نظمت إدارة تمكين الشباب التي تتبع مديرية الشباب والرياضة بالوادي الجديد، جلستين فيلم حول تنظيم الأسرة وجلسة تفاعلية حول صحة المراهقين في مركز شباب البشندي في قطاع بلاط، ضمن خطة أندية السكان، بمشاركة 27 عضوًا من أعضاء نادي السكان.

وتحدث المدرب أسامة علي عزت عن الجلستين، مشيرًا إلى أن المراهقين يمرون بظروف فسيولوجية وتغيرات كثيرة، سواء كانوا فتياتٍ أو أولادًا، وأنهم بحاجة إلى شخص يجيب على أسئلتهم.

 

وأشار إلى أن تلك الإجابات غالبًا ما تكون غير صحيحة أو غير مبنية على معلومات طبية موثوقة.

وأضاف أسامة علي أن الجلستين تهدف إلى التثقيف الصحي وتعريف الشباب والمراهقين بفترة المراهقة، بالإضافة إلى تشجيعهم على اتباع السلوكيات الصحية السليمة وكيفية الوقاية من الأمراض المعدية والمزمنة وأمراض الفم والأسنان، وكذلك التوعية بالتغذية السليمة.

وتمت الفعالية تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وبرعاية اللواء الدكتور محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، وبتوجيهات ومتابعة بهاء شوقي، مدير عام الشباب والرياضة في الوادي الجديد.

"صحة المراهقين" جلسة تفاعلية تنظمها مركز شباب البشندي ببلاط "صحة المراهقين" جلسة تفاعلية تنظمها مركز شباب البشندي ببلاط "صحة المراهقين" جلسة تفاعلية تنظمها مركز شباب البشندي ببلاط "صحة المراهقين" جلسة تفاعلية تنظمها مركز شباب البشندي ببلاط

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الوادى الجديد محافظ الوادى الجديد بهاء شوقي صحة المراهقین

إقرأ أيضاً:

"اتحاد شباب الجمهورية": المجتمع المدني يلعب دورًا رئيسًا في بناء جمهوريتنا الجديدة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 


قالت سلمى السعيد، القيادية باتحاد شباب الجمهورية الجديدة، إن القيادة السياسية تولي الشباب اهتمامًا خاصًا وبالغًا وحريصة على تمكينهم وبناء جيل جديد يمتلك من الحكمة والمعرفة والقدرة والكفاءة ما يؤهله للعمل العام.


وأضافت سلمى السعيد، في تصريحات صحفية، أن مفهوم العمل العام أصبح أكثر توسعًا، فالجميع يسعى لخدمة بلده الذي يخطو خطوات متقدمة نحو الريادة والتميز وصنع حضارة وجمهورية جديدة تليق بتاريخه وإرثه  الحضاري التاريخي.


وأشارت إلى دور المجتمع المدني والجمعيات الأهلية في لنشر المعرفة والوعي وثقافة الديمقراطية بين الأسرة المصرية وتعبئة الجهود الفردية والجماعية لمزيد من التنمية الاجتماعية والاقتصادية وتعميق مفهوم التضامن الاجتماعي سعيًا نحو ترسيخ مزيد من قواعد جمهوريتنا الجديدة.


وشددت على دور شباب مصر في نهضة الأمة ورد الجميل لقيادة سياسية وثقت ودعمت ومكنت وتقف مساندة بكل قوة حتى أصبح الشباب يعيش عصره التاريخي، مؤكدةً استمرار دور الاتحاد في تجميع مجهودات العمل المجتمعي وتطويعها لخدمة الوطن.

مقالات مشابهة

  • «مركز البحوث بكهرباء دبي» ينظم جلسة حول «إنترنت الأشياء»
  • "اتحاد شباب الجمهورية": المجتمع المدني يلعب دورًا رئيسًا في بناء جمهوريتنا الجديدة
  • وكيل رياضة القليوبية: انتهاء كافة الاستعدادات لانعقاد الجمعيات العمومية بمراكز الشباب والأندية
  • «شباب القليوبية» تستعد لانعقاد الجمعيات العمومية بالمراكز والأندية
  • افتتاح مشروعات الطرح الاستثماري بمركز شباب الكوم الأخضر
  • شباب المراغ بطلاً لدوري الهواة بنادي الشباب
  • حصاد مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية 2023 - 2024
  • وكيل شباب الدقهلية تستقبل وفد من منطقة وعظ "الأزهر الشريف" بالمنصورة
  • مسابقة "يوني جرين" تختار 5 فرق من شباب رواد الأعمال في جامعة النيل
  • مركز شباب العاشر من رمضان ينظم نشاط رياضي ترفيهي ضمن "ألعاب تلي ماتش"