تلقي منتخب مصر للكرة الطائرة، خسارة من نظيره منتخب تركيا بنتيجة (1-3)، في المباراة التي جمعتهما فجر اليوم السبت، في إطار التصفيات المؤهلة لأولمبياد باريس 2024.

 

حيث تمكن منتخب تركيا من الفوز بالشوطين الأول والثاني بنتيجتي (25-21) و(25-18)، ثم حقق منتخب مصر الفوز في الشوط الثالث بنتيجة (25-20)، لكن المنتخب التركي حسم الشوط الرابع لصالحه بنتيجة (25-23)، ليفوز باللقاء.

 

وتعد خسارة المنتخب الوطني اليوم من تركيا هي الرابعة له في مشواره بالبطولة أمريكا، وصربيا وسلوفينا وتركيا، بينما تمكن المنتخب الوطني من الفوز علي اليابان وتونس.

 

بهذه النتيجة توقف رصيد مصر عند النقطة الـ5 من فوزين و4 هزائم.بينما أصبح رصيد تركيا 8 نقاط من 3 انتصارات و3 هزائم.

ورغم يمتلك منتخب مصر فرصة للتواجد في أولمبياد باريس المقبلة رغم صعوبة التواجد ضمن أفضل مركزين والمؤهلين مباشرة إلى البطولة، وذلك بسبب تصنيف الأول أفريقياً.

 

ومن المقرر أن يختتم منتخب مصر مبارياته في التصفيات المؤهلة لأولمبياد باريس، فجر غد الأحد بمواجهة منتخب فنلندا، ويحتاج للفوز لضمان التأهل بشكل رسمي بجانب خسارة تركيا من تونس.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: منتخب مصر للطائرة مصر للطائرة تصفيات أولمبياد باريس اولمبياد باريس منتخب تركيا منتخب مصر للكرة الطائرة منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

تصفيات "كان" 2025: حكم غامبي وغيني لقيادة مباراتي المغرب وإفريقيا الوسطى

استقرت لجنة الحكام، التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، عن اسم الحكم الغامبي بوبكر الحسن باس، لقيادة مباراة المنتخب الوطني المغربي ونظيره إفريقيا الوسطى، لحساب الجولة الثالثة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية المغرب 2025.

وسيساعد الحكم الغامبي بوبكر الحسن باس، في قيادة المباراة المذكورة أعلاه « المغرب # إفريقيا الوسطى »، كلا من مواطنيه عبد العزيز بوليل جاوو، مساعدا أولا، ونفالو جارجو، كمساعد ثاني، فيما سيكون عمر صلاح حكماً رابعاً.

وفي السياق ذاته، عينت لجنة الحكام، التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، الحكم الغيني نابي لاي توري، لقيادة مباراة المنتخب الوطني المغربي ونظيره إفريقيا الوسطى، لحساب الجولة الرابعة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية المغرب 2025.

وسيساعد الحكم الغيني نابي لاي توري، في قيادة المباراة المذكورة أعلاه « المغرب # إفريقيا الوسطى »، كلا من مواطنيه سيديكي سيديبي، مساعدا أولا، ومامادي تيري، كمساعد ثاني، فيما أنيطت مهمة الحكم الرابع لبنغالي كوناتي.

وسيواجه المنتخب الوطني المغربي نظيره إفريقيا الوسطى، يوم السبت 12 أكتوبر المقبل، بداية من الساعة الثامنة مساء، على أرضية الملعب الشرفي بوجدة، لحساب الجولة الثالثة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية المغرب 2025.

وسيلعب المنتخب الوطني المغربي مع نظيره إفريقيا الوسطى، يوم الثلاثاء 15 أكتوبر المقبل، بداية من الساعة الثامنة مساء، على أرضية الملعب الشرفي بوجدة، لحساب الجولة الرابعة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية المغرب 2025.

ويتصدر المنتخب الوطني المغربي حاليا المجموعة الثانية بست نقاط « العلامة الكاملة »، متبوعا بالغابون في الوصافة بثلاث نقاط، فيما يحتل إفريقيا الوسطى الرتبة الثالثة بالرصيد ذاته، بينما يتواجد ليسوتو في المركز الرابع « الأخير »، برصيد خال من النقاط.

كلمات دلالية المنتخب الوطني المغربي تصفيات كأس الأمم الإفريقية المغرب 2025 منتخب إفريقيا الوسطى

مقالات مشابهة

  • منتخب سورية لكرة القدم للشباب يتأهل إلى نهائيات آسيا بفوزه على منتخب فيتنام في ختام التصفيات
  • تشكيلة منتخب شباب العراق امام تايلاند في التصفيات الاسيوية
  • تصفيات كأس آسيا للشباب.. ليوث الرافدين اليوم بمواجهة تايلاند في لقاء الحسم
  • تصفيات كأس آسيا للشباب.. ليوث الرافدين اليوم بمواجهة تايلاند في مواجهة الحسم
  • منتخب العراق للشباب: طموحات وآمال في تصفيات كأس آسيا تحت 20 عامًا
  • ما سبب إيقاف حارس منتخب الأرجنتين مباراتين؟
  • المنتخب اليمني يسحق نظيره المالديفي بثلاثية نظيفة في تصفيات آسيا للشباب
  • شباب اليمن يتجاوزون المالديف في التصفيات الآسيوية
  • تصفيات "كان" 2025: حكم غامبي وغيني لقيادة مباراتي المغرب وإفريقيا الوسطى
  • الحضيري يأمل بخطف أول ثلاث نقاط في التصفيات الأفريقية