قال رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، صباح اليوم السبت، تعليقا على الأحداث الجارية من إطلاق صواريخ من قبل المقاومة الفلسطينية على الأراضي المحتلة: "نحن في حالة حرب وسننتصر فيها وأطلب من مواطني إسرائيل الانصياع لأوامر الجيش وقوات الأمن".

وقال أثناء اجتماع مع كبار مسؤولي المنظومة الأمنية: "حماس شنت هجوما قاتلا مفاجئا ضد دولة إسرائيل ومواطنيها، وأمرت بتطهير المستوطنات من الإرهابيين وبعملية واسعة النطاق لتعبئة الاحتياط".

أعلنت الإذاعة الإسرائيلية، مقتل رئيس المجلس الإقليمي لمستوطنة شعار هنيجف، أوفير ليبشتاين، في تبادل لإطلاق النار خلال هجوم شنه فلسطينيون.

من جانبه، علق رئيس إسرائيل، إسحاق هرتسوع على أحدث اليوم، قائلا: "إن دولة إسرائيل تمر بوقت عصيب، إنني أعزز جيش الدفاع الإسرائيلي وقادته ومقاتليه وجميع قوات الأمن والإنقاذ.

اقرأ أيضاً المقاومة الفلسطينية تأسر 5 جنود إسرائيليين.. ماذا يحدث داخل مستوطنات غلاف غزة؟ عاجل: المقاومة الفلسطينية تسيطر على مستوطنات وأراضٍ جديدة حول قطاع غزة عاجل.. بيان مصري بعد تبادل الهجمات بين المقاومة الفلسطينية وإسرائيل ”السيوف الحديدية”.. الجيش الإسرائيلي يطلق عملية عسكرية ضد حماس في غزة شاهد لحظة اختطاف المقاومة الفلسطينية جنديًا إسرائيليًا من داخل مدرعته.. وأسر 35 آخرين (فيديو) أسعار صرف العملات الأجنبية في اليمن اليوم السبت 7 أكتوبر صيد إسرائيلي ثمين في قبضة المقاومة الفلسطينية واختطاف جندي والسيطرة على قسم شرطة عاجل ”المقاومة الفلسطينية ” تعلن عن إطلاق ”طوفان الأقصى” ضد إسرائيل وتدعوا المقاومة في لبنان وإيران واليمن والعراق وسوريا للالتحام معها درجات الحرارة في اليمن اليوم السبت 7 أكتوبر قشر البرتقال.. مهاجم قوي ضد فيروسات الشتاء والأمراض الخطيرة استعدادا لفصل الشتاء.. «ألمانيا» تعيد تنشيط 3 مصانع للفحم ”أعلم كم تحبون اللعبة”.. بنزيما يعلن دعمه لملف السعودية لاستضافة كأس العالم 2034

وأضاف على موقع التواصل الإجتماعي "إكس": "أطلب إرسال كلمات التشجيع والقوة إلى جميع سكان إسرائيل الذين يتعرضون للهجوم. أدعو الجميع إلى الانصياع لتعليمات قيادة الجبهة الداخلية، وإظهار الضمانة والهدوء المتبادلين. يمكننا مساعدة كل من يريد لنا الأذى!"

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: المقاومة الفلسطینیة

إقرأ أيضاً:

عائلات الرهائن الإسرائيليين المحتجزين في قطاع غزة ينظمون مظاهرة احتجاجية أمام منزل نتنياهو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نظمت عائلات الرهائن الإسرائيليين المحتجزين في قطاع غزة مظاهرة احتجاجية أمام منزل رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو في القدس للمطالبة بالتوصل إلى اتفاق للإفراج عن الرهائن.
وذكرت صحيفة "تايمز أوف إسرائيل" الإسرائيلية أن عائلات الرهائن ومحتجين آخرين نظموا مظاهرة محدودة أمام منزل نتنياهو اليوم /الاثنين/احتجاجا على عدم التوصل إلى اتفاق لإطلاق سراح الرهائن المحتجزين في غزة، ورفع المحتجون لافتات تحمل شعار "حكومة الموت"، بالإضافة إلى صور لبعض الرهائن.
وكانت عائلات الرهائن الإسرائيليين المحتجزين في قطاع غزة قد طالبت الإدارة الأمريكية بممارسة الضغط على نتنياهو من أجل التوصل لصفقة تبادل، مؤكدين أن نتنياهو ينقل مركز الثقل للجبهة الشمالية ويترك مصير المحتجزين إلى الموت، وقالوا إن نتنياهو هو من يعرقل الصفقة ويفشلها وسياسته تؤدى إلى مقتل الرهائن وأن توسيع العملية العسكرية في الجبهة الشمالية لتشمل لبنان دون عقد صفقة تبادل هو حكم بالإعدام على المحتجزين بغزة.

مقالات مشابهة

  • عاجل | الجيش الإسرائيلي: قررنا إقامة منطقة عسكرية مغلقة في المطلة ومسغاف عام وكفر جلعادي شمالي إسرائيل
  • في خطوة استباقية لدرء خطر إسرائيل.. وضع أول خطة لتشكيل لواء عراقي مقاوم - عاجل
  • عائلات الرهائن الإسرائيليين المحتجزين في قطاع غزة ينظمون مظاهرة احتجاجية أمام منزل نتنياهو
  • ‏عاجل - الجيش الإسرائيلي: صفارات الإنذار تدوي في راموت نفتالي شمال إسرائيل
  • فصائل المقاومة الفلسطينية تدين العدوان الإسرائيلي على الحديدة وتؤكد تضامنها مع الشعب اليمني
  • كيف يخدع نتنياهو الإسرائيليين ويغطي على فشله عبر الاغتيالات؟
  • الفصائل الفلسطينية تستهدف دبابة ميركافا تابعة للاحتلال الإسرائيلي في رفح
  • بيان عاجل لـ خامنئي تجاهل فيه ذكر حسن نصر الله.. ماذا قال؟
  • الجيش الإسرائيلي: الطريق ما زال طويلا في الحرب ضد حزب الله
  • حالة الطقس المتوقعة اليوم السبت