفاة جدته التي كان متعلقا بها تعلق شديد حيث ذهبت إلي مكتبه لكي  تودعه، ثم توفت وتأثر بخبر وفاتها، واستطاع أن يبكى الجمهور من أدائه لهذا المشهد.


 

وفي سياق آخر، ينتظر أحمد داوود عرضه فيلمه "يوم ١٣" ويعتبر هذا العمل هو أول فيلم مصري  3D في مصر والشرق الأوسط، العمل من بطولة الفنانة دينا الشربيني، شريف منير، وهو من تأليف وإخراج وائل عبد الله.

هيصة
 

كشف أحمد داوود عن تحضيراته لفيلمه الجديد “ هيصة”، حيث يجسد دور  لاعب كرة قدم، يدخل في العديد من التحديات، ليرصد صراع الموهوبين رياضيًا مع الحياة ليمارسوا ما يحبونه وهو كرة القدم، ويجري العمل في مرحلة التحضيرات دون التعاقد أو الكشف باقي فريق العمل،  الفيلم تأليف محمد ناير، إنتاج Cine-Pro Production، ومن إخراج عثمان أبو لبن.

 

وفيلم هيصة من تأليف محمد ناير، وإخراج عثمان أبو لبن، ويتكون فريق عمل الفيلم من أحمد داود، محمد سلام، أمير المصري، حسن أبو الروس، وتدور أحداث الفيلم في اطار اجتماعى كوميدي حول أحمد داود الذى يجسد شخصية لاعب كرة قدم إسمه فيجو، ويواجه العديد من التحديات في حياته سواء مع فريقه أو مع أصدقائه.

مقالات مشابهة

  • علي الحجار يعلن عن موعد إذاعة الفصل الأول من ١٠٠ سنة غنا
  • أمينة خليل تخوض تجربة جديدة
  • علا رشدي تشارك جمهورها طريقة عمل الأيس كريم
  • إيرادات فيلم اللعب مع العيال في آخر ليلة عرض
  • أحمد حاتم يعيش حالة من النشاط الفني.. تفاصيل
  • أسد.. محمد رمضان يكشف سبب غيابة عن رمضان 2025
  • إجمالي إيرادات فيلم اللعب مع العيال بالسينمات منذ طرحه
  • شاهد.. أحدث ظهور لـ بسنت شوقي
  • إيرادات فيلم اللعب مع العيال فى آخر ليلة عرض
  • شاهد.. هنا الزاهد تتألق في أحدث ظهور لها