ذكر المكتب الإعلامي عن إيبارشية المنيا، أن نيافة الأنبا باسيليوس فوزي، مطران إيبارشية المنيا للأقباط الكاثوليك، ترأس حفل تكريم خريجي مختلف المراحل التعليمية، وذلك بكنيسة السيدة العذراء، بأبوان.

شارك في اليوم الأب عمانوئيل عبدالله، وكيل المطرانية، والأب بيشوي ناثان، راعي الكنيسة، حيث أعطى صاحب النيافة كلمة روحية تشجيعية لكافة الحاضرين.

تضمن الاحتفال أيضًا العديد من الفقرات الروحية المتنوعة، وتكريم خريجي مختلف المراحل التعليمية، وخدام الأنشطة الرعوية بالكنيسة.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الكنيسة الكاثوليكية الأنبا باسيليوس

إقرأ أيضاً:

معلمو الأقصر يناشدون وزير التعليم بإرجاء الإعلان عن مسابقة الوظائف الإشرافية

ناشد عدد من معلمي الأقصر الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم إرجاء الإعلان عن الوظائف الإشرافية لحين الانتهاء من امتحانات الثانوية العامة حيث يوجد عدد من المعلمين الراغبين فى التقديم لمسابقة الوظائف الإشرافية انتدابات بامتحانات الثانوية العامة.

وكان الدكتور صبري خالد عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم بالأقصر قد عقد اجتماعاً بمسئولي التنسيق بالمديرية لمناقشة الإعدادات النهائية بمسابقة الوظائف الإشرافية، والمزمع الإعلان عنها خلال شهر يوليو المقبل.

وطالب المعلمون من خلال موقع" الأسبوع" بعدم تكرار ما حدث بمسابقة الوظائف الإشرافية الماضية من تجاوزات مازالت قيد التحقيق بالنيابة الإدارية وأيضا بساحات المحاكم.

وكان وزير التربية والتعليم قد أكد عن تشكيل لجنة تظلمات والتى بدأت عملها لتلقي التظلمات واستمرت لمدة 15 يوم وانتهت فى 20 فبراير الماضي على أن يتم الاختيار وفق لجنة مشكلة ومديرية التربية والتعليم بالأقصر صوت واحد من خلال استمارة تقييم ثم تجمع الاستمارات طرف أمين سر اللجنة وتحسب متوسط الدرجات وعلى أساسها يتم الاختيار مع الالتزام بما جاء فى القانون بخصوص تشكيل اللجنة.

جاء ذلك استجابة لما نشر بموقع "الأسبوع" وتم إذاعته ببرنامج حقائق وأسرار الذي يقدمه النائب الإعلامي مصطفى بكري على قناة صدى البلد.

وقد أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الاقصر، عن التقديم بالوظائف الشاغرة والتي تقع ضمن الوظائف الإشرافية في ديوان المديرية والإدارات التعليمية والمدارس مختلفة المراحل التابعة للمديرية، إلى يوم 12 أغسطس الماضي، طبقا لما أعلنته بوابة الوظائف الحكومية.

والوظائف التي كانت شاغرة هى مدير مدرسة بالمدارس مختلفة المراحل والمستويات و النوعيات بالإدارات التعليمية، وكيل مدرسة بالمدارس مختلفة المراحل والمستويات والنوعيات بالإدارات التعليمية، موجه عام "مادة - نشاط" بديوان مديرية التربية والتعليم بالأقصر، موجه عام "مادة - نشاط" بديوان مديرية التربية والتعليم بالأقصر والإدارات التعليمية من المستوى الأول.

مقالات مشابهة

  • معلمو الأقصر يناشدون وزير التعليم بإرجاء الإعلان عن مسابقة الوظائف الإشرافية
  •  المصروفات الدراسية للصفوف الأولى بجميع المراحل التعليمية في المحافظات
  • انطلاق صلوات عيد استشهاد الأنبا موسى الأسود بكنيسة السيدة العذراء بالمنصورة
  • أسقف حلوان يكرم الفائزين بالمسابقة البحثية للتربية الدينية بالإدارات التعليمية
  • الأنبا باسيليوس يترأس قداس افتتاح الندوة التكوينية لخدام الإيبارشية
  • الأنبا أغناطيوس يصلي القداس الإلهي بكنيسة السيدة العذراء في قرية الضبابشة
  • الأنبا ميخائيل يحتفل بتأسيس المجموعة الكشفية في مدينة 15 مايو
  • تحت شعار الكاهن وكيلًا أمينًا حكيمًا.. السيمنار الـ27 لكهنة البحيرة
  • الأنبا سيداروس يترأس اجتماع كهنة قطاع عزبة النخل والمرج
  • الأنبا صليب يترأس لقاء "سفراء المسيح" بكنيسة مارجرجس.. شاهد