رد حسين لبيب، المرشح على منصب رئيس نادي الزمالك، على طلب منافسه عمر هريدي بإجراء مناظرة بينهما.

وقال حسين لبيب عبر قناة “إم بي سي مصر”: “أنا لا أحب الرد على أي شخص خاض في شيء تجاهي، إحنا مش في معركة”.

وأضاف: “رسالتي لكل المرشحين، لو سمحتوا إحنا اتفقنا إننا نحترم بعض وعدم تصدير الشائعات، لأنني بدأت أشعر بشائعات تطلق تجاهي غير صحيحة”.

وأضاف: “هذه ليست معركة ولكن مباراة لابد أن تلعب باحترام، ونكون قدوة للجميع، لأن بدأ يخرج كلام لا أحب أن يصدر من داخل نادي الزمالك”.

الزمالك يواجه البنك الأهلي

في سياق آخر، يلتقي الزمالك مع البنك الأهلي، اليوم السبت، في تمام السابعة مساء، في إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وافتتح الزمالك مشواره في الدوري هذا الموسم بتعادلين مع بيراميدز والمقاولون العرب، ليفقد 4 نقاط في بداية رحلة البحث عن استعادة اللقب.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: حسين لبيب عمر هريدي الزمالك البنك الاهلي الدوري

إقرأ أيضاً:

أحمد حلمي يسخر من أحمد وعمرو سعد في برنامجهما

متابعة بتجــرد: حلّ الفنان أحمد حلمي ضيفاً على أولى حلقات برنامج “بيت السعد” الذي يقدّمه الأخوان أحمد وعمرو سعد على قناة mbc1، حيث تحدث عن أعماله ونجاحه في الكوميديا، كما سخر من تقديم الأخوين السيئ للبرنامج ومازحهما بالقول: “أنتم إيه اللي عملتوه في نفسكم ده؟”.

وقال حلمي: “أحب الكوميديا الإنسانية الواقعية، وهذا سر نجاح الخلطة الكوميدية التي قدّمتها في أفلامي، وأقرب فيلم الى قلبي هو “إشاعة حب””. وأضاف: “أنا أحب كوميديا الموقف أكثر من الإفيهات، وسرّ الخلطة الكوميدية بتاعتي إنها تكون كوميديا إنسانية، وأحب كوميديا الموقف، وكوميديا الإفيهات أيضاً ولكن التي تكون داخل الموقف”.

وسخر أحمد حلمي من سوء إدارة أحمد وعمرو سعد للحلقة، فمازحهما قائلاً: “إحنا في موقف عبثي ومش هاشتغل معاكم تاني، أنا حاسس إنكم متورطين ورطة مش قدها”، ليردّ الأخوان: “إحنا أصلاً مش مرتاحين وهنتعامل معاك براحتنا وعلى حريتنا”.

وتابع: “لو جالي عفريت من عفاريت تحقيق الأحلام، ليا عنده 5 طلبات وهي: العالمية والوصول إلى هوليوود، والصحة والستر، إن يبقى صوتي الغنائي حلو وألعب على أي آلة موسيقية، وأن الدولار يبقى بثلاثة جنيهات، نفسي أرجع لسنّ المدرسة وأتعلّم مزيكا… مش بندم على الوقت اللي راح ولكن مكنتش أتمنى التدقيق الكتير في اختيار الأعمال، ودلوقتي هانظر للكم اللي فيه الحد الأدنى من المضمون”.

وأدّى أحمد حلمي وعمرو سعد موقفاً تمثيلياً درامياً برع الاثنان في تقديمه ولاقى استحسان الجمهور، ثم غنّى أحمد أغنية حزينة تعبّر عن الموقف، وقدّم الثلاثة بعدها أغنية “أه ولا لأ”.

main 2024-07-04 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • أحمد حلمي يسخر من أحمد وعمرو سعد في برنامجهما
  • جوميز: الزمالك لا يستحق الفوز على فاركو في الدوري
  • جوميز: لا نستحق الفوز أمام فاركو وسأمنح الفرصة للشباب
  • أول تعليق من جوميز بعد التعادل أمام فاركو في الدوري
  • جوميز: الزمالك لا يستحق الفوز في لقاء فاركو اليوم
  • رفض دعوى إلزام «الشباب والرياضة» زوال صفة مرتضى منصور من رئاسة نادي الزمالك
  • اللاعب (أيمن حسين)هداف دوري نجوم العراق
  • عدم قبول طعن زوال صفة مرتضى منصور بنادى الزمالك
  • رفض الطعن على دعوى تطالب بإسقاط عضوية مرتضى منصور من نادي الزمالك
  • عبد الله جورج: لم يتحقق أي طلب لـ الزمالك.. ولكن المكاسب قادمة