أقدم شاب على إنهاء حياته، بمحافظة المحويت، نتيجة تدهور ظروفه الاقتصادية والمعيشية جراء إنهيار الإقتصاد الوطني نتيجة لانقلاب المليشيا الحوثية على الحكومة الشرعية .

وقالت مصادر محلية، إن الأهالي عثروا على الشاب “ناصر اسكندر”، مشنوقاً أعلى سطح منزلهم في قرية بني الغذيفي بمديرية الرُّجُم في المحويت .

وأشارت المصادر إلى أن الشاب المنتحر كان يعاني من ظروف معيشية صعبة، قد تكون هي السبب الذي دفعه للإقدام على الانتحار .

وشهدت محافظة المحويت وغيرها من المحافظات الخاضعة لمليشيات الانقلاب الحوثية، مئات حالات الانتحار ومحاولات الانتحار، في ظل الوضع المعيشي الصعب الذي يعانونه جراء الحرب التي أشعلتها المليشيات في البلاد.

اقرأ أيضاً عقوبات أمريكية ضد كيانين عمانيين بسبب دعم مليشيا الحوثي في اليمن هجوم حوثي مباغت على محافظة جنوبي اليمن وهروب جماعي للمقاتلين بعد ظهور ”المطري” .. لماذا تخاف جماعة الحوثي من تزايد أتباع جعفر الصادق في اليمن ؟ (تحليل) بيان من نادي قضاة اليمن بشأن محاولة اغتيال القاضي ”الاثوري” في صنعاء التي تشهد انفلات أمني غير مسبوق (بيان) محمد علي الحوثي يبرئ ”المؤيد والرزامي” ويتهم هذا الطرف بمحاولة اغتيال القاضي الأثوري بصنعاء الإعلان عن مقتل ثاني قيادي حوثي برتبة ”عميد” بعد ساعات من ”وفاة غامضة” لشقيق الذارع الأمني لعبدالملك الحوثي محامي الرئيس الراحل ”عفاش” يفجر مفاجأة بشأن الشخص الذي وصل صنعاء ليتولى رئاسة الوزراء في حكومة الحوثي! محمد علي الحوثي يرد على مبادرة اللواء سلطان العرادة بشأن فتح الطرقات بين مأرب والبيضاء وصنعاء في يوم المعلم.. الحوثيون قتلوا 1579 معلما وشردوا 20 ألف وحكموا بإعدام 11 آخرين ونهبوا رواتب 171000 معلم جماعة الحوثي تجدد الإفصاح عن عزمها لإلغاء دستور الجمهورية اليمنية واستبداله بولاية الفقيه ضمن ”التغييرات الجذرية” نساء في صنعاء يستنجدن برجال اليمن لإنقاذهن من بطش الحوثيين.. ”فيديو يحرق القلوب” جماعة الحوثي تتوعد بتوجيه ”أقسى الضربات الصاروخية” للمنشآت الاقتصادية في الإمارات

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

صنعاء.. مليشيا الحوثي تطوق بنك اليمن الدولي بأطقم عسكرية وعناصر مسلحة

فرضت مليشيا الحوثي المصنفة على قائمة الإرهاب تشديدات أمنية حول بنك اليمن الدولي بصنعاء وطوقته بعدد من الأطقم وعشرات الأفراد بينهم عناصر جهاز ما يسمى "الأمن والمخابرات".

مصدر أمني أكد لوكالة خبر، أن المليشيا الحوثي نشرت عدداً من الأطقم وعشرات الأفراد من عناصرها في محيط بنك اليمن الدولي بغرض قمع أي مظاهرات احتجاجية للمودعين أموالهم داخل البنك والذي يرفض الحوثيون السماح بتسليمها لهم.

وبحسب المصدر فإن إحدى المودعات حاولت سحب مبلغ مالي من حسابها ورفض البنك ذلك مما دفعها باكية إلى الاستلقاء على قارعة قاعة البنك والدعاء بشكل علني على إدارة البنك والحوثيين.

واستقدم عناصر جهاز ما يسمى "الأمن والمخابرات" الحوثي "الزينبيات" (قوة عسكرية نسائية) وقامت باختطاف المرأة واقتادتها على متن باص "معكس" إلى جهة مجهولة.

وأشار المصدر إلى أن المليشيا دفعت بهذه الأطقم والأفراد والمسلحين بغرض إخماد أي وقفة احتجاجية للمودعين واعتقال أي شخص يطالب بأمواله واقتياده إلى سجن جهاز ما يسمى "الأمن والمخابرات".

مقالات مشابهة

  • منظمات حقوقية توجه رسالة مشتركة للمبعوث الأمريكي للضغط باتجاه انهاء ملف المعتقلين في اليمن
  • لمروره بحالة نفسية سيئة.. مزارع ينهي حياته بسم فئران بطما
  • صنعاء.. مليشيا الحوثي تطوق بنك اليمن الدولي بأطقم عسكرية وعناصر مسلحة
  • أسرة ضحية لقمة العيش بطوخ: المتهم قتلوا علشان بيطالب بحقة وترك 3 أطفال صغار اتيتموا
  • الحكومة تعلن مشاركتها في مفاوضات "مسقط" مع جماعة الحوثي بشأن المختطفين برعاية أممية
  • هام: أول رد من صنعاء على العرض الأمريكي بشأن البنك المركزي وطيران اليمنية
  • الرئاسي اليمني يشكل خلية لإدارة أزمة الطائرات ويحذر الحوثي من تبعات التصعيد
  • جماعة الحوثي تعلن عن أربع غارات أمريكية تستهدف مطار الحديدة
  • محام مصري ينهي حياته بطريقة مفجعة داخل قاعة إحدى المحاكم في الدقهلية
  • جماعة الحوثي تضاعف الرقابة الأمنية على سكان صنعاء.. وهذا ما يحدث في المباني والحارات ومجموعات الواتساب!