صحيفة الاتحاد:
2024-09-16@17:04:46 GMT

«النمور» يكسب «رهان الأجانب»

تاريخ النشر: 7th, October 2023 GMT

 
فيصل النقبي (كلباء) 

أخبار ذات صلة العين يرفع شعار «لا وقت للراحة» إنييستا وبيانيتش يلتقيان بعد 2363 يوماً


نجح فرهاد مجيدي، المدير الفني لفريق اتحاد كلباء، في الوصول إلى «توليفة مثالية» تتمتع بالقوة الهجومية، بدليل أن «النمور» أحرز 12 هدفاً خلال 3 مباريات، بداية من لقاء خورفكان 5-صفر، في إياب الدور الأول لكأس مصرف أبوظبي الإسلامي، وعجمان 5-3، ضمن الجولة الرابعة من «دوري أدنوك للمحترفين»، حتا 2-1، في الجولة الخامسة.


وكسب اتحاد كلباء رهان لاعبيه الأجانب، حيث يحتل الإيطالي دانيال بيسا صدارة هدافي الفريق، في المباريات الثلاث، وله 4 أهداف، والبرازيلي لياندرو سباديسو «3 أهداف»، والإيراني مهدي قايدي «هدفين»، والسلوفيني أندريس فورمبيرج «هدفين».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: دوري أدنوك للمحترفين اتحاد كلباء حتا

إقرأ أيضاً:

نتائج مثيرة في الجولة الثانية من "دوري الشباب"

 

الرؤية- أحمد السلماني- سالم المحروقي

شهدت الجولة الثانية من دوري الشباب تحت 19 سنة تنافسًا قويًا بين الأندية المشاركة، مع بروز بعض الفرق بأداء هجومي قوي مثل صلالة وبوشر والخابورة، في حين ظهرت فرق أخرى بتماسك دفاعي مثل العامرات وظفار.

وفي المجموعة الأولى، تمكن فريق مسقط من تحقيق فوزٍ كبير بثلاثة أهداف نظيفة على نادي عمان، سجل الأهداف كل من عمر الدريعي، عبدالعزيز الجرادي، وأيوب الحسني. وحقق فريق العامرات انتصارًا مهمًا على أهلي سداب بهدفين نظيفين، سجل الأهداف حسام الجابري ومحمود الوهيبي.

واكتسح فريق بوشر نظيره السيب بأربعة أهداف نظيفة، حيث تألق في تسجيل الأهداف كل من عمر القاضي، أحمد الحسني، حسن الهنائي، ونصر الرقادي. وفي مباريات المجموعة الثانية تمكنت أندية الخابورة وصحم من تحقيق الفوز على مجيس والنعضة تواليا.

وواصل فريق الخابورة تألقه بفوزٍ مستحق على مجيس بثلاثة أهداف، سجل مبارك البريكي هدفين، وأضاف عبدالعزيز البلوشي الهدف الثالث. وأظهر فريق صحم قوة هجومية بتسجيله ثلاثة أهداف في مرمى النهضة، حيث سجل الوليد آل عبدالسلام هدفين، بينما أضاف منذر البلوشي الهدف الثالث.

وفي المجموعة الثالثة، فازت أندية السويق والمصنعة والرستاق على الشباب وعبري وينقل تواليا. وشهدت المباراة بين الشباب والسويق منافسة قوية انتهت بفوز السويق بثلاثة أهداف مقابل هدفين، إذ سجل للسويق تميم البريكي وقصي الزعابي ومحمد البريدعي، بينما سجل للشباب أحمد اليعربي وفيصل الناصري.

وسحق فريق المصنعة نظيره عبري بأربعة أهداف نظيفة، سجل الأهداف كل من عبدالله الغفيلي، جواد المشيفري، تقي السعدي، ونبيل البلوشي. وسيطر الرستاق على مجريات المباراة بفوزٍ مريح بثلاثة أهداف، سجل الأهداف يوسف السيابي، محمد المسقري، وزياد الناصري.

وحقق ظفار فوزًا مميزًا على طاقة بثلاثية نظيفة، سجل الأهداف ناصر العلوي، قيس شجنعه، وحارب الغساني. كما نجح النصر في الفوز على مرباط بثلاثة أهداف لهدف، سجل للنصر أيهم السويسي، حسين الشجيبي، ومعتصم أحمد، فيما سجل عماد فرج هدف مرباط الوحيد.

وتألق فريق صلالة بفوزٍ كبير على الاتحاد بخمسة أهداف مقابل هدف، حيث سجل محمد الكثيري هدفين، وساهم كل من سلطان البراكه، أكرم شرف الدين، وعبدالله بالحاف في الأهداف الأخرى. وسجل مهند صالح هدف الاتحاد الوحيد.

 وفي المجموعة الخامسة، حقق قريات انتصارًا مهمًا على صور بأربعة أهداف مقابل هدف، سجل الأهداف عمر البطاشي، راشد الفراجي (هدفين)، وحسام الناعبي، فيما سجل مهند المخيني هدف صور.

 

وانتهت مباراة مثيرة بالتعادل بين الطليعة والعروبة بثلاثة أهداف لكل فريق، وسجل للطليعة أحمد العلوي، نادر الراسبي، وإلياس العلوي، بينما سجل للعروبة حمد المسكري، سعيد العريمي، وسعيد الغيلاني.

وانتزع جعلان فوزًا صعبًا على الوحدة بهدف دون رد، سجله ناصر المقاحمي.

وبالمجموعة السادسة، انتهت المباراة بين نزوى وفنجاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، سجل لنزوى حمد العزري، وسجل لفنجاء عبدالعزيز الشامسي. واكتسح بدية المضيبي بخمسة أهداف مقابل هدفين، حيث سجل الحارث المشايخي أربعة أهداف، وعمار الحجري هدفًا، بينما سجل للمضيبي الأيهم السلطي وقصي العيسري.

وتفوق البشائر على بهلاء بأربعة أهداف مقابل هدف، سجل للبشائر أحمد السلطاني، الحسين الهاشمي، فيصل البوسعيدي، وأسامة السليمي، بينما سجل معاذ المياحي هدف بهلاء الوحيد.

مقالات مشابهة

  • نتائج مثيرة في الجولة الثانية من "دوري الشباب"
  • «فتي برشلونة الذهبي» يحتل أوروبا!
  • أهداف مباراة الاتحاد والوحدة في الدوري السعودي.. «النمور» ينتصر بسباعية
  • برشلونة يضيف غيرونا لقائمة ضحاياه بالليغا.. والموهبة لامين يامال يوقع هدفين
  • برشلونة يضيف جيرونا لقائمة ضحاياه بالليغا.. والموهبة لامين يامال يوقع هدفين
  • بعد «البداية النارية».. هالاند يُهدّد «معجزة» ميسي!
  • فتيات غليزان بطلات لدورة اتحاد شمال إفريقيا
  • البطولة: اتحاد تواركة يعتلي الصدارة بانتصار على المغرب الفاسي
  • منتخب الرجال يكسب جزر الأنتيل في «أولمبياد الشطرنج»
  • التعاون يكسب الخليج بثنائية نظيفة في افتتاح الجولة الثالثة من دوري المحترفين