أبوظبي: عماد الدين خليل
في الإمارات.. يستقبل مشرفو انتخابات المجلس الوطني الاتحادي 2023 الناخبين من مختلف فئات المجتمع بالورود والشكولاتة.
وانطلقت عند الساعة الثامنة من صباح السبت عملية التصويت في اليوم الرئيسي لانتخابات المجلس الوطني الاتحادي، عبر 24 مركزاً انتخابياً على مستوى مناطق الدولة، وفي الوقت ذاته تتواصل عملية التصويت عن بعد من خلال المواقع المعتمدة، وتستمر المراكز الانتخابية في استقبال الناخبين حتى الثامنة من مساء اليوم السبت.

وتوافد الناخبون على مراكز الانتخاب منذ الدقائق الأولى من صباح اليوم السبت، وحرص العديد من المراكز على استقبال الناخبين بالورود والشكولاتة ابتهاجاً بالعرس الوطني، الذي يشهد إقبالاً لافتاً من الناخبين بمختلف فئاتهم من النساء وأصحاب الهمم وكبار المواطنين.
واستقبلت لجنة عجمان الناخبة السبعينية موزة الشحي بالورود خلال يوم التصويت الرئيسي، فيما قدم مركز أبوظبي للطاقة الهدايا والورود للناخبين في اليوم الرئيسي لانتخابات المجلس الوطني الاتحادي.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات الإمارات المجلس الوطني الاتحادي

إقرأ أيضاً:

سفير مصر في رام الله يلتقي مع رئيس المجلس الوطني الفلسطيني

التقى السفير إيهاب سليمان، سفير جمهورية مصر العربية في رام الله، بالسيد روحي فتوح، رئيس المجلس الوطني الفلسطيني.

واستعرض السفير سليمان الجهود التي تبذلها مصر من أجل رفع المعاناة عن سكان قطاع غزة، وفى مقدمتها الجهود الكبيرة المبذولة للوقف الفوري لإطلاق النار في القطاع، واستمرار التحركات الاقليمية والدولية من أجل زيادة إدخال المساعدات والاحتياجات اللازمة لسكان القطاع من أجل التصدي لظروفهم الإنسانية الصعبة.

 

وشدد على أن مصر تواصل جهودها مع كافة الأطراف المعنية للتوصل لحل نهائي وشامل يضمن حماية الشعب الفلسطيني في القطاع ووقف العدوان الإسرائيلى بشكل دائم.

 

كما تناول اللقاء الأوضاع المتفاقمة فى الضفة الغربية والتى تنعكس على كافة مناحى الحياة لدى سكان الضفة، مؤكداً على الموقف المصرى الثابت بشأن ضرورة التوصل لتسوية شاملة للقضية الفلسطينية مبنية على الاتفاقات المبرمة والشرعية الدولية الملزمة التى تنتهى إلى حل الدولتين وإقامة دولة فلسطينية وعاصمتها القدس الشرقية.

من جانبه أعرب فتوح، عن تقديره واعتزازه بمواقف جمهورية مصر العربية بقيادة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي الداعمة للشعب الفلسطيني واهتمامها بقضيته العادلة دون كلل من أجل إنهاء الحرب التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني.

 

 كما أعرب رئيس المجلس الوطني الفلسطيني عن تقديره للجهود الحثيثة لجمهورية مصر من أجل المصالحة وإنهاء الانقسام الفلسطيني ورعايتها المستمرة للحوار الوطني الفلسطيني.

مقالات مشابهة

  • السوداني يترأس اجتماعاً للمجلس الوزاري للأمن الوطني
  • سفير مصر في رام الله يلتقي مع رئيس المجلس الوطني الفلسطيني
  • المجلس الوطني الفلسطيني يدين قصف إسرائيل مدرسة ابن الهيثم شرق غزة
  • المجلس الوطني الفلسطيني يدين قصف إسرائيل مدرسة «ابن الهيثم» شرق غزة
  • المجلس الوطني الارثوذكسي دعا الى تطبيق القرار 1701
  • الجامعة الوطنية لقطاع العدل تصعد ضد الحكومة وتواصل إضرابها الوطني
  • رسميا.. الخضر يستقبلون “الطوغو” بملعب عنابة
  • 17 سبباً لإنهاء خدمة الموظف الاتحادي في الإمارات
  • نائب يدعو إلى عدم سماع المطالب بإلغاء التصويت الخاص في الانتخابات العامة والمحلية
  • بالفيديو | الإمارات ترسل 50 طن إمدادات غذائية لمساعدة المتضررين من الفيضانات في نيجيريا