البلاد- جدة أعلنت إدارة المنتخب الوطني قائمة المدير الفني روبرتو مانشيني؛ للمشاركة في المعسكر الإعدادي الذي سينطلق اليوم الأحد في مدينة لاغوس البرتغالية، خلال فترة أيام الفيفا الدولية لشهر أكتوبر 2023، وذلك ضمن المرحلة الثالثة من البرنامج الإعدادي؛ استعدادًا لمنافسات كأس آسيا 2023 التي ستقام في دولة قطر في شهر يناير المقبل.

وضمت قائمة مانشيني (31) لاعبًا للالتحاق بالمعسكر، جاءت أسماؤهم على النحو التالي: محمد العويس، نواف العقيدي، راغد النجار، حامد يوسف، ياسر الشهراني، زكريا هوساوي، علي البليهي، حسن كادش، حسان التمبكتي، عبدالإله العمري، سعود عبدالحميد، سلطان الغنام، عبدالله الخيبري، عبدالإله المالكي، فيصل الغامدي، عيد المولد، محمد كنو، سلمان الفرج، ناصر الدوسري، علي هزازي، سامي النجعي، سالم الدوسري، عبدالرحمن غريب، أيمن يحيى، فهد المولد، هارون كمارا، هيثم عسيري، صالح الشهري، فراس البريكان، عبدالله الحمدان، محمد مران. وسيخوض “الأخضر” خلال معسكره في الفترة من 8 أكتوبر حتى 17 أكتوبر مباراتين وديتين؛ الأولى أمام منتخب نيجيريا في 13 أكتوبر، والثانية أمام منتخب مالي في 17 أكتوبر، وستلعب كلا المباراتين الوديتين على ملعب “بورتيماو”. الجدير بالذكر أن المنتخب الوطني يأتي في المجموعة السادسة ضمن منافسات كأس آسيا 2023، وإلى جانبه منتخبات عمان وقيرغستان وتايلاند.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: الاخضر السعودي مالي مانشيني معسكر البرتغال نيجيريا

إقرأ أيضاً:

الأخضر بتعادل في أول وديته بمصر

تعادل فريق الأخضر وديا أمام الأولمبي المصري بنتيجة 1-1 في معسكره التحضير بمصر.

وتعد مواجهة الأخضر أمام الأولمبي المصر اللقاء الودي الأول في معسكر الأخضر التحضيري الذي يخوضه بالإسكندرية بقيادة مدربه التونسي أنيس الباز الذي سيسعى من خلال المعسكر التحضيري لتجهيز اللاعبين بالشكل الأمثل لمنافسات الدوري الممتاز المعلن انطلاقه في 27 الشهر الجاري.

المصدر قناة ليبيا الأحرار

الأخضرمصر Total 0 مشاركة Share 0 Tweet 0 Pin it 0

مقالات مشابهة

  • الحكومة الأردنية الجديدة تؤدي اليمين الدستورية أمام الملك عبدالله الثاني
  • الأخضر بتعادل في أول وديته بمصر
  • حادث مأساوي يؤدي بحياة عشرات الأطفال خلال احتفالات المولد النبوي في نيجيريا
  • نيجيريا.. حادث سير يودي بحياة 25 طفلاً بمأساة المولد النبوي
  • الدوسري وليوناردو يقودان هجوم الهلال أمام الريان القطري في دوري أبطال أسيا
  • المنتخب اليمني يختتم مشاركته بالبطولة العربية التاسعة لألعاب القوى للناشئين والناشئات بتحقيقه المركز الثاني عشر وتحقيق ميداليه برونزية
  • انشيلوتي يعلن قائمة ريال مدريد لمواجهة شتوتجارت في دوري أبطال أوروبا
  • الزمالك يعلن موقف محمد شحاتة من المشاركة بمباراة العودة أمام الشرطة الكيني بالكونفدرالية
  • عبد العاطي يعلن قائمة فراعنة كرة اليد للكراسى المتحركة ببطولة العالم
  • رئيس جهاز مدينة ٦ أكتوبر يتفقد المشروعات الجاري تنفيذها بمنطقة الحزام الأخضر و"سكن لكل المصريين"