أصدر النجم العالمي إد شيران، ألبومه الغنائي الجديد «Autumn Variations»، والذي حمل كثيرا من التميز والإبداع، وحقق نجاحاً عالمياً كبيراً، مع «GINGERBREAD MAN RECORDS»، تميز خلالها التصوير بروح العصر ومواكبة التجديد، من إنتاج آرون ديسنر.

تفاصيل ألبوم إد شيران

وعن فكرة الألبوم الجديد قال إد شيران، «في الخريف الماضي وجدت أنا وأصدقائي أننا نمر بعديد من المتغيرات في الحياة، بعد حرارة فصل الصيف، كان كل شيء إما يهدأ، أو يستقر، أو يصل إلى ذروته أو ينهار، عندما مررت بوقت عصيب في بداية العام الماضي، ساعدتني كتابة الأغاني على فهم مشاعري والتصالح مع ما كان يحدث».

قصص الأصدقاء وترجمتها إلى أغانِ

واستطرد إد شيران قائلًا: «عندما تابعت أحوال أصدقائي بمختلفها، وكتبت أغان بعضها من وجهة نظرهم حول كيف كنا ننظر إلى العالم حينها، منها قصص حول الوقوع في الحب وتكوين صداقات ومشاعر من حسرة القلب والإكتئاب والشعور بالوحدة والارتباك».

14 أغنية في ألبوم إد شيران

وحول مصدر إلهامه في هذا الألبوم قال إد شيران: أخبرني والدي وأخي عن ملحن يدعى إلغار، وهو الذي قام بتأليف أغنية «Enigma Variations»، حيث كانت كل مقطوعة من المقطوعات الموسيقية الأربعة عشر تدور حول صديق مختلف من أصدقائه، وهذا ما ألهمني عند إنتاج هذا الألبوم، عندما قمت بتسجيل ألبوم «Subtrac» مع آرون ديسنر، توافقت أفكارنا على الفور.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: إد شيران إد شیران

إقرأ أيضاً:

لا تختبر.. أصالة تصحح أغنية من ألبومها الخليجي الجديد ثم أنا

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- قبل ساعات من اعتلائها المسرح في جدة، الخميس، للمشاركة في "ليلة وردة "، نشرت أصالة مقطع فيديو من أحد استوديوهات التسجيل، على منصة "إكس"، علقت عليه بالقول "لأول مرة بعملها إني صلح أغنية بعد ما نزلت وسمعتوها.."

وأوضحت السبب قائلةً: "حرصاً على المعنى بالتسجيل الأول كان مختلف بسبب التشكيل، لكن بعد ما سمعها شاعرها المبدع قوس، كلمني بصوت الحريص على العمل ولعيون قوس بتنعاد، وبتنعاد، وبتنعاد، هاد قوس شريك النجاح الموهوب الكبير أخي وصديقي الحبيب ."

وكات أصالة قد أصدرت مطلع شهر يوليو/ تموز الجاري، ألبومها الخليجي "ثم أنا"، بعد 4 سنوات على إصدار أحدث ألبوماتها الخليجية، و4  أشهر على اكتمال ألبوم "لحقت نفسي" الذي حقق أصداءً طيبة بين متابعي المطربة الملقبة بـ "أيقونة الشرق".

ويتضمن ألبوم "ثم أنا" 10 أغاني، 2 منها باللهجة العراقية، وقالت إنها وضعت روحها وشغفها، وقلبها، وإصرارها في هذا الألبوم.

وبعد مشاركتها في "ليلة وردة"، تستعد أصالة لإحياء حفل فني بالرياض،  في 21 تموز/ يوليو الجاري، يشاركها فيه المطرب المصري أحمد سعد، ضمن الفعاليات المصاحبة لكأس الرياضات الإلكترونية.
 

أصالةالخليجمشاهيرموسيقىنشر الخميس، 04 يوليو / تموز 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • أصالة في ليلة وردة.. اعتذار وتفاعل على رد طريف من أحلام بخصوص أغنية في ألبوم ثم أنا
  • سامو زين يطرح "كارثة" من ألبوم "الحب".. والجمهور يشيد بها
  • لا تختبر.. أصالة تصحح أغنية من ألبومها الخليجي الجديد ثم أنا
  • القيصر كاظم الساهر على موعد مع أقوي سهرة فى مهرجان العلمين
  • اليوم.. "حكايات تاء مربوطة" على مسرح نهاد صليحة بأكاديمية الفنون مجانا للجمهور
  • وصفها بالنوعية.. رئيس إعلامية حزب الإصلاح يكشف حصاد زيارة وفد الحزب للصين
  • الزهور تزين فستان مي سليم في القاهرة اليوم
  • صبا مبارك تكشف حقيقة وجود جزء جديد من مسلسل «حكايات بنات»
  • ألبوم "ثم أنا"| أصالة تروج لأحدث أعمالها الغنائية
  • إنستجرام يضيف البث المباشر لأكثر من ثلاثة أشخاص