أعلن المهندس سيد عبدالعزيز وكيل التعليم بالوادي الجديد، اليوم السبت أن قطاع التعليم بمحافظة الوادي الجديد نجح في حصاد المركز الخامس  على مستوى الجمهورية بمسابقات النشاط الصيفي للتربية الفنية "التعبير الفنى والتصميم الفنى" جاء ذلك ضمن مسابقات مركز تنمية قدرات المبدعين فى التربية الفنية لصيف 2023 والذي تم تنفيذه بالتعاون  وتوجيه عام التربية الفنية بمقر مدرسة الثورة الابتدائية المشتركة التابعة لإدارة الداخلة  التعليمية؛ لخدمة الطلاب  المبدعين في مجال التربية الفنية طوال فترة الإجازة الصيفية.

وأشار المهندس سيد  إلى جهود جميع القائمين على العمل وظهوره بالمظهر اللائق والمشرف أمام لجنة التحكيم الموفدة من وزارة التربية والتعليم .

واضاف وكيل التعليم بالوادي الجديد بان هذ الفوز الرائع لقطاع التعليم بمحافظة الوادي الجديد اتي كنتيجةٍ للجهود المبذولة من قِبل الطلاب والمعلمين في مجال التربية الفنية. حيث شارك الطلاب من جميع المدارس في المحافظة في هذه المسابقات، وقدموا أعمالًا فنية مميزة تعبر عن مهاراتهم وابتكاراتهم الفنية.

تهدف مسابقات النشاط الصيفي للتربية الفنية إلى تطوير قدرات ومواهب الطلاب في المجال الفني، وتشجيعهم على التعبير عن أنفسهم من خلال الفن والتصميم. وتعتبر هذه المسابقات فرصةً ممتازة لاكتشاف المواهب العملية لدى الطلاب وتطويرها، وتشجيع الإبداع والابتكار في مجال التربية الفنية.

وقدم الطلاب أعمالًا في عدة تصنيفات فنية مختلفة، مثل التصميمات الجرافيكية، والرسم، والنحت، والفنون التشكيلية. كانت جميع الأعمال متميزة وتعكس قدرة الطلاب على التعبير الفني بطرق مختلفة وإبداعية.

ويعد هذا النجاح دليلاً على الجهود الكبيرة التي يبذلها قطاع التعليم بمحافظة الوادي الجديد في تطوير وتعزيز التعليم الفني، وتشجيع المواهب الطلابية. فهو يعكس الالتزام القوي بتقديم مناهج تعليمية شاملة ومتميزة في مجال التربية الفنية، وتوفير بيئة تعليمية تحفّز الطلاب على التعلم والتطور.

نحن نهنئ وكيل التعليم بالوادي الجديد وجميع المشاركين في هذه المسابقات على هذا الإنجاز الكبير. نأمل أن يكون هذا الفوز بمثابة حافز إضافي لتعزيز التربية الفنية واستمرار تطويرها في محافظة الوادي الجديد. ونتطلع لرؤية المزيد من الإبداع والتميز في المستقبل.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الوادى الجديد وكيل التعليم بالوادي الجديد محافظة الوادي الجديد الداخلة الوادی الجدید

إقرأ أيضاً:

وكيل تعليم الغربية يتابع سير الدراسة بطنطا

حرص المهندس ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، على متابعة مدارس إدارة غرب طنطا التعليمية، تتمثل فى مدرسة محلة مرحوم الثانوية التجارية المشتركة تأسيس عسكرى، ومدرسة الشهيد عبد الرحمن رضوان السيد الثانوية المشتركة بمحلة مرحوم ، ومدرسة برما الرسمية للغات .

 وتفقد انتظام الدراسة بالمدارس، مشيداً بالتفاعل الجيد بين الطلاب والمعلمين داخل الفصول وكذلك ارتفاع معدلات نسب حضور الطلاب.

 وأثنى حسن على إلتزام المدارس بمعدلات الكثافة داخل الفصول ،كما تلاحظ خلال المتابعة ،إلتزام الطلاب بالزي المدرسى، كما تابع جداول المعلمين ودفاتر التحضير ، والاشراف المدرسى  . 

واطمئن حسن، على توافر وسائل الأمن والسلامة بالمدارس وأكد على النظافة والتخلص من اى تشوينات ،وخلال متابعة مدرسة برما الرسمية للغات حضر حسن حصة للتربية الرياضية وممارسة الطلاب نشاط التربية الرياضية ، وشارك الطلاب لعبة التنس الارضى، مشيرا إلى أهمية ممارسة الرياضة للطلاب للجسم والعقل.

مقالات مشابهة

  • تشميع وتحرير محاضر لـ 61 محلا مخالفا لأنشطته التجارية في الوادي الجديد
  • "الصافي" يفوز بالمركز الأول في بطولة الجمهورية للمصارعة الرومانية القليوبية
  • «الزملوط»: افتتاح العاصمة الإدارية لمحافظة الوادي الجديد قبل نهاية العام
  • وكيل تعليم الغربية يتابع سير الدراسة بطنطا
  • الوادي الجديد تحتفل بالعيد القومي الـ65 للمحافظة.. صور
  • زي موحد وإجراءات صارمة لضمان الانضباط وتطوير الخدمات بالوادي الجديد
  • إصابة 4 أطفال سقطوا من ألعاب الملاهي في الوادي الجديد
  • الأقصر تحتفل بفوز مكتبتها بالمركز الأول على مستوى الجمهورية
  • قوافل تعليم فني من وزارة التعليم لمطروح
  • تنشئة الأطفال على حب الرسول.. ندوة لـ"خريجي الأزهر" بالوادي الجديد