الأسبوع:
2024-10-03@20:34:27 GMT

سقوط عصابة سرقة الأعمدة الحديدية بالخليفة

تاريخ النشر: 7th, October 2023 GMT

سقوط عصابة سرقة الأعمدة الحديدية بالخليفة

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة في ضبط عناصر تشكيل عصابي تخصص في سرقة الأعمدة الحديدية بأسلوب «الفك» بمنطقة الخليفة.

البداية أثناء مرور قوة أمنية تابعة لقسم شرطة الخليفة بمديرية أمن القاهرة، تمكنت من ضبط عاطل، له معلومات جنائية، مقيم بدائرة القسم، وبحوزته لوحة إرشادية مجهولة المصدر، مفك.

وبمناقشته عن مصدرها اعترف بسرقتها من إحدى المناطق بدائرة القسم بأسلوب «الفك» باستخدام الأداة المضبوطة بحوزته وأقر بمزاولته نشاط إجرامي تخصص في سرقة الأعمدة الحديدية بذات الأسلوب، واعترف بارتكاب العديد من وقائع السرقة والتصرف في المضبوطات بالبيع لدى مالك مخزن، كائن بدائرة قسم شرطة مصر القديمة سيئ النية وله معلومات جنائية، تم ضبطه، وعُثر بداخل المخزن على عدد من الأعمدة الحديدية مجهولة المصدر، وبمواجهته أقر بأن المضبوطات من متحصلات وقائع سرقة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضاًبـ3 ملايين جنيه.. سقوط 6 من ملوك الكيف في الإسماعيلية والشرقية

ضبط 3 تجار عملة بالسوق السوداء في المنوفية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار الحوادث اعتراف الأسبوع الخليفة تشكيل عصابي حوادث حوادث الأسبوع سرقة سرقة الأعمدة سرقة الأعمدة الحديدية عصابة قوة أمنية مديرية أمن القاهرة مرور قوة أمنية وقائع سرقة الأعمدة الحدیدیة

إقرأ أيضاً:

ضبط 1416 قضية مخالفات داخل محطات المترو والسكك الحديدية

واصلت وزارة الداخلية الحملات الأمنية المُكبرة على مستوى الجمهورية لإحكام السيطرة الأمنية، ومواجهة كافة أشكال الجريمة بشتى صورها، ومكافحة كافة الأنشطة الإجرامية.

 

ضبط 27 طن لحوم ودواجن وكبدة فاسدة بالجيزة حملات شهر سبتمبر ضبط 3 قضايا هجرة غير شرعية وتزوير للمستندات

 

شنت الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، عدة حملات لضبط كافة المخالفات والظواهر السلبية التى تؤثر على مرفق مترو الأنفاق، ومحطات السكك الحديدية، وداخل القطارات وأسفرت جهودها عن ضبط (1416) قضية متنوعة. 

 

في سياق آخر، أمرت نيابة الجيزة بإحالة 3 أشخاص للمحاكمة الجنائية بتهمة التنقيب عن الآثار داخل عقار ملكهم كائن بدائرة قسم شرطة العجوزة.

كشفت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بالاشتراك مع مديرية أمن الجيزة، قيام 3 أشخاص بالتنقيب عن الآثار داخل عقار ملكهم كائن بدائرة قسم شرطة العجوزة.

وعقب تقنين الإجراءات جرى استهداف العقار المشار إليه، وأمكن ضبطهم وبحوزتهم أدوات التنقيب.

وبمواجهتهم اعترفوا بقيامهم بأعمال الحفر داخل العقار المشار إليه بقصد التنقيب عن الآثار.

 

كما كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ للإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة من أحد الأشخاص وسيدة، بتضررهما من أحد الأشخاص "له معلومات جنائية "- مقيم بدائرة قسم شرطة مينا البصل بالإسكندرية، لقيامه بالنصب والاحتيال عليهما والاستيلاء على أموالهما بزعم قدرته على توفير فرصة عمل لهما بإحدى الجهات الحكومية على خلاف الحقيقة.

بإجراء التحريات، تبين صحة الواقعة، وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الإسكندرية، تم استهدافه وأمكن ضبطه، وعثر بحوزته على "هاتف محمول - علبتين لخطوط الهواتف المحمولة المستخدمة فى ارتكاب الواقعة".

مقالات مشابهة

  • انتشال جثة طفل غريق من داخل نهر النيل فى إمبابة
  • إحالة تاجر للمحاكمة بتهمة شراء هواتف مسروقه
  • سقوط عصابة سرقة الدراجات النارية بالمنيا
  • القبض على عصابة سرقة الدراجات النارية في المنيا
  • ضبط 1416 قضية مخالفات داخل محطات المترو والسكك الحديدية
  • إحالة مسجل خطر للجنح بتهمة سرقة أجنبى بالإكراه في عين شمس
  • الأجهزة الأمنية تواصل جهودها لمكافحة جرائم السرقات وملاحقة وضبط مرتكبيها
  • القبض على عصابة تسرق الهواتف المحمولة بأسلوب النشل
  • إحالة 3 عاطلين للمحاكمة بتهمة سرقة الهواتف فى عابدين
  • القبض على عاطل بتهمة الاعتداء جنسيًا على ممرضة في الطالبية