تنطلق غدا، الأحد، في الرابعة عصرا، مباريات الجولة الثالثة لدوري المحترفين، وذلك بإقامة مباراتين بين غزل المحلة وأبو قير للأسمدة، وحرس الحدود والمصرية للاتصالات.

حرس الحدود والمصرية للاتصالات "We”

يستضيف فريق حرس الحدود نظيره فريق المصرية للاتصالات في مواجهة هامة ومرتقبة  للفريقين، حيث يسعى فريق المصرية للاتصالات إلى مواصلة الانتصارات والحفاظ على صدارة المجموعة للصعود للدورى الممتاز، بينما يسعى أبناء حرس الحدود إلى اللحاق بصدارة المجموعة ومن ثم العودة مجددا للدورى الممتاز.


ويدخل فريق المصرية للاتصالات  اللقاء وهو في المركز الأول برصيد 6 نقاط، بينما فريق حرس الحدود  بالمركز السادس برصيد 4 نقاط.

غزل المحلة وأبوقير للأسمدة

يخوض فريق غزل المحلة   بقيادة  خالد عيد مباراة صعبة أمام نظيره  فريق أبو قير للأسمدة بقيادة أيمن المزين علي على استاد غزل المحلة.

وتأتي صعوبة اللقاء، حيث يسعى كلا الفريقين للفوز والوصول لنقاط اللقاء والمنافسة على الصعود للممتاز.

يدخل فريق غزل المحلة اللقاء وهو بالمركز السابع برصيد 4 نقاط، بينما فريق أبو قير للأسمدة في المركز العاشر برصيد 3 نقاط.

وشهدت الجولة الماضية تعادل غزل المحلة أمام حرس الحدود تعادلا إيجابيا بهدف لكل فريق، بينما حقق فريق أبوقير للأسمدة الفوز على فريق طنطا بهدفين لهدف.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: غزل المحلة حرس الحدود

إقرأ أيضاً:

خط طيران مباشر بين مصر والصومال بداية من يوليو القادم

صرح السفير أحمد أبو زيد المتحدث الرسمى باسم وزارة الخارجية، أن سامح شكرى، وزير الخارجية، استقبل اليوم، أحمد معلم فقى، وزير خارجية الصومال، حيث تناول اللقاء مختلف جوانب العلاقات “المصرية/ الصومالية” وسبل تعزيزها وتنميتها فى مختلف الجوانب.

وأوضح المتحدث باسم الخارجية، أن المباحثات تناولت برامج التعاون القائمة بين البلدين فى مجالات التدريب والطيران الصحة والتعليم والثقافة، حيث أعرب الوزيران عن سعادتهما بقرب الإعلان عن افتتاح خط طيران مباشر بين البلدين فى شهر يوليو القادم، وكذا افتتاح فرع لبنك مصر فى الصومال.

ومن ناحية أخرى، كشف السفير أبو زيد أن اللقاء تطرق إلى الوضع الإقليمى فى منطقة القرن الإفريقى، حيث تبادل وزيرا خارجية البلدين التشاور والتنسيق بشأن أهم المستجدات فى هذا الشأن، وأكدا حرصهما على دعم الاستقرار والسلام وتجنب مصادر التوتر وزعزعة الاستقرار.

وفى نهاية اللقاء، تم التأكيد على خصوصية العلاقات المصرية الصومالية والحرص المتبادل على تنميتها وتعزيزها خلال المرحلة القادمة.

مقالات مشابهة

  • موعد مباريات يورو 2024 اليوم والقنوات الناقلة.. مواجهات حاسمة
  • «أبيض الشباب» يضرب موعداً مع الأردن في «غرب آسيا»
  • في ختام مباريات ثالث مجموعات كوبا أمريكا.. الولايات المتحدة تخشى الخروج المبكر أمام الأوروغواي
  • أخر تطورات إصابة ثنائي فيوتشر قبل مواجهة بلدية المحلة
  • دوري نجوم العراق.. خمس مواجهات اليوم بانطلاق الجولة الـ 36
  • اليوم..إنطلاق (5)مواجهات في الجولة (36)من دوري نجوم العراق لكرة القدم
  • موعد مباريات يورو 2024 اليوم والقنوات الناقلة.. مواجهات نارية
  • خط طيران مباشر بين مصر والصومال بداية من يوليو القادم
  • موعد مباريات الجولة الثالثة في كوبا أمريكا 2024
  • رئيس بلدية المحلة: "على الرابطة الجلوس مع الأندية لتفادي أزمات جديدة"