الوطن:
2024-10-02@03:00:41 GMT

بعد وفاة محمد بطاوي.. نجوم رحلوا عن عالمنا خلال عام 2023

تاريخ النشر: 7th, October 2023 GMT

بعد وفاة محمد بطاوي.. نجوم رحلوا عن عالمنا خلال عام 2023

سيطر خبر وفاة الفنان الشاب محمد بطاوي، على الحسابات الرسمية بالسوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي لعدد من نجوم الفن، والذين حرصوا على نعيه بكلمات مؤثرة أبرزهم أشرف عبدالباقي ومحمد جمعة وشريف إدريس، خصوصًا وأن الراحل توفى بشكل مفاجئ إثر إصابته بأزمة قلبية مفاجئة.

وجاءت وفاة محمد بطاوي، في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت داخل إحدى المستشفيات التي نقل إليها إثر إصابته بأزمة قلبية ولكن أودت بحياته، ويشيع جثمانه بعد أداء صلاة الجنازة عليه في محافظة الفيوم عقب صلاة الظهر.

نجوم رحلوا في 2023

وشهد عام 2023 رحيل ووفاة عدد من نجوم الفن مع تباين مراحلهم العمرية، وتستعرض «الوطن» أبرزهم من خلال السطور التالية:

محمد فريد

توفى الفنان القدير محمد فريد، يوم 30 سبتمبر الماضي عن عمر ناهز 83 عامًا باعتباره من مواليد 20 أبريل 1940، وذلك بعد أزمة صحية ألمت به واستدعت نقله إلى المستشفى وحجزه بغرفة العناية المركزة حتى فاضت روحه.

أحمد سامي العدل

توفى المخرج الشاب أحمد سامي العدل، يوم 30 سبتمبر الماضي، وذلك قبل ساعات من اجراءه عملية قلب مفتوح، وهو نجل الفنان القدير سامي العدل.

نجاح سلام

توفيت الفنانة القديرة نجاح سلام يوم 28 سبتمبر الماضي، عن عمر ناهز 92 عامًا باعتبارها من مواليد 13 مارس 1931 في بيروت، بدأت مشوارها الفني في بداية الخمسينيات من القرن الماضي.

أحمد عصام

توفى الفنان الشاب أحمد عصام، أحد أعضاء فريق مسرحية تشارلي يوم 23 سبتمبر الماضي، وذلك بعد انتهاء عرض المسرحية، ونعاه عدد كبير من أصدقاءه.

أشرف مصيلحي

تتوفى الفنان أشرف مصيلحي يوم 17 سبتمبر الماضي وذلك عن عمر ناهز الـ 49 عامًا باعتباره من مواليد 23 أبريل عام 1974، وذلك بعد معاناة مع مرض السرطان.

كاريمان 

توفيت الفنانة القديرة كاريمان يوم 12 سبتمبر الماضي، عن عمر ناهز الـ 87 عامًا باعتبارها من مواليد 18 ديسمبر 1963، واعتزلت التمثيل في ستينيات القرن الماضي، ومن أبرز أفلامها بنات اليوم، تمر حنة، الحموات الفاتنات.

مصطفى درويش

توفى الفنان مصطفى درويش في الأول من شهر مايو الماضي عن عمر ناهز 43 عامًا، باعتباره من مواليد 11 يناير 1980، وسببت وفاته صدمة كبيرة خصوصًا وأنها جاءت بشكل مفاجئ.

شيرين الطحان

توفيت المذيعة والفنانة شيرين الطحان يوم 7 أبريل الماضي عن عمر ناهز 46 عامًا، باعتبارها من مواليد 5 يونيو 1976 وذلك بعد صراع مع مرض السرطان.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محمد بطاوي وفاة محمد بطاوي سبتمبر الماضی عن عمر ناهز من موالید وذلک بعد

إقرأ أيضاً:

«حقوق القاهرة» تحتفل بتخرج دفعتي 2023 و2024 من قسم اللغة الإنجليزية (صور)

نظمت جامعة القاهرة حفل تخرج طلاب قسم اللغة الإنجليزية بكلية الحقوق دفعتي 2023 و2024، وذلك في قاعة الاحتفالات الكبرى، تحت رعاية الدكتور محمد سامي عبد الصادق، رئيس جامعة القاهرة، وبمشاركة الدكتور محمد سامح عمرو عميد كلية الحقوق، ووكلاء الكلية ومدير قسم اللغة الانجليزية ورؤساء الأقسام العلمية وأعضاء هيئة التدريس.

حفل تخرج جامعة القاهرة لطلاب كلية الحقوق

وشهد الحفل حضورًا واسعًا من الطلاب وأولياء أمورهم، والذين توافدوا للاحتفال بنجاح أبنائهم وتكريمهم على اجتهادهم ومثابرتهم خلال سنوات دراستهم.

وفي كلمته، أبدى الدكتور محمد سامي عبد الصادق رئيس جامعة القاهرة سعادته الكبيرة بمشاركة الخريجين في يوم تكريمهم، مؤكدا أن كلية الحقوق هي مصنع الرجال الذين يدافعون عن الحق ويحملون راية العدل، متمنياً لهم مستقبلاً مشرقاً مليئًا بالنجاحات والإنجازات.

ومن جانبه، أشار الدكتور محمد سامح عمرو عميد كلية الحقوق إلى التحديات التي واجهها الطلاب خلال سنوات دراستهم، مثمنًا الجهود المبذولة من أعضاء هيئة التدريس في تقديم الدعم الأكاديمي والمهني للطلاب، ومؤكداً على أن الخريجين اليوم هم سفراء الكلية في ميدان العمل القانوني.

تسليم دروع تذكارية وشهادات للمتفوقين

واُختتم الحفل بمراسم تكريم الخريجين، حيث تم تسليم الدروع التذكارية والشهادات للمتفوقين، وسط أجواء من الفرحة والسعادة.

وعبّر الخريجون عن امتنانهم للكلية وأعضاء هيئة التدريس بها على كل ما قدموه خلال سنوات دراستهم، مؤكدين استعدادهم لخدمة وطنهم بإخلاص وتفان وخوض غمار المستقبل بثقة وكفاءة.

مقالات مشابهة

  • عمران.. وفاة والد "مسؤول تربوي" كمداً إثر اختطاف نجله بتهمة الاحتفال بعيد ثورة 26 سبتمبر
  • حصاد نشاط جهاز حماية المستهلك خلال سبتمبر الماضي.
  • إنفوجراف.. حصاد نشاط جهاز حماية المستهلك خلال سبتمبر الماضي
  • البنك المركزي: ارتفاع صادرات مصر من السلع غير البترولية إلى 26.838 مليار دولار خلال العام المالي الماضي
  • «حقوق القاهرة» تحتفل بتخرج دفعتي 2023 و2024 من قسم اللغة الإنجليزية (صور)
  • نجوم الفن والإعلام يقدمون واجب العزاء في زوجة إسماعيل فرغلي
  • نجوم الفن يؤدون العزاء في زوجة إسماعيل فرغلي.. فيديو وصور
  • وفاة كريس كريستوفرسون أسطورة موسيقى الريف عن عمر ناهز 88 عاما
  • ارتفاع في عدد ليالي المبيت في مؤسسات الإيزاء السياحي في الحوز منذ زلزال العام الماضي
  • وفاة المغني الأمريكي كريس كريستوفرسون