بالتزامن مع إعلان وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تفاصيل تسليم الفائزون بمسابقة 30 ألف معلم، صرح مصدر مسئول بالوزارة، أنه يتم التعاقد مع المعلمين الجدد من خلال مديريات وإدارات التربية والتعليم.

تسليم العمل للمعلمين الفائزون بمسابقة 30 ألف معلمأوراق التقديم للفائزون بمسابقة 30 ألف معلم

وأوضح المصدر الأوراق التي يقوم بتقديمها الفائزون بمسابقة 30 ألف معلم وهي كالتالى:

- فيش وتشبيه.

- شهادة الميلاد.

- أصل شهادة الخدمة العسكرية للبنين.

- شهادة تأدية الخدمة العامة للبنات.

- أصل شهادة المؤهل الدراسى.

- شهادة اجتياز الاختبار البدنى.

- الاستعلام الأمنى.

تسليم المعلمين الجدد العمل

وقد أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى أنه سيتم تسليم المعلمين الجدد وفقًا للعنوان الثابت للمعلم ومحل إقامته الموجود في بطاقة الرقم القومي وقت التقديم على المسابقة، موضحة أن تحقيق الاستقرار الوظيفى للمعلم مهم توفيرًا للنفقات ووفق شروط المسابقة لأن كل من تقدم على المسابقة كان وفق بياناته المدونة فى البطاقة حتى لا يطلب النقل من مكان لآخر ومن ثم يترتب عليه حصول عجز فى مدارس على حساب أخرى.

تسليم العمل للمعلمين الفائزون بمسابقة 30 ألف معلممسابقة 30 ألف معلم 2024

وفي وقت سابق، أعلن الدكتور رضا حجازي وزير التربة والتعليم والتعليم الفنى أنه سيتم طرح مسابقة جديدة لتعيين 30 ألف معلم عما قريب، مؤكدًا أن الوزارة تنشد معلمًا ينتج المعلومات والبيانات، وليس معلم يلقن المعلومات للطلاب، وذلك لخلق ما يسمى بالتعليم المنتج للإبداع.

آليات القبول في مسابقة 30 ألف معلم الجديدة

- التخصص الأكاديمي.

- التخصص التربوي.

- الثقافة العامة للمعلم.

- مدى إلمام المتقدم بالتكنولوجيا.

- إجادة إحدى اللغتين العربية أو الإنجليزية.

- اجتياز اختبارات اللياقة البدنية.

اقرأ أيضاًمسابقة 30 ألف معلم.. بيان رسمي من «التعليم» بشأن تسليم العمل للمعلمين الجدد

صاحب رسالة سامية.. وزير التعليم يحتفي بـ«يوم المعلمين» وتوجيه عاجل لتربية الأجيال

أول تحرك من «التعليم» لسد عجز المعلمين بالمدارس

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: 30 ألف معلم 30 الف معلم 30 الف معلم 2023 تسليم المعلمين الجدد العمل مسابقة 30 ألف معلم مسابقة 30 الف معلم مسابقة 30 الف معلم 2023 مسابقة ال 30 الف معلم مسابقة تعيين 30 ألف معلم موعد مسابقة 30 ألف معلم المعلمین الجدد

إقرأ أيضاً:

حقيقة توثيق شهادة دكتوراة وزير التربية والتعليم الجديد

حصلت بوابة الوفد الإلكترونية على مستندات تؤكد أن شهادة الدكتوراه التي حصل عليها الدكتور محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الجديد معتمدة من الخارج. 

ولفتت مصادر مسئولة إلى أن شهادة الدكتوراه التي حصل عليها وزير التربية والتعليم الجديد موثقة من وزارة الخارجية الأمريكية والقنصلية المصرية.

وأضافت المصادر في تصريحات لبوابة الوفد الإلكترونية أن وزير التربية والتعليم حاصل على دكتوراه بنظام التعليم عن بعد في إدارة وتطوير التعليم جامعة كارديف سيتي. 

وتداولت أخبارا خلال الأيام القليلة الماضية عن عدم توثيق شهادة الدكتوراه لوزير التربية والتعليم الجديد، خاصة بعد تقديم بلاغ ضده بأنه حاصل على شهادة من جامعة وهمية. 

وكانت هيئة الرقابة الإدارية قد أعلنت تفاصيل مؤهلات وزير التربية والتعليم الجديد، وقالت إن اسمه بالكامل محمد أحمد عبد اللطيف رمضان، وهو من مواليد 20 يونيو 1972. 

وأفادت هيئة الرقابة الإدارية بأن وزير التربية والتعليم الجديد حاصل على بكالوريوس سياحة وفنادق  وماجستير في تطوير التعليم من جامعة لورنس بالولايات المتحدة الأمريكية. 

ونوهت هيئة الرقابة الإدارية بأن وزير التربية والتعليم الجديد خبرة 25 عام في مجال التربية والتعليم وإدارة الشركات والكيانات والمنصات التعليمية من خلال المشاركة والإشراف والإدارة لعدد 16 مدرسة تقدم خدمات تعليمية لـ 15 ألف طالب بالقاهرة والمحافظات وتقديم الأنشطة التعليمية والتدريبية المباشرة والإلكترونية والمعلم والطالب لخدمة نظم التعليم العام والخاص. 

وزير التربية والتعليم الجديد يتعهد بتقديم خدمات متميزة للمواطنين

وتعهد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الجديد، بتقديم خدمات متميزة للمواطنين بما يتماشى مع خطة الدولة. 

وحث وزير التربية والتعليم والتعليم الفني العاملين في ديوان الوزارة على بذل المزيد من الجهود والتفانى بالعمل لتطوير منظومة التعليم.

ووجه وزير التربية والتعليم والتعليم الفني التحية لجميع العاملين في الوزارة، مؤكدا ضرورة مواصلة الجهود المبذولة لتنفيذ خطط العمل. 

ونوه وزير التربية والتعليم والتعليم باستكمال مسيرة الوزراء السابقين وتنفيذ خطط واستراتيجية الوزارة لتطوير منظومة التعليم بشكل كامل يلبي التطلعات والطموحات.

وعقد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني سلسلة اجتماعات مع قيادات الوزارة ورؤساء الإدارات المركزية لاستعراض مختلف الجهود والإجراءات التي قامت بها القطاعات والإدارات المختلفة خلال الفترة السابقة للبناء عليها خلال المرحلة المقبلة.

مقالات مشابهة

  • وزير التربية والتعليم الجديد: لدي 25 سنة خبرة
  • وزير التربية والتعليم يحسم اللغط حول شهادة الدكتوراة
  • حقيقة توثيق شهادة دكتوراة وزير التربية والتعليم الجديد
  • موعد التقديم في المدارس التكنولوجية.. الأوراق المطلوبة ورابط التقديم
  • الأوراق المطلوبة لإعفاء طلاب المدارس من المصروفات الدراسية بدمياط
  • شروط إضافة المواليد الجدد على بطاقة التموين.. اعرف الأوراق المطلوبة
  • تطوير مهارات المعلمين.. وزير التعليم يكشف أهم الملفات خلال الفترة القادمة - فيديو
  • وزير التعليم: سنعمل على تنمية وتطوير مهارات المعلمين
  • تعرف على الأوراق المطلوبة لاستخراج رخص حيازة الأسلحة والذخائر 
  • أبرز الملفات على طاولة وزير التعليم.. تطوير الثانوية العامة وتعيين المعلمين