بوابة الفجر:
2024-10-05@17:10:25 GMT

عاجل.. الأهلي يفقد لاعبه في مباراة الإسماعيلي

تاريخ النشر: 7th, October 2023 GMT

تأكد غياب رامي ربيعة مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مباراة فريقه غدًا أمام الإسماعيلي.

وكان مدافع الأهلي قد خضع خلال الأيام لعملية جراحية بسيطة لإزالة خُراج في القدم أجبره على الغياب عن مباراة الفريق الأحمر الأخيرة أمام إنبي في نصف نهائي كأس مصر للموسم ٢٠٢٢-٢٠٢٣.

عاجل.. آخر تطورات تجديد عقد محمد عبد المنعم آخر تطورات إصابة خالد عبد الفتاح وموعد عودته إلى الملاعب عاجل.

. الأهلي يفقد لاعبه في مباراة الإسماعيلي

ولن يتمكن مدافع الأهلي من اللحاق بمواجهة فريقه غدًا أمام الإسماعيلي، حيث من المنتظر أن يبدأ في تنفيذ برنامج تأهيلي قبل الانخراط في التدريبات الجماعية.

ويستعد الأهلي لمواجهة الإسماعيلي مساء غدٍ الأحد على استاد برج العرب بالإسكندرية في إطار مباريات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الممتاز.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدوري الممتاز الإسماعيلي مدافع الاهلي كاس مصر نهائي كاس مصر التدريبات الجماعية مباراة الاسماعيلي مسابقة الدوري الممتاز محمد عبد المنعم

إقرأ أيضاً:

الأهلي والهلال.. قمة بـ 421 مليون يورو

تبلغ القيمة السوقية لكلاسيكو الأهلي والهلال 421 مليون يورو، بواقع 177.45 مليون قيمة لفريق "الراقي"، و243.65 مليون قيمة "الزعيم".

يستضيف ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية "الجوهرة المشعة" بمدينة جدة، "كلاسيكو" الأهلي والهلال اليوم السبت، ضمن الجولة السادسة من دوري روشن للمحترفين.

ويعد الإنجليزي إيفان توني مهاجم أهلي جدة، الأغلى في المباراة بقيمة تسويقية تبلغ 50 مليون يورو.

ويغيب عن أهلي جدة في مباراة اليوم أمام الهلال، الحارس الدولي السنغالي إدوارد ميندي بسبب معاناته من التواء في مفصل القدم أبعده عن المباراتين الأخيرتين أمام القادسية في الدوري، والوصل في دوري أبطال آسيا للنخبة.

يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة ليفربول × كريستال بالاس Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | الدوري الإنجليزي الممتاز 2024 الآن.. شاهد مباراة ليفربول وكريستال بالاس بث مباشر مجانا.. مباراة ليفربول ???????? وكريستال بالاس | الدوري الإنجليزي الممتاز 2024

فيما يفتقد الهلال أمام الأهلي، عددًا من اللاعبين على رأسهم الحارس محمد العويس الذي يعاني إصابة على مستوى الظهر، أبعدته عن المشاركة مع الفريق خلال الفترة الماضية، وماركوس ليوناردو لأسباب فنية، ونيمار جونيور لعدم تسجيله في قائمة الفريق المحلية.

وضم مدرب الهلال جورج خيسوس، 8 لاعبين أجانب لخوض مباراة الأهلي، هم ياسين بونو، بالإضافة إلى خاليدو كوليبالي، وسيرجي سافيتش، وروبن نيفيز، ومالكوم فيليب، وجواو كانسيلو، بالإضافة إلى مهاجم الفريق ألكسندر ميتروفيتش.

ويتصدر الهلال جدول ترتيب الدوري السعودي الموسم الجاري، بالعلامة الكاملة برصيد 15 نقطة من 5 جولات، بينما يأتي الأهلي في المركز السابع برصيد 7 نقاط من انتصارين، وتعادل وحيد، وهزيمتين.
 

مقالات مشابهة

  • الأهلي والهلال.. قمة بـ 421 مليون يورو
  • أهداف فوز الأهلي على الزمالك في قمة الكرة النسائية
  • بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك كرة القدم النسائية لايف HD الدوري المصري للسيدات.. مشاهدة مباراة الزمالك ضد الأهلي
  • عاجل.. أول رد من الأهلي على عقوبات مباراة بيراميدز.. طلب خاص لاتحاد الكرة
  • اليوم.. قمة تاريخية بين الأهلي والزمالك في دوري السيدات
  • موعد مباراة الأهلي والزمالك في ديربي دوري الكرة النسائية اليوم والقنوات الناقلة
  • تلقب بـ«كولينا».. من هي شاهندة المغربي حكم مباراة الأهلي والزمالك غدًا؟
  • الأهلي ينسق مع "فيفا" ترتيبات مباراة العين في كأس إنتركونتيننتال
  • عاجل.. المحكمة الرياضية ترفض استئناف الإسماعيلي لرفع إيقاف القيد
  • موقف تمبكتي من المشاركة في لقاء الأهلي