وجهت عبير أحمد، مؤسس إتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم، وإئتلاف أولياء الأمور، مجموعة من الرسائل الهامة للأمهات من أولياء الأمور مع انطلاق العام الدراسي الجديد.

وتضمنت رسائل مؤسس اتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم وإئتلاف أولياء الأمور، أبرزها الاهتمام بالنظافة الشخصية خاصة للأطفال في المراحل الأولى سواء نظافة الشعر وخاصة للفتيات وتقليم الأضافر ونظافة الزي المدرسي والتأكيد عليهم بإستخدام الأدوات المدرسة الخاصة بهم وعدم الاستعانة بأدوات الغير والاهتمام بالتغدية الصحية السليمة أثناء اليوم الدراسي والابتعاد عن السكريات واللحوم المصنعة والجبن بالزيوت النباتية، وتوفير زجاجة مياه معهم، والأم داخل المنزل لها دور كبير في التهوية اليومية والنظافة وإعداد أكل صحي يحتوي علي جميع العناصر الغذائية.

كما وجهت عبير أحمد رسائل خاصة بالمدارس، تضمنت، الاهتمام بالنظافة داخل الفصول والحمامات والتهوية المستمرة داخل الفصول، وتوفير زائرة صحية داخل المدرسة وعمل لوحات داخل الفصول والممرات توضح الطريقة الصحيحة لغسل الأيدي، والاهتمام بالنظافة والتوعية الصحية بالعادات الصحية السليمة، فضلا عن متابعة المدرسة لعدم التكدس داخل الفصول.

يأتي ذلك في إطار الدور التوعوي والتربوي لاتحاد أمهات مصر وإئتلاف أولياء الأمور، برئاسة عبير أحمد، علي مدار السنوات الماضية وحتي الآن لخدمة الطلاب وأولياء الأمور ولصالح العملية التعليمية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أمهات مصر التربية والتعليم العملية التعليمية رضا حجازي عبير أحمد أولیاء الأمور داخل الفصول أمهات مصر

إقرأ أيضاً:

لن تتغير.. احذروا الزواج من الشخصية البخيلة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حذرت الدكتورة سمر كشك، اخصائي صحة نفسية، من الزواج من شخص بخيل، لافتة إلى أن البخيل أو البخيلة يكون بخيل فى كل شيئ سواء عواطفه أو مشاعره أو عطائه أو التزامه. 
وأوضحت أخصائي صحة نفسية، خلال حوار مع الإعلامية مروة شتلة، بحلقة برنامج "البيت"، المذاع على فضائية "الناس"، اليوم الأربعاء: "البخيل بيحس بأزمة نفسية وهو بيعطى، بيخاف على ابنه وبيحبه لكنه لا يعطيه، علشان لو هى البر يبقى بلاش الزواج، لأن البخل بيكون صفة أساسية فى سماته ولن يتغير".

وأضافت: "البخيل لن يتغير حتى لو بيحبها أو عنده مشاكل لازم يحلها لن يتغير، إلا بصدمة عصبية شديدة نتيجة البخل، لكن لو تزوجت عليها أن تضعه فى التزاماته الأساسية".
 

مقالات مشابهة

  • بركات: كولر رائع في الأمور الانضباطية داخل الأهلي.. وأطالبه بهذا الأمر
  • خطر خفي في منزلك: احذروا ترك الأحذية داخل الغرفة.. إليكم السبب
  • الاتحاد السكندرى يواجه الطلائع فى مهمة صعبة
  • انتصار تنضم لقائمة أبطال مسلسل "زمالك بولاق" لـ عبير صبري
  • سلطان يوجه بإضافة صالة رياضية في مدرسة «الفراهيدي»
  • لن تتغير.. احذروا الزواج من الشخصية البخيلة
  • 12 مطلبا لأولياء الأمور من وزير التربية والتعليم الجديد
  • مايا مرسي توجه 6 رسائل إلى المرأة.. قوة وحرية وتمكين
  • «أمهات مصر» تعلن مطالب أولياء الأمور من وزير التعليم الجديد
  • رسائل أولياء الأمور لوزير التعليم.. صعوبة المناهج و5 طلبات للتطوير