تمكنت اجهزة الحماية المدنية بالفيوم من انقاذ عدد من المواطنين احتجزوا داخل اسانسير فى برج سكنى بمدينة الفيوم .تم تحرير محضر بالواقعة واخطرت النيابة التى تولت التحقيق.

كان  مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارًا من شرطة النجدة، بورود بلاغ باحتجاز عدد من المواطنين داخل "أسانسير"  في أحد الأبراج السكنية بشارع الدالي التابع لحي الجون بدائرة قسم شرطة ثان الفيوم.

وعلى الفور هرعت اجهزة  الحماية المدنية إلى مكان البلاغ، حيث تمكنوا من سحب الأسانسير وفتحه وإخراج المحتجزين، دون وقوع اى  إصابات ، تم تحرير المحضر اللازم واخطرت النيابة التى تولت التحقيق.

انقلاب ميكروباص

وفى حادث اخر اليوم أصيب 12 شخصا  في حادث إنقلاب سيارة ميكروباص بطريق القاهرة -أسيوط ا الغربي، في نطاق محافظة الفيوم، تم نقل المصابين الي مستشفي الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

تلقت  شرطة النجدة بالفيوم، بلاغا بوقوع حادث إنقلاب سيارة ميكروباص، بطريق القاهرة- أسيوط  الغربي في نطاق محافظة الفيوم، وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف، الي مكان الحادث، وتبين إصابة 12 شخص من الركاب ، تم نقل المصابين الي مستشفي الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

وكان قد أصيب 4 أشخاص في مشاجرة  بين عائلتين بعربة الجبل بمركز طامية وتم نقل المصابين الي مستشفي طامية المركزي، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق. 

تلقت شرطة النجدة بالفيوم  بلاغا بنشوب مشاجرة بين عائلتين بعربة الجبل بمركز طامية، وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف الي مكان المشاجرة، وتبين أن مشادة كلامية نشبت بين أطراف العائلتين بسبب خلافات الجيرة، تطورت الي إشتباكات بين الطرفين وأصيب فيها 4 أشخاص، وتم نقل المصابين الي مستشفي طامية المركزي، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أجهزة الحماية المدنية الفيوم أسانسير مدينة الفيوم اصابة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النیابة التی تولت التحقیق

إقرأ أيضاً:

إصابة 5 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم

أصيب 5 أشخاص إثر تعرضهم لحادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق القاهرة - أسيوط الغربي عند كوبرى دمو بجوار الصوب نطاق محافظة الفيوم، وتم نقل المصابين إلى المستشفى وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 

وكان اللواء ثروت المحلاوى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة جاء مفاده تلقيها بلاغا بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق القاهرة اسيوط الغربي عند كوبري دمو نطاق المحافظة ووجود مصابين.

 

على الفور انتقلت قوات الأمن وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث وتبين انه بسبب السرعة الزائدة اختلت عجلة القيادة بيد السائق أدى إلى فقدانه السيطرة على السيارة مسفراً عن انقلابها وقد نتج عن الحادث إصابة 5 أشخاص تراوحت إصابتهم ما بين كسور وكدمات وسحاجات متفرقة بالجسد.

 

ونقلت سيارات الإسعاف المصابين إلى مستشفى الفيوم العام لعمل الفحوصات الطبية اللازمة وتلقي العلاج اللازم فيما حررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.







مقالات مشابهة

  • وفاة مواطن في مشاجرة بسبب لعب الأطفال بالفيوم
  • مصرع طالب ثانوي في حادث انقلاب سيارة نقل بالفيوم
  • مصرع مواطن بالفيوم تحت عجلات سيارة مسرعة أثناء توجهه لأداء صلاة الجمعة
  • إنقاذ فتاة حاولت الانتحار بـ"أقراص سامة" بالفيوم
  • إصابة 4 أشخاص أثر إنقلاب تروسيكل في ترعه بالفيوم
  • إصابة 5 مواطنين في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 5 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة شخص في حريق شقة سكنية بالفيوم
  • إصابة مواطن في حادث إنفجار أسطوانة غاز تكييف بالفيوم
  • مصرع مواطن في حادث تصادم سيارة ملاكي ودراجة نارية بالفيوم