الجديد برس:

أظهرت مقاطع فيديو اليوم السبت، مجموعة راجلة من المقاومين الفلسطينيين تقتحم مستوطنة بئيري شرق قطاع غزة، فيما فر مئات المستوطنين الإسرائيليين جماعياً من منازلهم.

يأتي ذلك، عقب إعلان حركة حماس بدء عملية “طوفان الأقصى”، وإطلاق قرابة 5 آلاف صاروخ من القطاع باتجاه الداخل الإسرائيلي في النصف الساعة الأولى من العملية.

وشهدت الساعات الأولى من المعركة، عمليات نوعية للفلسطينيين حيث اقتحموا مستوطنة سديروت واشتبكوا بحرب شوارع مع القوات الإسرائيلية، فقتلوا وجرحوا العشرات منهم، وأسروا عدداً كبيراً من الجنود والمستوطنين، وسيطروا على آليات إسرائيلية، وعلى معبر إيزر الذي خرج عن السيطرة الإسرائيلية.

 

https://www.aljadeedpress.net/wp-content/uploads/2023/10/عشرات-المقاتلين-الفلسطينيين-يقتحمون-المستوطنات-وفرار-جماعي-للمستوطنين1.mp4 https://www.aljadeedpress.net/wp-content/uploads/2023/10/عشرات-المقاتلين-الفلسطينيين-يقتحمون-المستوطنات-وفرار-جماعي-للمستوطنين2.mp4 https://www.aljadeedpress.net/wp-content/uploads/2023/10/عشرات-المقاتلين-الفلسطينيين-يقتحمون-المستوطنات-وفرار-جماعي-للمستوطنين3.mp4

 

https://www.aljadeedpress.net/wp-content/uploads/2023/10/مشاهد-بثها-أحد-المقاتلين-خلال-اقتحام-مستوطنات-غلاف-غزة-تظهر-عدد-كبير-من-القتلى-في-صفوف-المستوطنين.mp4 https://www.aljadeedpress.net/wp-content/uploads/2023/10/مشاهد-حصرية-لكتائب-الشهيد-عز-الدين-القسام-للاستيلاء-على-كيبوتس-وموقع-كرم-أبو-سالم-شرق-رفح-ضمن-معركة-طوفان_الأقصى.-فلسطين.mp4

المصدر: الجديد برس

إقرأ أيضاً:

لحظة وصول البولندي فويتشيك تشيزني لـ برشلونة .. فيديو

وكالات

وصل الحارس البولندي فويتشيك تشيزني، إلى برشلونة، تمهيدا لإتمام انتقاله إلى الفريق الكتالوني، حيث كان يقضي إجازة مع عائلته، ويستعد حاليا للخضوع للفحوصات الطبية.

‎كما يسعى برشلونة إلى ضم حارس يوفتوس السابق، تشيزني، بدلًا من الألماني مارك أندريه تير شتيغن، الذي تعرض لإصابة في وتر الركبة اليمنى خلال مباراة فياريال، وسيغيب حتى نهاية الموسم الجاري.

‎وقام برشلونة، بتقديم طلبا رسميا إلى رابطة الدوري الإسباني، من أجل تفعيل المادة 77، التي تتيح للأندية، تسجيل لاعب جديد ليحل محل آخر مصاب لفترة طويلة، وذلك باستخدام 80% من راتب اللاعب المصاب، و2% من سقف الرواتب، على أن يكون اللاعب الجديد دون ناد.
‎أخبار

يُذكر أن برشلونة للهزيمة الأولى في الدوري الإسباني تحت قيادة هانزي فليك، مساء السبت، برباعية لهدفين أمام أوساسونا.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/c1m8qBmlp5nZz58r.mp4 https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/pbI1Lof7cCQcU86f.mp4

مقالات مشابهة

  • عاصمة الكيان في حالة رعب.. مشاهد لقتلى وجرحى يملؤون شوارع “تل أبيب” (فيديو)
  • خامنئي ينشر تحذيراً باللغة العبرية بعد الهجوم الصاروخي الإيراني غير المسبوق على “إسرائيل”
  • الرئيس الإيراني لـ”إسرائيل”: الهجوم الصاروخي ليس سوى جزء من قدراتنا.. لا تدخلوا في صراع مع إيران
  • فيديوهات جديدة توثق لحظة سقوط الصواريخ الإيرانية في “إسرائيل” وإشعال النيران في المطارات والقواعد العسكرية (شاهد)
  • لحظات الرعب في تل أبيب.. هروب جماعي للإسرائيليين عقب هجوم إيران (فيديو)
  • تأثر رونالدو عند الحديث عن والده .. فيديو
  • لحظة وصول البولندي فويتشيك تشيزني لـ برشلونة .. فيديو
  • تعرف على عدد ضحايا الغارات الإسرائيلية في الحديدة وآثار القصف على محطتي الكهرباء (فيديو)
  • صاروخ باليستي أطلق من لبنان في اتجاه حيفا.. وأكثر من مليون مستوطن يهربون إلى الملاجئ
  • ماجد عبدالله يكشف عن توقعاته للقاء الهلال والنصر .. فيديو