بوابة الوفد:
2024-07-03@14:50:19 GMT

الأهلي يرفض عروض عبدالمنعم

تاريخ النشر: 7th, October 2023 GMT

أغلق مسؤولو النادي الأهلي الباب نهائياً أمام رحيل المدافع محمد عبد المنعم نجم الفريق بعدما ترددت أنباء حول تلقيه عروض الاحتراف خارج مصر ورغبته في الرحيل خلال شهر يناير المقبل.

إقرأ ايضًا..

محمد عبدالمنعم الدكة تنتظره لهذا السبب معوض: محمد عبدالمنعم افضل مدافع لكن لا يعجبني استهتاره


وقال أمير توفيق ، مدير التعاقدات والقائم بأعمال رئيس شركة كرة القدم بالقلعة الحمراء ، إن عبد المنعم لم يتلق أي عروض للرحيل عن الأهلي موضحاً أن اللاعب يقدم أفضل مستوياته مع الفريق وأصبح أحد الركائز الأساسية في تشكيلة الأهلي والمنتخب الوطني.


وأشار إلى أن عبد المنعم يزداد تألقاً لأنه يشعر بالراحة والسعادة والتقدير من جماهير الأهلي وهو الأمر الذي يجعله يؤدي بشكل ممتاز ويبذل قصارى جهده لتحقيق البطولات مع الفريق.


وترددت أنباء حول وصول عروض سعودية للاعب بجانب اهتمام بعض الأندية الأوروبية بالتعاقد معه ولكن الأهلي أغلق الباب تماماً أمام فكرة رحيل اللاعب في الانتقالات الشتوية القادمة.
في المقابل ، وافق مجلس إدارة الأهلي على توفير رحلة طيران خاصة للفريق الأول لخوض مباراة سيمبا التنزاني يوم 20 أكتوبر الجاري في العاصمة دار السلام بافتتاح بطولة الدوري الأفريقي.


وأسند المجلس رئاسة البعثة إلى طارق قنديل عضو مجلس الإدارة على أن يتم توفير رحلات طيران للثلاثي الأجنبي أليو ديانج وعلي معلول وبيرسي تاو للحاق برحلة تنزانيا.


 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلى محمد عبد المنعم أخبار الرياضة أمير توفيق القلعة الحمراء

إقرأ أيضاً:

كولر يطيح بـ بيرسي تاو من الأهلي

قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الإطاحة بلاعب أجنبي جديد من صفوف الفريق، قبل بداية الموسم الكروي الجديد.

وعلم «الوطن سبورت» أن كولر أبلغ لجنة تخطيط الكرة بالنادي، خلال الاجتماع الذي عقد بالأيام الماضية، بعدم رغبته في استمرار الجنوب إفريقي بيرسي تاو، بصفوف الفريق، في الموسم الجديد.

أسباب الإطاحة ببيرسي تاو من الأهلي نهاية الموسم

وبرر كولر طلبه بضرورة رحيل بيرسي تاو، لعدة أسباب، جاء أبرزها دخول اللاعب في خلافات قوية مع الجهاز الفني حال عدم مشاركته في تشكيل الفريق الأساسي بالمباريات.

وجاء ثاني الأسباب التي أوضحها كولر إلى لجنة التخطيط، هو كثرة الإصابات العضلية التي يتعرض لها اللاعب وابتعاده عن قائمة المباريات لفترات طويلة لذلك السبب.

وشارك بيرسي تاو في 30 مباراة مع النادي الأهلي في هذا الموسم، بينما تغيب عن التواجد في قائمة مباريات الأهلي 14 مباراة بسبب الإصابة، ونجح تاو في إحراز 7 أهداف.

عروض بيرسي تاو للرحيل عن الأهلي

وتلقى بيرسي تاو عدة عروض خلال الفترة الماضية جاء أبرزها من ناديي صن داونز ويانج أفريكانز، في جنوب إفريقيا، كما تلقى اللاعب عرضًا من أحد أندية الدوري الإماراتي.

وانضم بيرسي تاو إلى صفوف النادي الأهلي منذ عامين قادمًا من صفوف برايتون الإنجليزي.

مقالات مشابهة

  • عاجل| ترقية وتعيين الفريق أول عبد المجيد صقر وزيرا للدفاع
  • كولر يطيح بـ بيرسي تاو من الأهلي
  • هل يكتفي الأهلي بصفقة يوسف أيمن لدعم دفاعاته بالموسم الجديد؟
  • بالثلاثة محمد عبد المنعم يضاعف النتيجة أمام طلائع الجيش
  • طلائع الجيش ضد الأهلي.. عبد المنعم ينهي المباراة إكلينيكيًا بهدف ثالث «فيديو»
  • غضب ثنائي الأهلي المصري بعد استبعادهم من الأولمبياد
  • رد فعل محمد عبدالمنعم وإمام عاشور بعد رفض الأهلي مشاركتهما في الأولمبياد
  • الأهلي يرفض انضمام «عبد المنعم وعاشور» لـ المنتخب الأولمبي
  • محاولات في الإسماعيلى لتجهيز أحمد عادل عبد المنعم لمواجهة سيراميكا
  • عاجل| رحيل كهربا عن الأهلي.. 3 عروض خليجية لضم هداف القلعة الحمراء