يتابع الجمهور التطورات الصحية للفنانة آيتن عامر، التي تعاني من نزلة إنفلونزا حادة، تسببت في ارتفاع درجة حرارتها والتأثير على طبقة صوتها، في ظل الكحة الشديدة التي سيطرت عليها مؤخرًا، الأمر الذي اضطرت معه لتركيب محاليل طبية، أملًا في سرعة التعافي والتماثل للشفاء.

التطورات الصحية لآيتن عامر

وفي ظل متابعة التطورات الصحية للفنانة آيتن عامر، مازالت مشغولة بتصوير عدد من أعمالها الفنية، رغم أزمتها الصحية وحضور الطبيب المعالج يوميًا إلى لوكيشن التصوير، للاطمئنان عليها وحصولها على جرعات من الأدوية وحقن مضاد حيوي، فضلًا عن الاستسلام للمحاليل في أوقات الاستراحة بين تصوير كل مشهد وآخر.

آيتن عامر تطمئن جمهورها

وطمأنت آيتن عامر، كل جمهورها ومتابعيها عن تطورات حالتها الصحية، وذلك عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وتأكيدها أنها مازالت تعاني من ارتفاع درجة حرارتها حتى لو انخفضت درجة أو أكثر، فضلًا عن عدم قدرتها على الاستراحة بالمنزل نظرًا لارتباطها بمشروعات فنية بدأت تصويرها بالفعل.

وفي الساعات القليلة الماضية تفاعلت آيتن عامر، مع جمهورها عبر خاصية ستوري بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، وحرصت على تهنئة عدد من صديقاتها بأعياد ميلادهن أبرزهن نجلاء بدر وريم البارودي وبشرى.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أيتن عامر آيتن عامر آیتن عامر

إقرأ أيضاً:

محافظ المنيا يُتابع الحالة الصحية لمصابي حادث انقلاب سيارة على كوبري أبو شناف

كلف اللواء عماد كدواني محافظ المنيا، اليوم، اللواء ياسر عبد العزيز، السكرتير العام للمحافظة، بمتابعة الحالة الصحية لمصابي حادث انقلاب سيارة ربع نقل بالطريق الدائري شرق كوبري أبو شناف بمركز المنيا، الذي أسفر عن إصابة 16 شخصًا حيث تم نقل المصابين إلى مستشفى المنيا العام لتلقي الرعاية الطبية.

متابعة الحالة الصحية للمصابين 

وعلى الفور، انتقل السكرتير العام إلى مستشفى المنيا العام للاطمئنان على الحالة الصحية للمصابين، موجها مدير المستشفى بتوفير كافة أوجه الرعاية الطبية اللازمة لهم حتى تماثلهم للشفاء وخروجهم من المستشفى بعد استكمال العلاج .

استقرار حالة المصابين و استكمال علاجهم

وأوضح مدير مستشفى المنيا العام أنه تم تحويل 5 حالات من المصابين إلى مستشفى الصدر لإجراء فحوصات بالأشعة المقطعية، مؤكدا استقرار حالة المصابين وتقديم الخدمات الطبية الكاملة لهم طوال فترة إقامتهم بالمستشفى، واستكمال علاجهم.

مقالات مشابهة

  • نقابة الممثلين تكشف لـ «الأسبوع» تطورات الحالة الصحية لـ نشوى مصطفى
  • هكذا احتفلت آيتن عامر بذكرى نصر أكتوبر المجيد
  • «الممثلين» تكشف تطورات الحالة الصحية لـ نشوى مصطفى.. هل عادت لمنزلها؟
  • كيف تحصل على مقعد درجة رجال الأعمال في الطائرة بأسعار مخفضة؟
  • بعد تعرضها لوعكة صحية.. تطورات الحالة الصحية للفنانة نشوى مصطفى
  • 3 دعامات في القلب.. تفاصيل الأزمة الصحية المفاجئة لنشوى مصطفى
  • بعد دخوله في غيبوبة.. آخر تطورات الحالة الصحية لـ الإعلامي اللبناني علي جابر
  • غيبوبة ورعاية مشددة لمدة 19 يوما.. تفاصيل الحالة الصحية للإعلامي علي جابر
  • أصيب بنزيف في المخ.. تطورات الحالة الصحية للإعلامي علي جابر
  • محافظ المنيا يُتابع الحالة الصحية لمصابي حادث انقلاب سيارة على كوبري أبو شناف