أعلنت السلطات السعودية، القبض على مخالفين من الجنسية اليمنية والعثور على مفاجأة صادمة بحوزتهم.

وقال بيان للسلطات السعودية إن دوريات الأفواج الأمنية بمنطقة جازان ألقت القبض على 4 مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية اليمنية.

وأوضح البيان أن الأفواج الأمنية عثرت على نبتة القات بحوزة المخالفين حاولوا تهريبها إلى الأراضي السعودية بمحافظة العارضة.

وأكدت أنه تم إيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم، وإحالتهم لجهة الاختصاص.

اقرأ أيضاً قد تحدث في أي لحظة .. كارثة وشيكة تهدد مدينة عدن وتحدث دمارًا هائلًا ضبط مطلوبين أمنيًا بقضية تهديد منظمة دولية في اليمن وصول المنتخب اليمني الأول إلى السعودية أسعار صرف العملات الأجنبية في اليمن اليوم السبت 7 أكتوبر عقوبات أمريكية ضد كيانين عمانيين بسبب دعم مليشيا الحوثي في اليمن حادث بحري مريب قبالة سواحل عدن .. وإعلان عسكري للبحرية البريطانية هجوم حوثي مباغت على محافظة جنوبي اليمن وهروب جماعي للمقاتلين عاجل ”المقاومة الفلسطينية ” تعلن عن إطلاق ”طوفان الأقصى” ضد إسرائيل وتدعوا المقاومة في لبنان وإيران واليمن والعراق وسوريا للالتحام معها درجات الحرارة في اليمن اليوم السبت 7 أكتوبر الطفل اليمني الذي فاز بجائزة مجمع الملك سلمان ”30 ألف ريال سعودي” يذهل الجميع بظهور ”مدهش” مسلح حوثي يقتل مواطن في مجلس مقيل لتعاطي القات بمحافظة إب بعد العرض العسكري بمأرب.. تحرك عسكري قوي للجيش اليمني ودعم أمريكي قد يقلب الموازين ”صور”

وأهابت الجهات الأمنية السعودية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات.

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: فی الیمن

إقرأ أيضاً:

مقتل امرأة طعناً بسلاح أبيض في شبوة: الأجهزة الأمنية تفشل في القبض على الجاني

يمانيون../
في حادثة مأساوية هزت مديرية عسيلان بمحافظة شبوة، أقدم شخص مجهول على قتل امرأة طعناً بالسكين في وقت متأخر من مساء أمس وقد أثار هذا الحادث القلق والغضب بين المواطنين، الذين عبروا عن استيائهم من تكرار مثل هذه الجرائم في المنطقة.

ووفقًا للمصادر فقد وقع الهجوم في أحد الأحياء السكنية، حيث قام الجاني بطعن المرأة عدة طعنات، مما أسفر عن وفاتها على الفور. ورغم جهود الأهالي في محاولة إنقاذ الضحية، إلا أن محاولاتهم باءت بالفشل، لتفارق الحياة على إثر الإصابات البالغة التي تعرضت لها.

وأشارت مصادر محلية إلى أن الأجهزة الأمنية في شبوة استنفرت قواها بعد الحادث للبحث عن الجاني، ولكن حتى الآن لم يتم القبض عليه.

مقالات مشابهة

  • مقتل امرأة طعناً بسلاح أبيض في شبوة: الأجهزة الأمنية تفشل في القبض على الجاني
  • شاهد.. مشاجرة عنيفة بين يمنيين في السعودية.. وإعلان رسمي بشأنهم بعد القبض عليهم (فيديو)
  • الحرس الثوري: جهزنا مفاجأة صادمة لإسرائيل
  • انهيار جديد للريال اليمني أمام الدولار والسعودي خلال تعاملات اليوم السبت
  • 180 جنيه.. مفاجأة في أسعار الدواجن والبيض اليوم السبت
  • درجات الحرارة المتوقعة في اليمن اليوم السبت 5 أكتوبر 2024
  • توقعات درجات الحرارة اليوم السبت 5 أكتوبر 2024 في اليمن
  • طن حديد عز بكام؟.. مفاجأة في أسعار الحديد والأسمنت اليوم السبت 5 أكتوبر 2024
  • مفاجأة لبرج الميزان.. توقعات الأبراج وحظك اليوم السبت 5 أكتوبر 2024
  • عيار 21 بكامِ النهاردة؟.. مفاجأة جديدة في سعر الذهب اليوم السبت 5 أكتوبر 2024