اليوم السابع:
2024-07-01@22:13:09 GMT

ضبط 15 قضة مخدرات فى حملات أمنية بأسوان ودمياط

تاريخ النشر: 7th, October 2023 GMT

ضبط 15 قضة مخدرات فى حملات أمنية بأسوان ودمياط

قام قطاع الأمن العام بمُشاركة الأجهزة الأمنية بمديريتى أمن (أسوان – دمياط) بتوجيه حملات أمنية بعدد من دوائر أقسام ومراكز الشرطة، حيث أسفرت جهودها عن تحقيق النتائج الإيجابية التالية:   ففي مديرية أمن أسوان، تم ضبط عدد (6) قضايا "اتجار" فى المواد المخدرة والأسلحة النارية، ضُبط خلالهم (كمية من مخدر الحشيش وزنت 8,150 كيلو جرام – كمية من مخدر البانجو وزنت 6,500 كيلو جرام – كمية من مخدرى "الهيروين ، الشابو"- عدد من الأقراص المخدرة)، بحوزة 8 متهمين لعدد 4 منهم معلومات جنائية، وكذا (2 فرد محلى وطلقة لذات العيار) بحوزة 3 متهمين، و تنفيذ عدد (824) حكم قضائى متنوع.

  وفي مديرية أمن دمياط، تم ضبط عدد (9) قضايا "اتجار" فى المواد المخدرة والأسلحة النارية.. ضُبط خلالهم (كمية من مخدر الحشيش وزنت 8 كيلو جرام – كمية من مخدر البانجو وزنت 9,600 كيلو جرام – كمية من مخدر الهيدرو وزنت 8,500 كيلو جرام – كمية من مخدر الهيروين) وكذا (6 فرد محلى وعدد من الطلقات) بحوزة 11متهم لـ 7 منهم معلومات جنائية.    

المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: ترويج المخدرات تنفيذ الاحكام اخبار الحوادث کمیة من مخدر کیلو جرام

إقرأ أيضاً:

إحباط إغراق الصعيد بـ11 كيلو حشيش بقيمته مليون جنيه

نجحت أجهزة الأمن في ضبط 11 كيلو جرام من مخدر الحشيش وأسلحة نارية بدون ترخيص بحوزة عاطل بمحافظة سوهاج، قدرت قيمتها المالية بمليون جنيه تقريبا.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية ومديرية أمن سوهاج قيام عاطل، له معلومات جنائية، بالاتجار في مخدر الحشيش وترويجه على عملائه مُتخذاً من دائرة مركز شرطة البلينا بمحافظة سوهاج مسرحاً لمزاولة نشاطه الإجرامي.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبحوزته كمية من مخدر الحشيش وزنت 11 كيلو جرام، فرد محلي وعدد من الطلقات، طبنجة معدلة، دراجة نارية بدون لوحات معدنية، ميزان حساس، هذا وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ مليون جنيه تقريباً، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

وجاء ذلك استمرارا للضربات الأمنية المتواليةً لحائزي ومتجري المواد المخدرة وإدراكاً من وزارة الداخلية بخطورة ما يمثله ذلك النشاط الإجرامي على المجتمع.

اقرأ أيضاًالقبض على 3 متهمين في جريمة قتل شاب إثر مشاجرة بالأسلحة النارية بالمنيا

إصابة 6 أشخاص إثر حدوث تسرب غاز داخل مسجد الرحمن الرحيم بطريق صلاح سالم

ضبط تاجر بمشروع جمعيتي تلاعب في صرف سلع تموينية بعمليات بيع وهمية بالبحيرة

مقالات مشابهة

  • ضبط 357 قضية مواد مخدرة في حملة أمنية
  • القبض على 437 تاجر مخدرات خلال حملات مكبرة بالمحافظات
  • حملات أمنية لضبط حائزي ومتجري المواد المخدرة والأسلحة النارية
  • الأمن يضبط مخدرات بـ 1.5 مليون جنيه
  • ضبط 388 قضية مخدرات في حملات أمنية
  • ضبط هيروين وحشيش بقيمة 1.5 مليون جنيه خلال حملات أمنية مكبرة
  • أمن الأقصر يضبط مسجل خطر بحوزته 2 كيلو "حشيش" و200 جرام "شابو"
  • إحباط إغراق الصعيد بـ11 كيلو حشيش بقيمته مليون جنيه
  • سقوط 420 تاجر مخدرات خلال حملات موسعة بالمحافظات
  • ضبط مخدرات بقيمة مليون جنيه خلال حملات أمنية بسوهاج